تعد فوس من أفضل مدن غرب النرويج للإقامة، لأنها حلقة وصل بين العديد من الأماكن التي يمكن قطعها بالسيارة، ولكون اكواخ فوس من أفضل الفنادق بالمنطقة ويتميزون بإطلالاتهم التي عادة ما تكون على شلال أو مضيق أو جبال خضراء، وفي كل الأحوال ستحصل على إقامة مريحة ومميزة،

ولذلك سنساعدك باختيار فندقك من خلال عرض أفضل أكواخ فوس الفندقية في المقال مع ذكر المميزات :

أكواخ منتجع فوس بافالستونيت voss resort bavallstunet

من أفضل اكواخ فوس ، أسعاره مناسبة ويحتوي على كل ما يحتاجه الشخص من أدوات مطبخ ومناسب للعوائل وقريب من سنتر فوس. يكفي من 4 إلى 6 أشخاص..

للتفاصيل في بوكينق: اضغط هنـــا

شقق بيك Peak Apartments

أفضل اكواخ فوس النرويج

واحدة من أكواخ فوس متوسطة السعر التي تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة، هي شقق بيك ذاتية الخدمة، توفر للزوار حديقة وتراس وخدمة واي فاي ومواقف للسيارات ومطبخ مجهز بالكامل، مع ديكور عصري ودراجات هوائية مجانية، وخدمة تأجير سيارات أو نقل للمطار بتكلفة إضافية، كل وحدة تضم 3 غرف للنوم، 6 أسرة، و2 حمام بلوازم استحمام جديدة، يشهد الزوار العرب بحسن أخلاق صاحب الشقق ونظافة المكان وروعة المناظر الطبيعة من حوله، وكذلك قربه من قرية فلام ومدينة بيرغن.

للتفاصيل في بوكينق: اضغط هنـــا

فوس هيتي/ كابين Voss Hytte/Cabin

هذه الأكواخ أو الكبائن مميزة جدًا عن نظائرها في فوس، فهم عبارة عن عدة كبائن بالقرب من بعضهم وكأنهم قرية صغيرة، وموقعهم مميز بين الجبال وقريبة من قرية فلام، تطل على البحيرة، وفي فصل الشتاء تصبح المنطقة بالكامل صالحة للتزلج حيث تتساقط عليها الثلوج، كما يوفرون خدمات ومرافق كثيرة، مثل أدوات للشواء في الهواء الطلق بتكلفة إضافية، وخدمة واي فاي مجانية، ودرجات هوائية مجانية لاستكشاف المنطقة.

في كل وحدة توجد غرفتين وحمام بلوازم جديدة ومطبخ مُجهز بالكامل ومنطقة جلوس وتلفاز متصل بقنوات فضائية، كما يمكن إضافة الأسرة الخاصة بالأطفال الرضع مجانًا أو أسرة الأطفال الأكبر سنًا بتكلفة إضافية بسيطة.

للتفاصيل في بوكينق: اضغط هنـــا

شقق فوس – فانغسغاتا

أفضل اكواخ فوس النرويج

إن أردت شقق بوسط مدينة فوس نفسها، هنا ستجد ما تحتاجه، تبعد عن محطة القطارات والحافلات بالمدينة مسافة 8 دقائق فقط، في هذه الشقق يتوفر لديك مطبخ مُجهز من ثلاجة وفرن وميكروويف وغسالة صحون وغسالة ملابس وغلاية لصنع القهوة، ومنطقة جلوس مع تلفاز مسطح وحمام مع دش ولوازم جديدة، كل وحدة تطل على المدينة وبها شرفة وتراس وواي فاي مجاني، الشقة مكيفة بالصيف وبها نظام تدفئة بالشتاء، وديكور الشقة عصري وبسيط، ومعاملة أصحاب الشقق طيبة وودودة، كما توفر الشقق خدمة تأجير معدات التزلج وتذاكر ركوب التلفريك ودخول مناطق التزلج.

للتفاصيل في بوكينق: اضغط هنـــا

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.