الرئيسية > التقارير > اوروبا > فرنسا > دليلك الشامل لزيارة غابة بولونيا في باريس

دليلك الشامل لزيارة غابة بولونيا في باريس

غابة بولونيا واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في العاصمة الفرنسية، تحتوي على كثير من المساحات الخضراء الشاسعة، والعديد من الأشجار والنباتات الزاهية، وبحيرة ساحرة، ومجموعة متنوعة من المقومات الطبيعية جعلت هذه الغابة الفرنسية الملاذ الأول للباحثين عن الهدوء، والراغبين في الابتعاد عن الصخب والضوضاء.

في السطور التالية سنصحبك في جولة داخل غابة بولونيا باريس، لتتعرف على موقعها بالتفصيل، وكيفية الوصول إليها، وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، وأقرب الفنادق لها.

غابة بولونيا

غابة بولونيا

تعد هذه الغابة حديقة واسعة بها بقايا غابا عتيقة من البلوط، وقد كانت قديمًا حديقة ملكية تُستخدم في الصيد، ومع مرور الأيام أصبحت غابة مفتوحة للعامة.

تبلغ مساحتها حوالي 8.5 كم مربع، ويتخلل هذه المساحة الكبيرة مياه نهر السين، التي تزيد من جمال المكان. وتحتوي أيضًا على بحيرة ساحرة، وكثير من الشلالات الخلابة، وبعض الصخور القديمة.

كل هذه المقومات الموجودة بداخلها، أكسبتها مكانة خاصة لدى السكان المحليين والسياح، الذين يفرون إليها للابتعاد عن الضوضاء وللاستمتاع بأنشطتها المميزة.

أفضل الأنشطة لممارستها في غابة بولونيا

إذا قررت الذهاب إلى هذه الغابة، ستجد كثير من الأنشطة لتستمتع بها، أبرزها:

  • الاسترخاء أمام نهر السين

أجمل ما تبدأ به جولتك داخل هذه الغابة هو الجلوس على الكراسي وسط أحضان الطبيعة، والاستمتاع بمنظر المياه المتلألئة من البحيرة ونهر السين.

  • ممارسة الرياضة في الطبيعة

بعد استنشاق هواء الغابة العليل، يمكنك ممارسة الرياضة في المسارات التي توفرها الغابة. حيث ستجد بداخلها مسارات عديدة للمشي والجري، تمنحك فرصة مثالية لممارسة الرياضة وأنت مُحاط بأجمل المناظر الطبيعية.

  • ركوب الزوارق في بحيرة غابة بولونيا

واحدة من أجمل الأنشطة التي يمكنك ممارستها داخل الغابة، هي ركوب الزوارق في بحيرتها الجميلة. حيث ستكون هذه الرحلة البحرية بمثابة نزهة رومانسية مليئة بالمناظر الساحرة ومفعمة بالأجواء الحيوية.

غابة بولونيا
  • ركوب الخيل

إذا كنت من محبي ركوب الخيل، لن تجد أجمل من غابة بولونيا لتمارس هوايتك المفضلة في أجواء مليئة بالمرح والمناظر الخلابة.

  • زيارة حديقة الحيوانات

توفر الغابة حديقة حيوانات صغيرة، بحيث يمكنك مشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة والمفترسة، والتقاط أجمل الصور التذكارية.

  • الترفيه في أماكن اللعب

هل تبحث عن مكان جيد لنزهة الأطفال ويتناسب مع رحلتك العائلية؟

لا داعِ للبحث، توجه مباشرةً إلى غابة بولونيا. فهي توفر أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، ليتمكنوا من الاستمتاع بأفضل الألعاب داخل مساحة آمنة.

  • تناول وجبة فرنسية خفيفة

بعد يوم مليء بالأنشطة الحيوية، بالتأكيد ستحتاج إلى شحن طاقتك لاستكمال المتعة والمرح. ويمكنك أن تقوم بذلك من أحد أكشاك الطعام المنتشرة في الغابة، والتي تقدم مأكولات سريعة وخفيفة.

  • التسوق وشراء الهدايا التذكارية

قبل مغادرة الغابة، يمكن أن تتسوق وتبتاع أجمل الهدايا التذكارية لأصدقاءك وأقاربك من خلال المتاجر الموجودة بداخلها.

كيفية الوصول إلى غابة بولونيا

تتميز الحديقة بموقعها الحيوي في غرب باريس في الدائرة السادسة عشر، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عن طريق المترو، وتحديدًا من خلال محطة بورتا Porte D’Auteuil.

موقع الغابة على الخريطة

معلومات مهمة

  • مواعيد الزيارة

يمكنك زيارة الغابة في أي وقت تريده، فهي مفتوحة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

  • أسعار دخول الغابة

لن تحتاج إلى دفع أي رسوم لدخول الغابة والاستمتاع بأنشطتها، فالدخول مجاني لجميع الزوار.

أقرب الفنادق للغابة

فندق موليتور باريس
  • فندق موليتور باريس

فندق فاخر مصنف 5 نجوم، يقع على بعد 600 متر من ملعب بارك دي برينس، ويوفر خدمات ومرافق جيدة لضيوفه، بما في ذلك مسبحين ومطعمين ومركز سبا وخدمة واي فاي مجانية.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

  • فندق كوينز

فندق 3 نجوم، يوفر غرف ميكفة بديكورات راقية، مع خدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق، وهو قريب من محطة مترو ميكيل آنج أوتوي، حيث تقع على بعد دقيقتين سيرًا من الفندق.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق