الرئيسية > التقارير > امريكا > الولايات المتحدة الامريكية > اين تقع لوس انجلوس وكم تبعد عن نيويورك وسان فرانسيسكو؟

اين تقع لوس انجلوس وكم تبعد عن نيويورك وسان فرانسيسكو؟

لوس انجلوس أو “مدينة الملائكة” كما كانت تُعرف قديمًا، هي واحدة من أهم المدن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية. تشتهر بصناعة السينما، وتحتضن كثير من المعالم السياحية وأماكن التسوق العصرية التي تجتذب الزوار من كافة أنحاء العالم.

في السطور التالية سنُعرفك اين تقع لوس انجلوس على خريطة الولايات المتحدة الأمريكية، وكم تبعد عن مدينتي نيويورك وسان فرانسيسكو وكيفية الوصول إليها.

لوس انجلوس

اين تقع لوس انجلوس على الخريطة؟

لوس انجلوس واحدة من أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تقع في الجانب الجنوبي الغربي من الولاية، على ساحل المحيط الهادئ، وقد أسسها الحاكم الإسباني فيليب دي نيف في عام 1781.

تحيط بها المناظر الطبيعية الصحراوية وسلاسل الجبال والغابات والوديان والشواطئ على طول ساحل المحيط الهادئ، الذي يحدها من الجانبين الجنوبي والغربي.

في حين توجد جبال سان غابرييل في شمالها، ويمر بها نهر لوس انجلوس، وهو نهر صغير يصب في المحيط الهادي.

تعد ثاني أكثر المدن ازدحامًا بالسكان بعد مدينة نيويورك، وبالتالي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية كاليفورنيا. كما أنها ثالث أكبر مدينة في العالم من حيث طول سواحلها الرملية، وعاصمة صناعة السينما في الولايات المتحدة الأمريكية.

تبعد عنها مدينة سان دييغو بحوالي 180 كم، في حين تقع لاس فيغاس على بعد 368 كم، وسان خوسيه على بعد 492 كم.

لوس انجلوس على الخريطة

اين تقع لوس انجلوس من مدينة واشنطن؟

تقع مدينة لوس انجلوس على بعد 2669 ميل من العاصمة الأمريكية واشنطن حسب خرائط جوجل (عبر المسار ‪I-40‬‏)، بما يعادل 39 ساعة بالسيارة.

في حين تستغرق الرحلة بالحافلة يومان و20 ساعة تقريبًا، بينما تعد الطائرة أسرع وسيلة للوصول إلى لوس انجلوس. حيث تستغرق الرحلة المباشرة 5 ساعات و40 دقيقة، وحوالي 7 ساعات و20 دقيقة للرحلة غير المباشرة.

المسافة بين نيويورك ولوس انجلوس

لا يمكن ذكر اين تقع لوس انجلوس دون الإشارة إلى المسافة بينها وبين مدينة نيويورك، إحدى أشهر وأهم الوجهات السياحية في أمريكا.

تبعد مدينة لوس انجلوس 2789 ميل تقريبًا من نيويورك حسب خرائط جوجل، بما يعادل 41 ساعة بالسيارة (عبر المسار ‪I-80 W‬‏).

طرق الوصول من نيويورك إلى لوس انجلوس:

  • الطائرة هي أفضل وأسرع وسيلة للذهاب من نيويورك إلى لوس انجلوس، وتستغرق الرحلة حوالي 6 ساعات (بتكلفة 50 إلى 152 دولار في المتوسط).
  • تعد الحافلة أرخص وسيلة للذهاب إلى نيويورك، ولكنها تستغرق وقتًا طويلًا قد يصل إلى ثلاثة أيام (بتكلفة 77 دولار في المتوسط).
  • السفر بالقطار مكلف إلى حد ما، وقد يستغرق وقتًا طويلًا يصل إلى يومين و19 ساعة تقريبًا. ولكنها تجربة رائعة حقًا لمن يرغب في رؤية البلد (بتكلفة 197 دولار في المتوسط).

كم تبعد سان فرانسيسكو عن لوس انجلوس؟

سان فرانسيسكو واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، تبعد عن مدينة لوس انجلوس 382 ميل حسب خرائط جوجل. بما يعادل 5 ساعات و55 دقيقة بالسيارة (عبر المسار ‪I-5 N‬‏)، مما يجعلها واحدة من أقرب المدن إليها.

طرق الوصول من لوس انجلوس إلى سان فرانسيسكو:

  • تعد السيارة أفضل طريقة للتنقل بين المدينتين، لاسيما أن كلتاهما تقع في ولاية كاليفورنيا، وهي رحلة مليئة بالمناظر الخلابة.
  • الحافلة هي الوسيلة الأكثر ملائمة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، ولكنها تستغرق وقتًا طويلًا قد يصل إلى 8 ساعات. وبعض الرحلات تستغرق ما يصل إلى 12 ساعة (بتكلفة 20 إلى 45 دولار في المتوسط).
  • القطار خيار جيدًا للسفر إلى سان فرانسيسكو، ولكنه يستغرق وقتًا طويلًا يصل إلى 12 ساعة (بتكلفة 60 دولار في المتوسط).
  • أسرع طريقة للذهاب من لوس انجلوس إلى سان فرانسيسكو هي الطائرة. حيث تستغرق الرحلة ساعة و25 دقيقة تقريبًا (بتكلفة 60 دولار في المتوسط).

بذلك نكون ذكرنا لك بالتفصيل اين تقع لوس انجلوس على الخريطة، والمسافة بينها وبين نيويورك وسان فرانسيسكو وطرق الوصول بينهما. شاركنا برأيك وتجربتك.


شاهد أيضًا:

  1. أهم الأماكن السياحية في لوس انجلوس
  2. مدن قريبة من لوس انجلوس
  3. أفضل فنادق لوس انجلوس للعائلات
Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق