حديقة الردف تعد إحدى المنتزهات العامة التي تقع في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. تعتبر هذه الحديقة من أبرز الوجهات السياحية في المملكة. تم تأسيسها بشكل اصطناعي لتلبي احتياجات مدينة الطائف.

يوجد وسط الحديقة بركة بها مجموعة رائعة من النوافير التي تتراقص على نغمات الموسيقى الجميلة ليلا.

تضم الحديقة عدد من الصخور الضخمة في أماكن متفرقة منها، وأضافت إلى جمال المنتزه الكثير. وتعد المكان المفضل للسكان أيام عطلاتهم الأسبوعية.

تحتوي الحديقة عبى مجموعة كبيرة للغاية من الزهور الملونة، تم تشكيلها على هيئة قلوب وأبواب، مما يجعل أجواء المنتزه رائعة وفي غاية الجمال.

اقرأ من هنا : حديقة حيوان الرياض | أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الردف

حديقة الردف

يوجد هناك أنشطة عديدة يمكنك القيام بها خلال زيارتك للمنتزه الشهير، وأبرز الأنشطة سنتناولها في النقاط الآتية :

تسلق الصخور

تسلق الصخور داخل الحديقة يعطي الأطفال والكبار الكثير من المرح والترفيه، لذلك يمكنك تجربة الأمر عند الذهاب إلى منتزه الطائف والتقاط أجمل الصور التذكاريه مع تلك الصخور الطبيعية.

التنزه حول البركة الصناعية

توجد وسط هذه الحديقة بركة اصطناعية تضيف الجمال إليها، وذلك بسبب مياهها الرائعة فيروزية اللون، بالإضافة إلى الجسر المصنوع من الخشب الذي يعبر تلك البركة المائية، وهي تعد أنسب أماكن التقاط الصور التذكارية.

أماكن مخصصة للعب الأطفال

تم تخصيص مساحات لا بأس بها داخل المنتزه للعب الأطفال، وهذه المساحات تضم العديد من المنزلقات والأرجوحات التي تسعد جميع الأطفال وتجعلهم فرحين مستمتعين بوقتهم داخل المنتزه.

توفير مسارات للمشي والجري

تحتوي الحديقة على مسارات للمشي والجري فإذا كنت تريد التحسين من لياقتك البدنية فيجب عليك القيام بالمشي أو الجري في هذه المسارات وقضاء وقت ممتع برفقة أحد أقاربك ـو أصدقائك.

أسعار الدخول

الدخول إلى منتزه الردف مجاني.

أوقات العمل

تفتح من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

موقعها على الخريطة

جوجل

Booking.com