جوهانسبرغ هي واحدة من الوجهات الأفريقية التي تستقطب السياح إليها بصفة دائمة، لكثرة الأماكن السياحية بها، وتنوع المجالات السياحية والتي تعكس ثقافة وحضارة الشعوب الأفريقية في واحدة من أجمل دولها الموجودة بجنوب أفريقيا، ولهذا قد قمنا بإعداد تلك القائمة المطولة عن اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ التي ننصح المسافرون بوضعها ضمن جولتهم السياحية.

أفضل فنادق جوهانسبرغ

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، وهذا هو الحال مع فنادق جوهانسبرغ، حيث تتباين الأذواق والديكورات وحتى الأسعار بين الفنادق وبعضها، ولهذا فنحن نقترح عليك الضغط على التبويب التالي لإختيار مكان الإقامة الذي يناسبك مع إمكانية الحجز من مكانك عبر موقع بوكينج إقرأ المزيد..

اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ

1.حديقة ليون بارك

اهم الاماكن السياحية في جو هانسبرغ حديقة ليون بارك

تعتبر حديقة ليون بارك المزار السياحي الاول في جوهانسبرج، كما أنها في الأصل محمية لحفظ الحياة البرية لبعض الحيوانات النادرة، وهي تقع في مهد البشرية في مقاطعة شمال غرب ” جنوب أفريقيا”، حيث تبلغ مساحتها 1500 فدان مما جعل زيارتها رحلة واقعية في غابة حقيقية.

2. متحف التمييز العنصري

اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ متحف التمييز العنصري

يعتبر من اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ، حيث يشرح لك فترة التمييز العنصري في جنوب افريقيا في حقبة معينة من الزمن، لذلك يُقبل عليه السياح وأهل البلد من كثرة اعجابهم بمقتنياته،ويعود تاريخ إنشائه الى عام 2001م، ولقد أنشئ كاملا بالجهود الذاتية.

3.ساحة نيلسون مانديلا

اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ ساحة نيلسون مانديلا

تعد من أكثر المعالم رواجا في جوهانسبرغ، كانت معروفة قديما بـ ساحة ساندوتش قبل أن تنسب إلى الزعيم نيلسون مانديلا، كما نحت له تمثالا في وسط الساحة بالحجم الطبيعي.

جوجل

4.منتزه جولد ريف سيتي

تضم مدينة الملاهي جولد ريف في جوهانسبرغ بعضا من أسرع وأكبر وأكثر الألعاب إثارة، وتعد تحولاً في جنوب إفريقيا، هناك وفرة من المغامرات في مدينة جولد ريف، ويضم منتزه جولد ريف سيتي بين أسواره كازينو ترفيهي يعمل على مدار الـ24 ساعة، ويوفر أجواءً حيوية وموظفين مدربين تدريباً عالياً ، بالإضافة الى خيارات الألعاب لتتمتع بكامل وقتك أثناء زيارتك لها.

كما اننا نرشح لك زيارتها لاعتبارها من اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ.

جوجل

5.قرية ليزيدي الثقافية

قرية ليزيدي الثقافية اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ

هذه القرية هي مكان مثالي لتنزه العائلات والمجموعات، وهي من اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ لانها قرية تحاكي الحياة البدائية في جنوب إفريقيا، وتعرض عاداتها وتقاليدها في ذاك الوقت، بالإضافة إلى الثقافات المشهورة لدى قبائل جنوب إفريقيا، وفي القرية أكواخ مميزة مزينة بالأثاث البسيط والنقوش المزخرفة التي تعكس الفن الأفريقي، كما أنها مزودة بكل المرافق والخدمات التي تؤمن رحلة استرخاء واستجمام مميزة.

جوجل

6.متحف التاريخ العسكري

Museum of Military History اهم الاماكن السياحية في جوهانسبرغ

متحف التاريخ العسكري بعد من اهم الاماكن للسياحية في جوهانسبرغ، ويعكس الأحداث والصراعات التاريخية التي مرت على مدينة جوهانسبرج في صورة مجسمات ومنحوتات وبعض المقتنيات ، ويقيم المتحف عروض محاكاة للطائرات التي كان لها دور في الحرب العالمية الثانية، ومعارض دبابات، كذلك يحوي متحف التاريخ العسكري مجموعة القنابل التي استخدمت خلال الحرب، وتقام فيه عروض تشرح طريقة التعامل خلال الحرب مع الأمراض، وكيف استخدم الزولو كإحدى طرق الشفاء من أمراض كثيرة، إضافةً إلى عرض أشكال علاج أخرى استُخدمت خلال الحرب، كما يجسد المتحف طبيعة الحياة في الخنادق خلال الحرب العالمية الأولى.

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.