Register
A password will be e-mailed to you.

جدة ذلك الميناء الساحر الذي يأتيه الكثير من المسافرين وخاصة في مواسم الحج والعمرة، إنها تنبض بالحركة وتضج بالناس من كل مكان، ومن هنا أصبحت حركة التجارة والبيع والشراء بها في رواج تام، بما دفع الكثير من المستثمرين لبناء الكثير من المولات بها لعشاق التسوق من كل حدب وصوب، وإن كنت على موعد مع جدة الآن فإليك في هذا المقال دليل مولات جدة الأهم والأشهر في المدينة كي يكون تسوقك على أعلى مستوى من الفخامة والرفاهية، وهذه المولات هي كالتالي:

مقالات ذات صلة:

افضل مطاعم جدة للعائلات
افضل فنادق جدة على الكورنيش الموصى بها
افضل شقق وفنادق الرياض
عروض فنادق مكة
أفضل خمس نصائح عند السفر مع الأطفال

مجمع العرب

يقع في شارع حراء المعروف بجدة حيث يبلغ عدد مداخله 16 مدخلا ويتكون من أربعة أدوار تحوي حوالي 350 محلا تبيع نختلف السلع. ويشتهر المول بوجود سينما “موڤي” الرائعة، وكيدزانيا الذي يحبه الأطفال.

أوقات العمل:

مفتوح يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحا حتى 11:30 مساء،
عدا الأحد من الساعة 11:30 صباحا حتى 2:30 صباحا
والجمعة من الساعة 2 مساء، حتى 11:30 مساء

الموقع على الخريطة:

رد سي مول

يمتاز بأنه من أكبر مولات جدة مساحة والتي تبلغ حوالي 242 ألف متر مربع كما أنه يطل على أحد شواطئ البحر الأحمر إذ يقع غرب طريق الملك عبد العزيز وسوف تجده عزيزي القارئ غني بالعديد من الماركات العالمية والمحلية فضلا عن المطاعم والمقاهي وصالة بولينغ وأماكن لألعاب الأطفال. ويشتهر المول بوجود سينما “ڤوكس” التي تعرض أفلامًا متنوعة.

أوقات العمل:

السبت – الخميس الساعة ١٠ص – ١٢ منتصف الليل
الجمعة: ٢م – ١ بعد منتصف الليل

الموقع على الخريطة:

عزيز مول

خصص هذا المول دورا كاملا لألعاب الأطفال كما أنه يحتوي على العديد من الماركات العالمية والمحلية الرائعة مثل سوبر ماركت جيان هذا طبعا بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي هناك.

أوقات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا

الموقع على الخريطة:

جدة مول

يقع في شارع التحلية ويعد من أفضل مولات جدة ليس فقط لانتشار العديد من الماركات العالمية والمحلية به وإنما أيضا لديكوراته الجميلة حيث أشجار النخيل ونافورات المياه بما لا يجعلك تفوت زيارته والتقاط الصور التذكارية فيه.

أوقات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 9 ص حتى الساعة 12 منتصف الليل

الموقع على الخريطة:

صيرفي ميجامول

يضم العديد من الماركات المحلية والعالمية الراقية في حوالي 200 محل ومتجر هي محلات المول تقريبا فضلا عن احتوائه على جيم نسائي وصالة بلياردو وصالة بولينغ مع حلبات سباق سيارات الكاتينغ الرائعة والعديد من ألعاب الكبار الأخرى، وهو يقع على تقاطع طريق الملك فهد وشارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

أوقات العمل:

من السبت إلى الخميس من الساعه 10:00 صباحاً حتى 1:00 مساءً، ومن الساعه 5:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل

يوم الجمعة من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

الموقع على الخريطة:

روشان مول

ما يجعله من أفضل مولات جدة هو كونه مجمعا متكاملا يضم حوالي مائة محل تجاري معروف سواء محليا أوعالميا مع المطاعم وأماكن لعب الأطفال، وموقعه تحديدا في شمال جدة بجوار دوار الكرة الأرضية.

أوقات العمل:

يُفتح يوميًا من الساعة 4 العصر حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الموقع على الخريطة:

الأندلس مول

تعد صالة التزلج على الجليد الموجودة به هي ما تميزه عن أي مول آخر بما يجعله الأفضل ضمن دليل مولات جدة وهو يحوي أيضا العديد من المتاجر المحلية والعالمية المعروفة بالإضافة إلى منطقة لألعاب الأطفال مع العديد من المطاعم وهو يقع في حي الفيحاء مواجها لميدان الملك عبد العزيز.

أوقات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 10 ص حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل

الموقع على الخريطة:

مول حراء الدولي

قد أخذ اسمه من شارع حراء الموجود به في حي النعيم حيث يضم 350 محلا من أفضل الماركات المحلية والعالمية ومجموعة متميزة من المطاعم العالمية فضلا عن منطقة واسعة لألعاب الأطفال المتنوعة بما يجعلك تقضي وقتا أكثر من رائع هناك.

أوقات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 9 الصباح حتى الساعة 12 منتصف الليل

الموقع على الخريطة:

نتمنى بعد جولتنا في هذا المقال أن تكونوا قد استمتعتم بما قدمناه من معلومات عن أهم مولات جدة، إن أعجبكم مقالنا لا تفوتوا مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مزيد من الاستفادة، أيضا شاركونا بآرائكم عبر التعليقات المتاحة على الموضوع حول أفضل مول قد أعجبكم في دليل مولات جدة

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.