الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > دليلك لزيارة تك زون ردسي مول جدة

دليلك لزيارة تك زون ردسي مول جدة

يحظى تك زون ردسي مول جدة بشهرة كبيرة لدى السكان المحليين وزوار المملكة العربية السعودية. فهو مركز ترفيهي عائلي عصري يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة المناسبة للكبار والصغار.

في السطور التالية سنصحبك في جولة داخل تك زون ردسي مول جدة لتعرف أهم المعلومات عنه، وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارته.

تك زون ردسي مول جدة

معلومات عن تك زون ردسي مول جدة

يقع تك زون في واحد من أكثر مولات جدة شهرة، وهو ردسي مول، الذي يوفر خيارات كثيرة للتسوق. ويلبي احتياجات زواره من كافة الأعمار والأذواق، فضلًا عن مرافق الترفيه المميزة، التي يبرز بينها مركز تك زون.

أنشأته مجموعة الشايع، وتم افتتاحه في عام 2021 كمركز ترفيهي عائلي عصري. يقدم بُعدًا جديد في عالم الترفيه والتسلية، فيدمج بين التصميم اللافت والألعاب الترفيهية المناسبة للعائلة بأكملها.

يضم المركز مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة، بما في ذلك ألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب الواقع المعزز المناسبة لجميع الأعمار. بالإضافة إلى ألعاب المركبات، والأنشطة البدنية، وألعاب المهارة، وألعاب الهروب.

وبذلك يقدم تجربة ترفيه عصرية لا مثيل لها لكل أفراد الأسرة، فيمكن للأطفال الاستمتاع باللعب. بينما يستطيع الكبار الحصول على بعض الراحة بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية.

موقع تك زون على الخريطة

أفضل الأنشطة عند زيارة تك زون ردسي مول جدة

يوفر تك زون ردسي مول جدة لزواره فرصة رائعة للاستمتاع بكثير من الألعاب والأنشطة المسلية، وأبرزها:

  • بإمكانك الاستمتاع بمجموعة مدهشة من ألعاب الواقع الافتراضي والمعزز، بما في ذلك جدران التسلق التفاعلية وغرف الهروب الرقمية وألعاب الأركيد.
  • يعد مركز تك زون موطنًا لأول واقع افتراضي لسيارات الارتطام بالعالم، إذ يأخذك في تجربة مذهلة بالفضاء الخارجي، مع إمكانية تحديد المسار الخاص بك.
tekzone
  • الاستمتاع بركوب الأفعوانية وألعاب بطاقات الفوز ومجموعة رائعة من الألعاب الحركية، بالإضافة إلى ساحة داخلية للعب الأطفال.
  • بالتأكيد ستستمتع بركوب قطار انفينتي والحلقة الزمنية والدراجة السحرية والسهم السحري وسكي بول. في حين سيأخذك بيت سابر وقطار المرح في رحلة شيقة لن تجد لها مثيل، وستضفي السينما والمتاهة الافتراضية مزيد من المتعة والإثارة لجولتك.
  • يمكنك إنشاء حسابًا وصورة رمزية خاصة بك، وكل لعبة تلعبها تمنحك نقاطًا، يمكن استبدالها بعد ذلك بجوائز من المتجر.
  • يمكنك الاستمتاع بحوالي 85 عرض فيديو و 70 شاشة LED تعرض محتوى مذهل، مما يخلق عالمًا فريدًا. ففي لحظة تستكشف الشعاب المرجانية تحت الماء، وبعدها بثوانٍ تشاهد نفسك وسط الصحراء.

مواعيد الزيارة ورسوم الدخول

  • يفتح أبوابه للزوار من السبت للأربعاء، من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الحادية عشر مساءً.
  • يومي الخميس والجمعة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الثانية عشر صباحًا.
  • يعمل المركز بنظام البطاقات، بحيث يمكنك الحصول على بطاقة تك زون وتعبئتها بأي مبلغ من 0.5 حتى 9.999 ريال سعودي، ويتم الخصم من البطاقة حسب كل لعبة.

بذلك نكون ذكرنا لك أهم المعلومات عن تك زون جدة وأفضل ما يمكنك القيام به هناك. شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إن كنت زرته من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. جولة سياحية مميزة في واجهة جدة البحرية
  2. قائمة بأفضل مطاعم بيتزا جدة تستحق التجربة
  3. أفضل شقق مفروشة في جدة مجربة ومضمونة

Booking.com


شارك المقال:

أضف تعليق