مدينة سالزبورغ من إحدى مدن السياحة في النمسا الهامة، حيث تضم العديد من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ والنمسا، إلى جانب المباني القديمة التاريخية، بالإضافة إلى جبال الألب التي تحيط المدينة والمناظر الطبيعية التي تشتهر بها المدينة، وتحتوي مدينة سالزبورغ في النمسا على العديد من أماكن الإقامة وخيارات التسوق ولقد قمنا بإختيار أفضل أماكن الإقامة في سالزبورغ التي قمنا بتجربة الإقامة فيها وننصح بها زوار موقع المسافرون.

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

1.قصر هيلبرون

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

واحد من أفضل المعالم السياحية في سالزبورغ، ويعرف بين مواطني النمسا بإسم قصر المتعة، حيث بُني على الطراز الإيطالي على جبل هيلبورن، ويتيح القصر لزواره العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها داخل وخارج القصر، وهو وأحد الوجهات السياحي التي يقصدها الزوار العرب بصفة دائمة.


2. قصر ميرابيل

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

ثاني أفضل القصور النمساوية في سالزبورغ، حيث يضم القصر حدائق مميزة بأشجارها وتنسيق الزهور بطريقة جذابة، وتعتبر حدائق ميرابل من اجمل الحدائق في قارة أوربا بصفة عامة. ويشتهر قصر ميرابيل ببناءه الهندسي الذي يجمع بين الفن الإيطالي والذوق الفرنسي.


3.قلعة هوهن

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

واحدة من أهم وأفضل قلاع سالزبورغ النمسا التي تتيح لزوارها الكثير من الأنشطة الرائعة، ويعود تاريخ بناء القلعة الى القرن الحادي عشر، وهي من اكبر القلاع النمساوية التي حافظت على ديكوراتها وتصميمها بشكل كامل في قلب أوروبا.


4.متحف سالزبورغ

من أحدث المتاحف الحربية في مدينة سالزبورغ، حيث افتتح عام 2007 في ساحة موزارت، وبالرغم من تاريخ الإنشاء الحديث للمتحف، إلا أنه يضم العديد من اللوحات التي تعكس المجالات المختلفة للشعب النمساوي، بالإضافة للمعروضات التي ترجع للقرون الوسطى.

متحف سالزبورغ اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

5.متحف بيت الطبيعة

اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ

تأسس متحف بيت الطبيعة عام 1924 م ليصبح المركز العلمي للأبحاث في سالزبورغ، ويضم المتحف العديد من الاختراعات التي تساهم الى الان في الزراعة، إلى جانب المعارض التي تصور الشرح الوافي للحياة الطبيعية لكل من النباتات والحيوانات عبر أحدث الأساليب التكنولوجية.


6.حديقة حيوانات سالزبورغ

حديقة حيوانات سالبورغ

من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ التي ننصح بها، والتي تضم حوالي 1200 حيوان لحوالي 140 نوع من فصائل مختلفة من الحيوانات، تعيش جميع الحيوانات في بيئات تشبه موطنها الأصلي ضمن محميات خاصة بكل فصيلة.


7. ملاهي فنتازيانا سالزبورغ

ملاهي فنتازيانا

واحد من الوجهات التي تقصدها العائلات في النمسا، فهي تضم الكثير من الأنشطة والألعاب المختلفة التي تناسب جميع الأعمار، من ألعاب مائية وألعاب التشويق والإثارة، إلى جانب الأنشطة التفاعلية الخاصة بالأطفال الأصغر سناً


8.كهوف إيزرايسنفلت

كهوف إيزرايسنفلت

الكهوف الجليدية في سالزبورغ من وجهات السياحة في سالزبورغ، وتتضمن الكهوف شلالات متجمدة وممرات جليدية وصواعد ونوازل جعلت المكان في غاية الروعة، ننصح الأزواج بالتحديد لزيارة تلك البقعة الهامة في سالزبورغ.


أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.