مدينة كيوتو تعتبر الوجهة السياحية الثانية في اليابان بعد العاصمة طوكيو، وهي مدينة زاخرة بالمعالم التاريخية والفن المعماري القديم إلى الحفاظ على التقاليد القديمة للشعب الياباني الأصلي، فإذا كنت تريد رؤية اليابان التي رأيناها كثيراً في الأفلام التاريخية فأنصحك بتجربة السياحة في كيوتو وزيارة اهم الاماكن السياحية في كيوتو.

السياحة في كيوتو

تنزه بين شوارع كيوتو التي تتأثر بشدة بالثقافة اليابانية التقليدية. قم بزيارة البحار التي لا تزال تجسد عندها أقدم أساطير اليابان بين الجبال التي هي أصل الشعب الياباني. فعلاً كيوتو تقدم لك مزيجاً ساحراً بين التاريخ والحاضر.

اهم الاماكن السياحية في كيوتو اليابان

1. شاطئ هامازوم يوهيجورا Hamazume Yuhigaura Beach

السياحة في كيوتو

غروب الشمس عند شاطئ هامازوم يوهيجورا هو من افضل 100 مكان يعطونك مشهد لغروب الشمس في اليابان. الاسم نفسه، “يوهيجورا”، يعنى خليج غروب الشمس فى اللغة اليابانية وهو الموقع المثالى لمشاهدة غروب الشمس. لذا إن كانت رحلتك رومانسية أو تريد الاستمتاع بهذا المنظر الرومانسي اذهب لهذه البقعة في اليابان.

جوجل

2. مصنع كوتوهيكي للملح

السياحة في كيوتو اهم الأماكن السياحية في كيوتو اليابان

مصنع كوتوهيكي للملح يصنع الملح من مياه البحر التي يحضرونها من شاطئ كوتوهيكيهاما. الجميل في منع الملح أنه يمكنك أيضا تجربة صنع الملح لمدة ساعة كاملة (60 دقيقة / 1000 ين)، كما يمكنك شراء الملح العادي من المصنع والملح ذو النكهات المختلفة، ويمكن شراء ذرة الفيشار بالكارميل المالح، ويعتبر المصنع من الأماكن التي تلقى رواجاً بين سكان المدينة.

جوجل

3. حديقة هاناجو أوكادا Hanago Okada

حديقة هاناجو أوكادا الخضراء بحجم 4 ملاعب بيسبول تقريباً. وهي من الأماكن الرائعة والجميلة جداً في  اليابان بشكل عام، وتعتبر أفضل فترة لزيارتها من 11 أبريل إلى منتصف يونيو، حيث تجد فيها أكثر من 20 نوع من الزهور تتفتح أثناء موسم الربيع بطريقة مخططة وألوان مريحة

جوجل

4. منارة كيوغاميساكي Kyogamisaki Lighthouse

Kyogamisaki Lighthouse

في بحر اليابان وعلى ارتفاع 148 متر فوق سطح البحر يتقع منارة كيوغاميساكي في شبه جزيرة تانجو، وقد تم بنائها قبل 100 عام تقريباً، ويمكنك رؤية الجزيرة من الأعلى والتقاط الصور التي أضمن لك أنها أفضل ما ستلتقطه لك فمع خلفية زرقاء وسماء صافية ومروج خضراء تحاوطك لن تجد أفضل من تلك الطبيعة.

جوجل

5. مزارع الأرز Sodeshi Rice

السياحة في كيوتو * : اهم الأماكن السياحية في كيوتو اليابان

بالقرب من  بحر اليابان تشكلت مزارع الأرز وهي أيضاً من المناطق التي توفر لك منظر غروب للشمس رائع، ضمن افضل 100 مكان تشاهد فيه غروب الشمس في اليابان، وخاصة إذا كان الطقس لطيفاً في الربيع أو اوائل الصيف، وتشكل لك مزارع الارز سوديشى رايس تناغم رائع بين الحياة الريفية والبحر.

جوجل

6. موقع التصوير Byobuiwa Rock في كيوتو 

اهم الأماكن السياحية في كيوتو اليابان

بيوبووا روك من افضل مواقع التصوير في العالم، ويمكنك رؤية قاع البحر من اعلى التلة بسهولة، فمياه البحر صافيه ورائعة وهناك أيضاً بعض المناظر والخلفيات النادرة التي يمكنك رؤيتها.

جوجل

7. صخرة تاتيوا Tateiwa Rock

السياحة في كيوتو

من مواقع التصوير المفضلة لدى اليبانيين، وهناك صخرة ضخمة بارتفاع 20 متر عن سطح البحر، وهي صخرة قائمة الزاوية وتقع ضمن حديقة سانين كايجان جيوبارك التي تم تصنيفها كمعلم تراثي من قبل منظمة اليونسكو، وتقع بجانبها صخرة بيوبووا ويقام عندها مهرجان صيفي سنوي اسمه ” مهرجان Kawasoso” وهو مهرجان خاص بعشيرة Higashi المندرجة من نسل إمبراطيور اليابان، وتقام هناك بعض الطقوس العشائرية التي يمكنك الإشتراك فيها، ويمكنك ايضاً التخييم على البحر والنزول في الينابيع الساخنة.

جوجل

8. ينابيع أوكاوا أونسين يوشينو-نو-ساتو الساخنة

السياحة في كيوتو

ينابيع Ukawa Onsen Yoshino-no-sato في كيوتو هي ينابيع ساخنة اسقفها مصنوعة من خشب الخيزران وتعتبر من اماكن الاستشفاء الرائعة في اليابان، من ضمنها حمام مشمش تطل عليه الشمس مباشرةً، وهي حالياً قيد الإنشاء وستفتح لإستقبال الزيارات والسياح من بداية سبتمبر 2020 القادم.

9. ساحل كامايا كايجان

السياحة في كيوتو اهم الأماكن السياحية في كيوتو اليابان

يبلغ طول ساحل كامايا كايجان 3 كم، ويمكنك الاستمتاع بركوب القوارب في البحر اليابانى وتعتبر أفضل اختيار في منطقة كانساي لراكبي الدراجات.

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.