بحيرة جنيف من أهم الأماكن السياحية في سويسرا، وكانت في السابق تسمى ببحيرة ليمان، كما تعد من أكبر وأهم البحيرات الأوروبية، إذ تبلغ مساحتها أكثر من 500 كيلو متر، وتعتبر مصدراً مهماً للمياه العذبة في سويسرا.

معلومات سريعة عن بحيرة جنيف:

تقع بحيرة جينيف أو بحيرة ليمان على الحدود الفرنسية السويسرية، لتمتد على مسافة 13 كيلو متر، وعلى عمق أكثر من 300 متر، وتتميز البحيرة بشكلها الهلالي الجذاب، كما أنها ترتبط بتناغم جميل مع جبال الألب، أما طعم مائها فيأتي حلو المذاق الأمر الذي جعلها وجهة رائعة من وجهات السياحة في سويسرا، ويرجع سبب تسميتها ببحيرة ليمان إلى الفترة الرومانية فقد كانت تسمى وقتها ببحيرة ليمانوس، لكن بعد التوسع العمراني الكبير الذي شهدته مدينة جينيف أصبحت تعرف ببحيرة جينيف في سويسرا، أما في فرنسا فما زالت تسمى ببحيرة ليمان.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند بحيرة جنيف:

1.رحلات عبر القوارب

انشطة ترفيهية عند بحيرة جنيف ومعلومات عنها

توفر لك بحيرة ليمان رحلات عبر القوارب، لتتيح لك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، وإلتقاط أفضل الصور الفوتوغرافية المميزة.

2.قضاء أحلى الأوقات مع العائلة

انشطة ترفيهية عند بحيرة جنيف ومعلومات عنها

تعد بحيرة ليمان من الأماكن التي تمنحك صفاء الذهن والهدوء بعيداً عن ضجيج المدينة، وهذه فرصة جيدة لمشاركة الأحاديث بين أفراد العائلة، وقضاء أجمل اللحظات وصنع الذكريات وممارسة بعضاً من الأنشطة الترفيهية حيث يتواجد العديد من المنتزهات بجوار البحيرة.

3.ممارسة رياضة الصيد

انشطة ترفيهية عند بحيرة جنيف ومعلومات عنها

تستطيع أيضاً القيام بنشاط الصيد إذ تمتلك بحيرة ليمان أكثر من 20 نوع مختلف من الأسماك، وهذا نوعاً من أنواع التشويق الممتع حيث سترى أشكالاً مختلفة في كل مرة ترمي بها صنارتك كما تعطي لك بحيرة ليمان فرصة لرؤية العديد من الطيور المنتشرة حول البحيرة على سطح الماء.

4.ممارسة رياضة التزلج على الجليد

انشطة ترفيهية عند بحيرة جنيف ومعلومات عنها

تتيح لك جبال الألب المكسوة بالثلج، فرصة مثالية لممارسة رياضة التزلج على الجليد، فالكثير من السياح يقصدون السياحة في سويسرا للإستمتاع بممارسة هذه الرياضة، وأخذ العديد من الصور التذكارية المميزة.

5. تجربة الإقامة في فنادق جينيف

ننصحك بتجربة الإقامة في أحد أفضل فنادق جينيف المميزة في خدماتها ومرافقها وإطلالاتها، ومن أفضل هذه الفنادق:

تعرف على افضل شقق فندقية للعوائل في جنيف من هنا..

6. تجربة تناول الطعام في جينيف

انشطة ترفيهية عند بحيرة جنيف ومعلومات عنها

تحتوي جينيف على الكثير من المطاعم الفاخرة القريبة من البحيرة، ومن أفضل المطاعم:

  • مطعم ‪Geneva ChopHouse‬‬‬

يوفر لك هذا المطعم العديد من الخيارات المتنوعة، فأشهى الأطباق الأمريكية يقدمها، كما يقدم العديد من الأطباق التي تناسب الشخص النباتي، يقع قبالة بحيرة ليمان ويمكنك أن تحجز الطاولة عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

  • مطعم ‪Baker House Restaurant & Lounge‬‬‬

يتيح لك أيضاً أفضل الوجبات الأمريكية المتنوعة مع مراعاة توفير بعضاً من الأطباق التي تناسب الأشخاص النباتين، للحجز ومعرفة قائمة الأطعمة من هنا.

  • مطعم Sprecher’s Restaurant & Pub

يوفر لك هذا المطعم أهم الوجبات والمأكولات، كما يتيح لك أحياناً تخفيضات على المأكولات، لمعرفة المزيد عن هذا المطعم ومعرفة قائمة الأطعمة اضغط هنا.

الموقع الجغرافي لبحيرة جينيف

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.