الرئيسية > التقارير > اوروبا > النمسا > رحلة سريعة إلى بحيرة وولف قانق النمسا وأفضل الأنشطة الموصي بها

رحلة سريعة إلى بحيرة وولف قانق النمسا وأفضل الأنشطة الموصي بها

بحيرة وولف قانق واحدة من أجمل المعالم السياحية في النمسا وأكثرها اجتذابًا للزوار، تقع في الحدود الشمالية لجبال الألب، وترتفع عن مستوى سطح البحر بحوالي 540 متر.

تغطي البحيرة مساحة 13.5 كيلو متر مربع، وتُعرف محليًا باسم Abersee في إشارة إلى الجزء الشمالي منها. في حين يبلغ طولها 11 كيلو متر، ويصل عرضها إلى 2.5 كيلو متر.

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في بحيرة وولف قانق

بحيرة وولف قانق
  • تدعوك بحيرة وولف قانق للاسترخاء والاستمتاع بالمياه الصافية والطبيعة الجميلة للبحيرة وما حولها.
  • بإمكانك التنزه على طول شاطئ البحيرة والوصول إلى المدن والقرى الموجودة على ضفافها، والاستمتاع بالغوص في مياها باعتبارها واحدة من أنقى وأنظف البحيرات على مستوى العالم.
  • توفر لك جلسات المقاهي المطلة على البحيرة فرصة رائعة لمشاهدة غروب الشمس في أجمل صوره، والاسترخاء على أصوات المياه العذبة مع نسمات الهواء المنعشة. إلى جانب المطاعم التي تتخطى 200 مطعم ترضي جميع الأذواق.
  • كما توفر البحيرة نشاطات مختلفة، لاسيما الأنشطة المائية، كالسباحة وركوب القوارب الشراعية والتزلج على الماء خلال أشهر الصيف، والتزلج على مياهها المجمدة خلال فترة الشتاء.
  • كذلك يتسنى للمسافرين حضور الفعاليات والأحداث العالمية التي تُقام على ضفافها، مثل فعاليات ريد بول دايفينج وفعالية Scalaria Air.
  • ننصحك أيضًا بركوب واحدة من ست سفن تنطلق في جولات بحرية مدهشة للتعرف على المدن المجاورة والاستمتاع بتناول الطعام على متنها.

كيفية الوصول إلى بحيرة وولف قانق

بحيرة وولف قانق
  • إن كنت تستقل سيارة خاصة أو سيارة أجرة، فالطرق الشائعة إلى البحيرة من ناحية الشمال، حيث يمتد الطريق السريع A1 بين سالزبورغ ولينز. ويفضل البعض اتجاه سالزبورغ من مخرجي ثالجاو Thalgau أو موندزي Mondsee، بينما يفضل القادمون من ينز الطريق أسفل تراونسي إلى باد ايشل.
  • هناك طريق آخر مباشر وأكثر جمالًا بين الطرق الريفية من سالزبورغ، ثم اتباع طريق هوف وفوشل. أو من الجنوب، حيث توجد الطرق الجبلية فوق الممرات المتجهة في اتجاه باد غويسرن Bad Goisern.
  • أقرب مطار إلى بحيرة وولف قانق هو مطار سالزبورغ، والذي يبعد مسافة 60 كم من البحيرة. ومن المطار ستنقلك الحافلات إلى وسط سالزبورغ، ثم ستروبل، ومن ثمّ وولف قانق.
  • إن كان مطار لينز هو محطة وصولك فسينقلك القطار إلى باد ايشل، ومن ثمّ تنقلك الحافلة إلى وولف قانق في رحلة تُقدر بـ 115 كيلو متر.
  • من المحتمل أن يكون مطار ميونيخ الذي يبعد مسافة 235 كم، ومطار إنسبروك الذي يبعد مسافة 242 كم بعيد جدًا، على الرغم من أن كلاهما يوفر وصلات سكك حديدية جيدة إلى سالزبورغ. ومن ثمّ اختيار واحدة من الوصلات أعلاه إلى بحيرة وولف قانق.

فنادق قريبة من بحيرة وولف قانق

Lake Wolfgang

1] بنسيون فولفغانغسي

تتوفر العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة بالقرب من الفندق، كما يوفر بيت الضيافة مخزنًا لأغراض التزلج وتراسًا للتشمس وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

وتقع أقرب محطة قطارات على بعد 300 متر من الفندق.

لحجز غرفتك من بوكينج اضغط هنا

2] فندق فوريان النمسا

يقع فندق فوريان على بعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويوفر منطقة شاطئ خاصة، وخدمة استئجار ألواح التزلج على الماء والدورات التدريبية على التزلج.

كما يمكن للزوار الاستفادة من الدراجات الجبلية واستئجار ألواح التجديف وتتوفر كراسي الاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص مجانًا.

لحجز غرفتك من بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

  1. أفضل 7 من فنادق وولف قانق المجربة والمضمونة
  2. اين تقع النمسا وكيف يمكن السفر إليها؟
  3. المختصر المفيد لمن يريد السفر الى النمسا
Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق