يسأل المسافرون دائماً إلى النرويج عن افضل اوقات السفر للنرويج قبل زيارتهم، للحصول على أفضل الخدمات المُقدمة والتمتع بكامل المزارات السياحية في مدن النرويج، حيث تضم مزارات سياحية كثيرة ومتنوعة ثقافياً وتاريخياً، وسنذكر المواسم السياحية في النرويج تنازلياً بحسب كثافة الزيارات السياحية للبلاد.

افضل اوقات السفر للنرويج

1. الموسم السياحي في النرويج

افضل اوقات السفر للنرويج

تختلف خيارات السياحة في النرويج حسب تفضيلات الزائر نفسه، ولكن دعنا نقول أن ذروة السياحة في البلاد هي شهري يونيو ويوليو، وستضمن خلال تلك الأشهر زيارة جميع المعالم السياحية والمزارات المتنوعة، وممارسة الأنشطة المختلفة أثناء زيارتك للبلاد، ولكنك أيضاً ستشهد زحاماً مبالغاً فيه من حشود السائحين في البلاد، ويكون الطقس حاراً في هذا الموسم،

2. زيارة هادئة إلى النرويج

السياحة في النرويج

إن كنت تود زيارة معالم السياحة في النرويج شريطة تجنب الزحام، فنحن نقترح عليك السفر إليها في شهري مايو وسبتمبر حيث يكون المناخ لطيفاً لقضاء عطلتك بشكل مثالي، وتعتبر المزارات السياحية والخدمات المقدمة هي الأقل سعراً في تلك الفترة.

بينما يعتبر شهر أكتوبر هو الأهدأ والأرخص على الإطلاق بالنسبة للسياح الذين يودون قضاء وقتاً ممتعاً فقط، مع الإستغناء عن زيارة بعض المعالم السياحية في البلاد، حيث أن شهر أكتوبر من الشهور الباردة في النرويج، كما تبدأ بعض المعالم بغلق أبوابها إستعداداً للشتاء.

3.الشتاء في النرويج

افضل اوقات السفر للنرويج

من شهر سبتمبر وحتى شهر مايو تعود السياحة في كل عام إلى أدنى مستوياتها من حيث إتاحة المزارات وتوافر الأنشطة، فيما عدا الأنشطة التي تعتمد بالطبيعة على تواجد الثلوج بكثافة كما تصل أسعار الرحلات في تلك الأشهر هي الأرخص على الإطلاق، كما يعرف أيضاً بين زوار النرويج أن شهري يناير وفبراير هما من أبرد وأظلم شهور السنة، ولكننا ننصح بالزيارة في شهر مارس إن كنت من محبي الرياضات الجليدية.

لديك الآن المعلومات الكافية كي تقرر أي الأوقات هي الأنسب لزيارة النرويج حسب تفضيلك الشخصي. ويمكنك إختيار مكان إقامتك من بين افضل فنادق النرويج، حسب تفضيلك الشخصي أو نوع رحلتك والقرب من معالم النرويج السياحية.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.