الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > إندونيسيا > جولة سياحية في شاطئ كوتا بالي إندونيسيا

جولة سياحية في شاطئ كوتا بالي إندونيسيا

يجتذب شاطئ كوتا أعداد كبيرة من السياح، فهو واحد من أجمل شواطئ بالي وأكثرها شعبية، يتيح لزواره فرصة مثالية للاستجمام والاستمتاع بكثير من الأنشطة المائية، فهو حقًا مكان رائع للزيارة.

في السطور التالية سنصحبك في جولة داخل شاطئ كوتا لتأخذ لمحة سريعة عنه وتتعرف على أفضل الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها هناك، والفنادق القريبة الموصى بها.

شاطئ كوتا

معلومات عن شاطئ كوتا بالي

يقع الشاطئ على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة بالي، ويمتد لمسافة 2.5 كم من الرمال الناعمة ذات اللون الكريمي.

تحده منطقة ليجيان من الشمال، وتوبان من الجنوب، ويعد وجهة شهيرة لركوب الأمواج في بالي للمبتدئين، ومكان مفضل لرؤية مشهد غروب الشمس في بالي.

وتتوفر ألواح التزلج وكراسي الاستلقاء ومظلات للاستئجار.

موقع الشاطئ على الخريطة

كيفية الوصول إلى شاطئ كوتا

إذا كنت قادمًا من مطار نغوراه راي المعروف بـ”مطار دينباسار الدولي”، أو على مقربة منه، فيمكن الوصول إليه بسهولة بسيارة أجرة، حيث يقع على بعد 15 دقيقة فقط.

يمكن أيضًا ركوب الحافلة من خارج المطار، ولكن الرحلة تستغرق وقتًا أطول.

إذا كنت قادمًا من أوبود، يمكنك ركوب الحافلة للوصول إلى الشاطئ، حيث تنطلق العديد من الحافلات من أوبود إلى كوتا يوميًا. وعلى الرغم أن المسافة بينهما تقارب 35 كيلو متر فقط، إلا أن الرحلة قد تستغرق ساعة إذا كان هناك زحام مروي.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطئ كوتا

ستجده مكانًا مثاليًا للاستجمام والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، ومنها:

شاطئ كوتا

  • يوفر الشاطئ لمحبي ركوب الأمواج فرصة رائعة للاستمتاع بهذه الرياضة، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين. فلا توجد شعب مرجانية أو صخور حادة يمكن أن تصيبهم بالضرر.
  • يمكنك الاستمتاع بالعديد من الرياضات والأنشطة المثيرة، مثل السباحة والتجديف والتزلج على الماء وركوب قوارب الموز، كما توجد به أماكن مخصصة للعب الكرة الشاطئية وركوب الدراجات الرباعية.
  • هواة الغوص لهم نصيب كبير من المتعة في شاطئ كوتا، حيث يتم تنظيم رحلات يومية لبعض أفضل مواقع الغوص. مثل حطام سفينة أوسات ليبرتي، نوسا بينيدا، ذي جيتي، مولا مولا، أو بلو لاغون في بادانغ باي.
  • خلال فترات المساء، لا يمكنك تفويت المشهد الأخاذ لغروب الشمس، حيث يتحول المكان للوحة فنية رائعة تنافس أجمل اللوحات العالمية.
  • يوفر الشاطئ فرصة رائعة لتناول الطعام، فيضم مجموعة متنوعة من المطاعم. بحيث يمكنك تناول أشهى الأطباق الإندونيسية التقليدية، بجانب مطاعم الوجبات السريعة، وتتمركز أغلب المطاعم في شارع جالان بانتاي الموازي للشاطئ.
  • ستجد هناك مجموعة من الباعة المتجولين الذين يبيعون العصائر والمشروبات الغازية وسلال من الفواكه الاستوائية. بجانب المُدلكين الذين يحرصون على جذب انتباه زوار الشاطئ لعرض خدماتهم.
  • ستحظى بتجربة تسوق مميزة في أماكن التسوق القريبة منه، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من مراكز التسوق متعددة الطوابق، ومتاجر بيع الهدايا التذكارية بأسعار تناسب الجميع.

الفنادق القريبة من الشاطئ

تنتشر على طول الشاطئ مجموعة جيدة من أماكن الإقامة، تتراوح من بيوت الضيافة الرخيصة إلى الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم، بما يلبي جميع الميزانيات والأذواق.

ومن أفضل الفنادق القريبة من الشاطئ:

فنادق قريبة

1) فندق ذا بيني – باي أستادالا

فندق جيد من فئة 4 نجوم، يضم غرف مريحة مفروشة بشكل عصري، وقد أشاد زواره بإطلالة الغرف الرائعة على المسبح، وموقعه الجيد في قلب كوتا مقابل الشاطئ، وسرعة استجابة موظفيه وتعاونهم.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) منتجع إينا جراند كوتا

يقع على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وهو قريب من أماكن التسوق في كوتا، ويوفر خدمة واي فاي مجانية وخيارات متنوعة لتناول الطعام.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا

  1. دليلك لزيارة شاطئ سنجيجي إندونيسيا وكيفية الوصول إليه
  2. رحلة سريعة إلى معبد أولو واتو بالي في إندونيسيا
  3. أفضل 6 من منتجعات بالي إندونيسيا المجربة
Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق