الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > إندونيسيا > بحيرات بونشاك إندونيسيا: 3 وجهات جميلة مناسبة للشباب والعائلات

بحيرات بونشاك إندونيسيا: 3 وجهات جميلة مناسبة للشباب والعائلات

عندما تسافر إلى إندونيسيا، ننصحك ألا تنهي جولتك دون المرور على بحيرات بونشاك الساحرة. والتي تعج بالمناظر الطبيعية الخلّابة، وتمنح زوارها فرصة لممارسة أكثر من نشاط ترفيهي شيق ملائم للكبار والصغار.

في السطور القادمة سنصحبك في رحلة لأفضل 3 بحيرات في مدينة بونشاك الإوندونيسية، لنسهل عليك زيارتك إليهم.

أجمل بحيرات بونشاك

إذا كنت من محبي الاسترخاء بين أحضان الطبيعة والقيام ببعض الأنشطة الترفيهية في الوقت ذاته. لا تفوت زيارة بحيرات بونشاك التالية، فهي بحيرات متلألئة توفر لك كل ما تحتاجه لتمرح وتستجم، وهم:

1] بحيرة الليدو

بحيرات بونشاك

تقع بحيرة الليدو على بعد حوالي ساعة وربع من جبل بونشاك، وتحديدًا على الطريق المؤدي إلى سوكابومي.

تمتاز البحيرة بمناظر طبيعية متنوعة أنشطة ترفيهية ومرافق حيوية تمنح الزائر جولة مميزة. فيمكنك مثلًا الاستمتاع بالسباحة، والرحلات البحرية، وتسلق الجبال، والهبوط بالمظلات، وتجربة الطائرات الشراعية.

كما يمكنك تناول وجبة أسماك شهية في أحد المطاعم المنتشرة على ضفافها، وفي نهاية جولتك، يمكن أن تمر على الباعة الجائلين عند البحيرة لتشتري ألذ الفواكه الاستوائية .. اقرأ المزيد عن بحيرة الليدو

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

2] البحيرة الملونة

بحيرات بونشاك

تقع البحيرة الملونة في جاوة الغربية على مقربة من جبل بونشاك، وتعد واحدة من أشهر المعالم السياحية في إندونيسيا.

هي بحيرة جميلة مخبأة وسط التلال، تتغير ألوان مياهها باستمرار، فتمنح الزائر تجربة فريدة تخطف الأنظار. والمدهش أنك لن تستمتع فقط بالمناظر الطبيعية، بل ستجد باقة من الأنشطة الترفيهية المسلية.

بإمكانك التجديف في مياهها، وركوب القوارب المطاطية، وتسلق الجبال، والتخييم في محيطها. وكذلك شراء ألذ الفواكه والأطعمة الخفيفة والعصائر من الأكشاك الموجودة عند مدخل البحيرة.

يمكنك الوصول إلى أقرب نقطة إليها عن طريق مدينة جاكرتا، حيث تبعد عنها مسافة ساعة ونصف بالسيارة. وبمجرد النزول من السيارة، ستحتاج للسير مسافة 10 دقائق في طريقٍ وعر لتصل إلى بوابتها.

على الرغم من المشقة التي ستبذلها في هذا الطريق، إلا أنك لن تشعر بها بمجرد وقوفك أمام مياهها. فعندما ترى مزيج ألوان مياهها الذي يتغير بين الأخضر والأرجواني والأصفر، ستقع في سحر المكان .. اقرأ المزيد عن البحيرة الملونة

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

3] بحيرات الشلالات السبعة

بحيرات بونشاك

تمتاز شلالات بونشاك السبعة بصفاء مياهها ونظافتها، التي تجذب كثير من السياح لزيارتها.

عندما تتدفق مياه الشلالات تتكون بحيرات صغيرة في أسفلها، تسمح هذه البحيرات للزوار بممارسة العديد من الأنشطة.

يمكنهم مثلًا الاستمتاع بالسباحة في واحدة من أجمل بقاع إندونيسيا، والتي تتداول الأساطير عن قوتها العلاجية، لما تحويه من أملاح معدنية مفيدة للبشرة والجسم.

بعد الانتهاء من السباحة، يمكن أن تقضي وقتًا مبهجًا في أجواء الشلالات والبحيرات الرائعة عن طريق التخييم في محيطها. حيث يمكن للزوار استئجار أدوات التخييم لقضاء أجمل الأوقات أمام المياه وسط أشجار الصنوبر والطبيعة الساحرة .. اقرأ المزيد عن شلالات بونشاك السبعة

الموقع على الخريطة

خرائط جوجل

بذلك نكون أنهينا قائمتنا لأجمل بحيرات بونشاك التي تستحق زيارتك، شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إذا زرت أيًا من هذه البحيرات من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. السياحة في بونشاك | دليلك لأهم المعالم السياحية والفنادق الموصي بها
  2. أفضل 5 فلل في بونشاك بمسبح خاص | تعرف عليها قبل حجزك
  3. جولة سياحية في مزارع جونونج ماس بونشاك إندونيسيا
Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق