الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > تايلند > جولة داخل شارع العرب بتايا وأفضل الأنشطة الموصي بها

جولة داخل شارع العرب بتايا وأفضل الأنشطة الموصي بها

بتايا واحدة من أهم وجهات السياحة في تايلند، تحظى بشهرة كبيرة لدى المسافرين العرب لموقعها الرائع على خليج تايلند. وما تمتلكه من مقومات سياحية متنوعة، حيث توجد الشواطئ الجميلة والمتاحف والمعابد والحدائق والأسواق المميزة، وشارع العرب بتايا الذي يقصده كثير من الزوار العرب.

والذي يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المملوكة للعرب، بالإضافة إلى المطاعم العربية، وعدد من أماكن الإقامة العربية.

في السطور التالية نصحبك في جولة سياحية داخل شارع العرب بتايا لتعرف أهم المعلومات عنه، وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارته.

شارع العرب بتايا

معلومات عن شارع العرب بتايا

شارع العرب واحد من الأماكن السياحية الشهيرة في بتايا، يقع في منطقة شون بوري في جنوب بتايا، وهو أحد أكثر الوجهات التي يقصدها المسافرون العرب في بتايا.

أكثر ما يميز الشارع هو تمركز العرب داخله بشكل كبير، لذا عُرف بـ”شارع العرب”، حيث يضم العديد من المحلات العربية. بالإضافة إلى عدد من الفنادق العربية التي توفر إقامة مريحة وخدمات جيدة، ويقصدها الزوار العرب بشكل خاص.

هناك أيضًا مجموعة كبيرة من المطاعم العربية، والتي تتميز بتنوع كبير في الأكلات المُقدمة. حيث يمكن العثور على مطاعم خليجية وشامية وغربية، بجانب المطاعم الهندية والإيرانية والتركية.

كذلك يمكنك العثور على صرافة وعيادات عربية.

كل ذلك جعله وجهة مفضلة للمسافرين العرب في تايلند.

موقع شارع العرب على الخريطة

أفضل الأنشطة عند زيارة شارع العرب بتايا

يتيح لك شارع العرب بتايا فرصة للاستمتاع بعدة أنشطة مسلية، أبرزها:

شارع العرب في بتايا
  • أفضل ما يمكنك فعله عند الوصول إلى شارع العرب هو القيام بجولة استكشافية في الشارع ورؤية المحلات العربية التي تعرض السلع المختلفة.
  • بإمكانك شراء بعض الهدايا التذكارية المعروضة في المحلات العربية وتقديمها لأصدقائك وعائلتك عند العودة.
  • تناول وجبة شهية في أحد المطاعم المنتشرة بالشارع، والتي تتميز بتنوع الأصناف. حيث يمكنك الاختيار بين الأطباق الخليجية والتركية والمغربية والهندية والكثير من الأطباق اللذيذة.
  • يمكنك أيضًا الذهاب إلى المطعم التايلندي الشهير، والذي يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات التايلندية الحلال طيبة المذاق.
  • بإمكانك أخذ قسط من الراحة والجلوس في أحد المقاهي العربية والاستمتاع بمشروب ساخن أو بارد وأنت تسمع أنغام الموسيقى العربية الأصيلة.
  • إذا لم ترغب في الجلوس في أحد المقاهي، بإمكانك الذهاب إلى إحدى عربات المشروبات الاستوائية المنتشرة في الشارع وتناول مشروب منعش.
  • لا تغادر قبل أن تحصل على قصة شعر جذابة في أحد صالونات قص الشعر العربية.
  • لا يفوتك توثيق الزيارة بالصور التذكارية الرائعة ليشاهدها أصدقاءك وعائلتك وتُخلد بها تلك اللحظات المبهجة.

أفضل الفنادق القريبة

فنادق

يضم شارع العرب والمنطقة المحيطة به مجموعة جيدة من الفنادق التي توفر للزوار إقامة مريحة وخدمات متنوعة. وهي أماكن إقامة مفضل لكثير من المسافرين العرب.. اقرأ المزيد عن فنادق بتايا الحي العربي

بذلك نكون ذكرنا لك أهم المعلومات عن شارع العرب بتايا وأفضل ما يمكنك القيام به هناك. شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إن كنت زرته من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. كم تبعد بتايا عن بانكوك وكيفية التنقل بينهما؟
  2. تعرف على أفضل أسواق بتايا
  3. أفضل فنادق بتايا المجربة والمضمونة
Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق