مدينة سراييفو sǎrajeʋo وهي كلمة تركية تعني “حول القصر” هي عاصمة البوسنة والهرسك واكبر مدنها، وتحتوي على معالمها السياحية التاريخية، وتقع على طول نهر ميلجاكا، بالاضافة لكونها محاطة بجبال الألب الدينارية. وتحتوي مدينة سراييفو على الكثير من المطاعم والمقاهي التي تعكس الثقافة البوسنية، هذا التقرير مخصص لعرض وترشيح افضل مطاعم سراييفو التي ننصح بها فتابع التقرير.

افضل مطاعم سراييفو

1. مطعم مالا كوهينجا

افضل مطاعم سراييفو

واحد من افضل مطاعم سراييفو وقريب من معالم السياحة في البوسنة والهرسك، ويقدم المطعم الأطباق الآسيوية الممزوجة بالنكهة البلقانية، وعندهم اللحوم والأسماك والدجاج والباستا وأسعارهم مناسبة للجميع خاصة مع الخدمة الراقية. لكن يعيبهم عدم وجود قائمة أسعار.

الموقع الرسمي للمطعم: من هنا

مواعيد العمل

مفتوح يومياً من 10ص–11م

جوجل

2. مطعم إنات كوتشا Inat kuća 

افضل مطاعم سراييفو

جميع الوصفات في المطعم لذيذة، واطلالة الجلسات الخارجية على النهر، ومعظم النكهات تشبه الاكلات المنزلية، ومتميز بتقديم الأكلات البوسنية التقليدية والمعجنات.

الموقع الإلكتروني للمطعم: من هنا

مواعيد العمل

مفتوح يومياً من 9ص–11م

جوجل

3. مطعم حديقة الأميرات Park Prinčeva

افضل مطاعم سراييفو

المطعم موقعه على نقطة عالية في سراييفو، والاطلالة من فوق على المدينة رائعة، المطعم يقدم الاطباق المحلية ومجموعة كبيرة من الاطباق المحلية، والحلويات، وتصميماته الخارجية توحي بانه رومانسي ومناسب لجلسات الازواج هاديء وتعامل الجارسونات راقي جداً وأسعارهم ممتازة.

الموقع الإلكتروني للمطعم: من هنا

مواعيد العمل

يومياً من 8ص–11م

جوجل

4. مطعم شهية طيبة Bon Appetit

افضل مطاعم سراييفو

مطعم متخصص في تقديم الوجبات من المطابخ الإيطالية والأوروبية والعالمية، أسعاره متوسطة ومناسب للاشخاص النباتيين، والمميز فيه انه لغير المدخنين بشكل كامل، ومن افضل اطباقه صدور البط على الطريقة البوسنية وسمك السلمون بالخضار 

الموقع الالكتروني للمطعم : من هنا

مواعيد العمل

جوجل

5. مطعم Klopa

افضل مطاعم سراييفو

المكان جميل جداً وهاديء ومطبخهم ممتاز، يقدمون وجبات من المطبخ الايطالي فضلاً عن المأكولات البحرية واللحوم الطازجة، لكن يجب اخبارهم بانك تريد وجبة حلال ويعتبر الاستيك هو افضل طبق يقدموه حتى الان

تواصل معاهم على صفحتهم على فيس بوك: من هنا

مواعيد العمل

يومياً ١٢:٠٠–١٠:٠٠م

جوجل

6. مطعم Apetit Restaurant

افضل مطاعم سراييفو

المطعم راقي جداً والموظفين فيه محترمين من الشيف وحتى النادل، ويقدمون الأطباق بسرعة، المطعم مناسب للأشخاص النباتيين ويقدمون أطعمة خالية من الجلوتين، والأسعار مناسبة للجميع.

مواعيد العمل

12:00 صباحاً – 11:00 مساءً

الموقع الالكتروني للمطعم: من هنا

جوجل
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.