الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > تايلند > دليلك لزيارة شاطئ كاتا بوكيت تايلند.. 10 أنشطة ممتعة لا تفوتك

دليلك لزيارة شاطئ كاتا بوكيت تايلند.. 10 أنشطة ممتعة لا تفوتك

شاطئ كاتا بوكيت واحد من أجمل معالم السياحة في تايلند، وأحد أفضل الأماكن للزيارة في جزيرة بوكيت التي تستقطب أعداد كبيرة من المسافرين. وهو شاطئ مذهل يتيح لزواره فرصة رائعة للاستجمام والاستمتاع بكثير من الأنشطة الترفيهية.

في السطور التالية سنقدم لك دليلًا مبسطًا لزيارة شاطئ كاتا بوكيت، مع أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك.

شاطئ كاتا بوكيت

معلومات عن شاطئ كاتا بوكيت

  • يقع على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة بوكيت، على بعد 10 كم من شاطئ باتونج الشهير.
  • يمتد الشاطئ بطول 1.5 كيلو متر من الرمال الناعمة، ويمتاز بمياه صافية مع الأشجار التي تلقي بظلالها للاسترخاء، وأمواج مثالية للاستمتاع بكثير من الأنشطة المائية.
  • عند مدخل الشاطئ وفي وسطه، ستجد مجموعة من عربات الطعام التي تبيع كل شيء، من العصائر والشاي المثلج إلى الفطائر التايلاندية اللذيذة.
  • أفضل وقت لزيارة الشاطئ يكون خلال الفترة من شهر نوفمبر إلى شهر إبريل، لأن أحيانًا تصبح السباحة خطيرة في موسم الرياح الموسمية.

الموقع على الخريطة

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها هناك

هناك كثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة شاطئ كاتا بوكيت، وأبرزها:

1- مكان مثالي للمشي في الصباح الباكر والاستمتاع بمشهد شروق الشمس وسط أجواء هادئة قبل الزحام.

2- في فترة الظهيرة يمتلئ الشاطئ بالزوار، ممن يرغبون في الاستجمام أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة، فلا تفوّت الفرصة. مع العلم أنه تتوفر مظلات وكراسي استلقاء للتأجير بأسعار معقولة.

3- أحد الأوقات الأكثر شعبية للذهاب إلى الشاطئ هي فترة غروب الشمس، فالكثيرين يأتون للاستمتاع بذلك المشهد الأخّاذ، انضم إليهم ولا تفوّت هذه الفرصة.

4- يتيح لك شاطئ كاتا فرصة رائعة للاستمتاع بكثير من الأنشطة المائية، بما في ذلك السباحة والغطس والتجديف بالكاياك وركوب الزلاجات النفاثة، والطيران الشراعي أيضًا.

5- على الرغم من أنه شاطئ رملي، هناك ساحلًا صخريًا في الجزء الجنوبي منه، بحيث يمكنك تسلق الصخور والتمتع برؤية ساحرة للشاطئ، والتقاط أجمل الصور التذكارية.

Kata Beach

6- في الجانب الجنوبي من الشاطئ، توجد مدرستان للسباحة تقدم دروسًا في رياضة ركوب الأمواج، ولديهم مجموعة من ألواح التزلج الكبيرة لممارسة هوايتك.

7- خلف الشاطئ توجد بلدة كاتا الممتدة باتجاه الجبال، وهي مليئة بالمطاعم والمتاجر وأماكن الإقامة التي تناسب الميزانيات المختلفة.

8- على بعد كيلو مترين فقط جنوبًا يوجد خليج كاتا نوي، وهو خليج صغير جميل مثالي للاسترخاء والسباحة والغطس.

9- بالقرب من شاطئ كاتا بوكيت يمكنك العثور على بعض أماكن التدليك والمساج، بحيث يمكنك الاسترخاء لبعض الوقت وتجديد حيويتك.

10- كذلك يوجد عدد من مدارس الطهي التي تقدم فصول لطهي الأطعمة اللذيذة من المطابخ المختلفة، وأفضلهم فصل الطعام التايلندي، فلا تفوتك تجربته.

أفضل الفنادق القريبة

تمتع بالإقامة في أحد الفنادق الواقعة على الشاطئ، فهو واحد من أكثر الخيارات المفضلة للإقامة في بوكيت. ليس للإطلالة الجميلة فحسب، ولكنه أيضًا يوفر خيارات متنوعة للإقامة، من الفنادق الراقية، إلى النُزل وأماكن الإقامة ذات الميزانية المحدودة.

من أفضل الفنادق:

فنادق

1) منتجع ذا شور آت كاتاثاني

مكان إقامة فاخر من فئة 5 نجوم، يوفر إطلالات ساحة على البحر والمسابح، مع موظفين خدومين ولطفاء. كذلك يوفر مركز سبا، ومكتب للجولات السياحية، وخدمة نقل من وإلى المطار.

المرافق والخدمات مذهلة، والنظافة ممتازة، وهناك أماكن إقامة مثالية للعرسان والعائلات.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا 

2) منتجع شاطئ كاتاني بوكيت

يتمتع بموقع ممتاز على الشاطئ، ويوفر إطلالات خلابة، مع مسابح للكبار والأطفال، ومطاعم جيدة، وسبا، ومركزين للياقة البدنية، ومرافق للرياضات المائية، وملاعب تنس.

الغرف واسعة، والخدمة سريعة، والموظفين متعاونين، والفطور رائع.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

هذه كانت أفضل أنشطتنا المقترحة عند زيارة شاطئ كاتا بوكيت في تايلند، شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إن كنت زرته من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. كل ما يهمك عن السياحة في بوكيت | دليل شامل
  2. تعرف على 7 من أفضل فنادق بوكيت يوصي بها خبراء السفر
  3. دليلك لزيارة خليج بان ناه بوكيت وأفضل الأنشطة المقترحة
Booking.com


شارك المقال:

أضف تعليق