الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > دليلك لـ 5 من أفضل مولات ابها التي تستحق الزيارة

دليلك لـ 5 من أفضل مولات ابها التي تستحق الزيارة

تزخر مدينة ابها بكثير من المقومات السياحية التي تجذب إليها أعداد كبيرة من الزوار، حيث توجد المتنزهات والحدائق وأماكن الترفيه، بجانب مولات ابها التي تلبي كافة احتياجات محبي التسوق.

أفضل مولات ابها

تضم ابها مجموعة كبيرة من المولات التي تتميز بتصميمات راقية حديثة، وتمتلئ بأفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، بجانب المرافق الترفيهية.

إليك 5 من أفضل مولات ابها التي تستحق زيارتك:

1] الراشد مول

مولات ابها

أحد أشهر مولات ابها وأكثرها زيارة، يتسم بتصميم جذاب، ويحتوي على ما يقرب من 300 متجر يعرض ماركات عالمية ومحلية تلبي كافة الاحتياجات.

يمكنك العثور على أرقى الأزياء النسائية والرجالية وملابس الأطفال والاكسسوارات والأحذية والحقائب وكثير من المنتجات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، ومرافق ترفيه للأطفال.

يستقبل المول الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل. عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

خرائط جوجل

2] عسير مول

مولات ابها

مول كبير يتواجد في موقع حيوي مزدحم بالسكان، بالقرب من مطار ابها على طريق الملك فهد، لذا يستقبل عدد كبير من الزوار يوميًا، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر التي تمتلئ بأفضل الماركات المحلية والعالمية.

بجانب التسوق، يمكن لأطفالك الاستمتاع باللعب في منطقة مخصصة للعب الأطفال، بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم، وموقف للسيارات.

يفتح أبوابه للزورا يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل. عدا يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

خرائط جوجل

3] ريحانا مول

مولات ابها

يقع ريحانا مول في منطقة الأندلس، وهو واحد من أفضل مولات ابها وأكثرها شعبية.

يضم مجموعة كبيرة من المتاجر تتوزع على أربعة طوابق، وتعرض تشكيلة واسعة من السلع، بما يلبي كافة احتياجات الزوار، بالإضافة إلى هايبر ماركت كبير.

هناك أيضًا مجموعة جيدة من المطاعم والمقاهي تقدم أشهى الأطباق العربية والمشروبات، ومساحة كبيرة مخصصة للعب الأطفال، ومرافق ترفيه للكبار والصغار.

يفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل. عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

خرائط جوجل

4] ابها مول

مولات ابها

مول شهير مصمم على التراث القديم للمدينة، يتمتع بموقع رائع في وسط ابها على طريق الملك فهد. ويوفر لزواره تشكيلة واسعة من السلع التي يبحث عنها عشاق التسوق، بما في ذلك الأزياء والأحذية والحقائب والعطور والمجوهرات والاكسسوارات.

يوجد به أيضًا مرافق ترفيهية ملائمة لجميع الأعمار، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، مما يجعله وجهة مفضلة للعائلات.

يفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر والنصف مساءً. عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر والنصف مساءً.

خرائط جوجل

5] رفالا بلازا مول

مولات ابها

رفالا بلازا مول واحد من المولات الحديثة في مدينة ابها، يتميز بتصميم راقي تزينه لمسات من تراث المدينةالعريق.

يحتوي المول على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تعرض العديد من السلع، مع ماركات عالمية ومحلية معروفة.

بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، ومركز لياقة بدينة.

يفتح أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. عدا يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

خرائط جوجل

بذلك نكون أنهينا تقريرنا عن مولات ابها التي ننصحك بزيارتها، شاركنا برأيك وانطباعك عنها، وأخبرنا تجربتك إن كنت زرت أيًا من هذه المولات من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. قائمة بأفضل 7 مطاعم فطور في ابها التي تستحق التجربة
  2. افضل 6 فنادق ابها للعرسان عن تجربة | خيارات الإقامة المجربة والمضمونة
  3. تعرف على أسواق ابها الشعبية
Booking.com
شارك المقال: