بعد الانتهاء من كافة تحضيرات الزفاف وتأسيس عش الزوجية، يأتي حلم كل العرسان الجدد، أين ستكون وجهة شهر العسل، ويكون تخطيط السفر من أمتع الأوقات التي يمر بها العرسان، ولا يوجد شك أن كل هذه التجهيزات تحتاج إلى ميزانية مناسبة لتعيش وقت مثالي. وفي هذا المقال نرشح لك افضل دول لشهر العسل رخيصة ومثالية لتلك المناسبة الرائعة.

دول رخيصة وجميلة لقضاء شهر العسل

1 هنغاريا (المجر)

تتمتع هنغاريا بطبيعة خلابة، كما تمتلك العديد من الاماكن السياحية المتنوعة، وهى من اكثر الدول الاوروبية السياحية ذات الأسعار الرخيصة عن باقي البلدان الاوروبية الاخرى، وهو ما يجذب سياح العالم اليها من كل مكان.

انظر أيضًا:

افضل الاماكن السياحية في بودابست
افضل فنادق بودابست
أهم الأماكن السياحية في سيوفوك


2 جمهورية الجبل الأسود

اللؤلؤة الدفينة كما يطلق عليها، او تسمى ايضا مونتينيجرو، وتعتبر ضمن القائمة المختارة لأفضل دول لشهر العسل رخيصة في العالم، وتتميز مزاراتها السياحية الفريدة، وطبيعتها الخلابة، وعلى الرغم من أنها من الدول الغير معروفة بين الدول الأوروبية السياحية، إلا أنها بشهادة الجميع تعد من افضل الاماكن السياحية، نظرا لتعدد الحدائق والمطاعم، ورغم كل تلك المميزات فهي ايضا تتميز بأسعارها الرخيصة، و تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة.


3 مصر

نتجه الى العالم العربي حيث توجد العديد من الوجهات السياحية الغير مكلفة، عند زيارتك لمصر يمكنك قضاء شهر عسل مميز جدا، كما يمكنك زيارة الأماكن الاثرية، حيث ان مصر تمتلك ثلث آثار العالم، وتكاليف التنقل الداخلي والفنادق متنوعة، بين المكلفة والرخيصه، ولكن يمكنك التحكم في مصاريف رحلتك بسهولة، بالاضافة الى الاستمتاع بقضاء إجازة فريدة من نوعها في مدن السياحة في مصر.

انظر ايضًا:

افضل مولات القاهرة
فنادق القاهرة على النيل
اهم الانشطة و المعالم السياحية في شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ خمس نجوم
افضل مطاعم شرم الشيخ


4 المغرب

المملكة المغربية بلد الطبيعة، فالمغرب استفاد من موقعه الاستراتيجي في قارة افريقيا وانفتاحه على البحر الأبيض المتوسط، ليكون بلد عربي مضيف للعديد من السياح من مختلف أنحاء العالم، بسبب تنوع الاماكن السياحية في المغرب فيكون من السهل تحديد تكلفة محدودة لرحلتك، حيث يمكنك زياره اكثر من معلم سياحي بميزانية غير باهظة مثل: عيون أم الربيع ،وسد بين الويدان وغيرها من الوجهات الجذابة.


5 تونس

دول لشهر العسل رخيصه

من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها وقضاء شهر العسل بها في أمان، حيت يمكنك الاعتماد على مكاتب السفر المضمونة في بلدك، أو الإستعانة بمكتب الحجوزات الموجود في أحد فنادق تونس، وتتعدد معالم السياحة في تونس التي يمكنك قضاء أفضل الأوقات بها بصحبة نصفك الثاني وقد اقترحنا لك سابقاً أهم معالم السياحية في تونس.


6 البوسنة والهرسك

دول لشهر العسل رخيصه

وبالاتجاه للدول الأوربية الاقتصادية تأتي دولة البوسنة والهرسك على رأس القائمة، حيث تشتهر بمبانيها المتأثرة بالفتح العثماني، وكثرة المعالم السياحية الدينية والمعالم التاريخية، بالإضافة إلى القلاع التاريخية التي شهدت على أحداث تاريخية في أوروبا، بل وعلى أحداث أثرت على العالم مثل الجسر اللاتيني الذي اندلعت منه شرارة الحرب العالمية الأولى، بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات الطبيعية.

انظر أيضًا:

تأشيرة البوسنة
افضل فنادق سراييفو عاصمة البوسنة


7 إيطاليا

تعتبر إيطاليا رابع أكبر بلد سياحي في العالم، حيث أنها من البلاد الاقتصادية التي يمكنك زيارتها والتمتع بكافة معالم السياحة في ايطاليا المميزة، كما أنها غنية بالمجالات الفنية، والتاريخية، وتكثر بها الانشطة السياحية المختلفة التي يمكنك ممارستها برفقة شريك الحياة.

انظر أيضًا:

افضل فنادق روما
افضل فنادق ميلانو الموصى بها


8 ماليزيا

السياحة في ماليزيا

واتجاهاً لقارة آسيا فإن دولة ماليزيا من أجمل الوجهات السياحية في العالم، بالإضافة لكونها الدولة الإقتصادية الأمثل لقضاء شهر عسل أكثر إنسجاماً مع الطبيعة، وأكثر تشويقاً ومغامرة مع الأنشطة المختلفة في أماكن السياحة في ماليزيا الرائعة.

انظر أيضًا:

أهم المعالم السياحية في كولالمبور
افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها
افضل مطاعم كوالالمبور
افضل فنادق لنكاوي على البحر