الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > أفضل 5 من مولات حائل لتجربة تسوق رائعة

أفضل 5 من مولات حائل لتجربة تسوق رائعة

توفر مدينة حائل في المملكة العربية السعودية تجربة تسوق رائعة، حيث تحتوي على عدد كبير من الأسواق والمولات التي تعرض العديد من الماركات العالمية، مع مرافق ترفيهية متنوعة.

أفضل مولات حائل

هنا نرشح لك قائمة بـ5 من أفضل مولات حائل التي تستحق الزيارة:

1] الحسون سنتر

مولات حائل

واحد من أكبر مولات حائل وأكثرها زيارة، يقع على طريق الملك فيصل، ويشتهر باحتواءه على متجر كبير للملابس يعرض ملابس الرجال والنساء والأطفال من أرقى الماركات المحلية والعالمية.

وهو مول كبير يتكون من ثلاثة طوابق، ويعرض العديد من السلع، بما في ذلك العطور ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية والأثاث والمواد الغذائية، وبأسعار تناسب الجميع.

يضم أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي، ومركز للترفيه العائلي.

معلومات مهمة:

  • العنوان: 2369 ابن القيم، 7640 ابن القيم، الوسيطاء،، حائل 55424، المملكة العربية السعودية
  • المواعيد: يستقبل الزوار من السبت للخميس من الساعة 8.30 صباحًا حتى 12 منتصف الليل. ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

2] جراند مول

مولات حائل

حصل جراند مول على جائزة أفضل افتتاح بمعرض ريكون الشرق الأوسط عام 2017، ويتكون من طابقين يحويان مجموعة كبيرة من المتاجر تقدم أفضل الماركات المحلية والعالمية. حيث يمكن العثور على الملابس والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات والساعات والاكسسوارات والأدوات المنزلية والمزيد من السلع.

يتميز بتصميم عصري راقي، وممرات واسعة ومفتوحة بين الطابقين، ويضم الطابق الأرضي “هايبر ماركت العثيم” الذي يقدم كافة مستلزمات المنزل، سواء مواء غذائية أو أدوات منزلية.

هناك أيضًا ملاهي سفوري لاند التي توفر مجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة المسلية للكبار والأطفال، وعدد من مطاعم الوجبات السريعة.

معلومات مهمة:

  • العنوان: طريق الملك سعود،، حي النقرة،، حائل 55431، المملكة العربية السعودية
  • المواعيد: يستقبل الزوار من السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

3] الهزاز مول

مولات حائل

أحد أفضل مولات حائل التي تتسم بالبساطة والرقي، على الرغم من أنه عبارة عن متجر واحد، ولكنه كبير ويوفر مجموعة متنوعة من السلع. حيث يمكن العثور على مكملات الأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، كما يوجد ركن مخصص للملابس.

معلومات مهمة:

  • العنوان: طريق الملك فيصل، الوسيطاء،، حائل 55424، المملكة العربية السعودية
  • المواعيد: يستقبل الزوار من السبت للخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا حتى 12 منتصف الليل.

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

4] جاردن مول حائل

مولات حائل

هو واحد من المولات المعروفة في حائل، تحيطه إحدى أكثر الحدائق شهرة في المدينة، وهناك ممشى أيضًا يأتي إليه عدد كبير من السكان المحليين والزوار.

يتألف المول من ثلاثة طوابق تحوي أكثر من 49 متجر بهم ماركات محلية وعالمية معرفة، بما يلبي احتياجات كافة الزوار. كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، وقاعة كبيرة للمطاعم العالمية.

معلومات مهمة:

  • العنوان: HM3J+PH4 حي، اجا، حائل 55427، المملكة العربية السعودية
  • المواعيد: يستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

5] سماح سنتر حائل

مولات حائل

أحد أوائل المولات التي تم إنشاؤها في حائل، يتواجد على طريق الملك فيصل بجانب حديقة سماح، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر، مع كثير من الماركات المحلية والعالمية.

هناك أيضًا قسم مخصص للترفيه، حتى تستمع بوقتك برفقة العائلة والأصدقاء.

معلومات مهمة:

  • العنوان: 2281 طائف، 9276، سماح، حائل 55425، المملكة العربية السعودية
  • المواعيد: يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

هذه كانت قائمتنا لأفضل مولات حائل التي تستحق الزيارة، شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إن كنت زرت أيًا منها من قبل.


شاهد أيضًا:

Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق