دليلك لأشهر معالم السياحة في منهاتن نيويورك

زاد رواج السياحة في منهاتن نيويورك كثيرًا بعد زيادة الإقبال على التقاط المحتوى المرئي بها، فكثير من مشاهير اليوتيوب والبلوجرز ينشرون تجاربهم هناك، ما جعلها وجهة مفضلة للسياح الشباب بشكلٍ خاص.

منهاتن نيويورك

Tourism in Manhattan, New York

تقع منهاتن في وسط نيويورك، وتتمتع بشهرة كبيرة بين جميع مدن نيويورك رغم كونها الأصغر مساحة، حيث تبلغ مساحتها 88 كيلو متر مربع، وتمثل مركز بارز للسياحة والتسوق والأعمال.

أهم أماكن السياحة في منهاتن نيويورك

تحفل أرجاء منهاتن بكثير من الأماكن السياحية، بما في ذلك أماكن للترفيه وحدائق وأشهرها سنترال بارك، وأماكن للتسوق مثل مركز روكفلر، والعديد من معالم الجذب، وأبرزها:

1) ميدان تايمز سكوير 

السياحة في منهاتن نيويورك

ربما يكون اسم الميدان أشهر من منهاتن نفسها، فالتايمز سكوير بلغت شهرته جميع الأنحاء، ما يجعله وجهة لأكثر من 50 مليون سائح سنويًا.

ومن بين الأنشطة التي يفضلها السياح عند زيارته، التقاط الصور مع اللوحات الإعلانية، والتسوق من الماركات العالمية، ومشاهدة النصب التذكارية، أو حضور إحدى عروض الموسيقى الحية.

خرائط جوجل

2) حي المسارح

السياحة في منهاتن نيويورك

في حي يعج بالمسارح، بإمكانك مشاهدة أي عروض فنية تنال اهتمامك، فهناك أكثر من 40 مسرح يقدم عروض مختلفة، ما بين مسرحيات عالمية، وعروض تشكيلية، وعروض موسيقية. ولكن الزحام يسود هذه المسارح، فيجب اختيار وقت مناسب بعيد عن الزحام، أو حجز تذاكر المسرح مسبقًا.

خرائط جوجل

3) المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

السياحة في منهاتن نيويورك

أكبر متاحف التاريخ الطبيعي في العالم، يضم أكثر من 33 مليون عينة مختلفة لحيوانات وصخور ونيازك، وبقايا بشرية وحيوانية لجميع الأنواع الكائنات الحية التي سكنت الأرض.

يمكنك التجول بين 45 قاعة عرض لمختلف الأنواع والكائنات، بالإضافة إلى زيارة المكتبة الضخمة. أو الاستمتاع بعروض القبة السماوية، والتي تعرض أفلام وثائقية حول التاريخ الطبيعي.

خرائط جوجل

4) متحف مدام توسو

السياحة في منهاتن نيويورك

متحف مدام توسو بمنهاتن واحد من أكبر فروع المتاحف على مستوى العالم، تم افتتاحه عام 2000. ويضم أكثر من 200 تمثال، مع تزايد مستمر لإضافة أشهر شخصيات عالمية في جميع المجالات، الفنية والكروية والسياسية ومشاهير المجتمع.

خرائط جوجل

أفضل فنادق للإقامة في منهاتن

فنادق منهاتن

1) فندق لوما تايمز سكوير

يتمتع الفندق بموقع ممتاز نال إعجاب النزلاء بفضل قربه من الخدمات وتايمز سكوير، كما أن غرفه مريحة، ومرافقه جيدة، وإطلالاته على المدينة مميزة.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) سيتيزن إم نيويورك تايمز سكوير

من الفنادق التي نالت إعجاب النزلاء بفضل استخدامها التكنولوجيا بشكلٍ متطور في أعمال تسجيل الدخول، وطلبات النزلاء، وغير ذلك الكثير.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

Booking.com

أضف تعليق