في السنوات الأخيرة زادت أماكن ترفيه للكبار في الرياض بشكلٍ ملحوظ، جاء ذلك كنتيجة مباشرة لاهتمام هيئة الترفيه بالرياض.

بعد أن كانت أماكن الترفيه بالرياض مقتصرة على حدائق عامة ومنتزهات، وبعض مدن الملاهي داخل مراكز التسوق، أصبح الآن متوفر الكثير من مرافق الترفيه للكبار سنتعرف عليها في هذا الموضوع.

أشهر أماكن ترفيه للكبار في الرياض

معرض الرياض للسيارات

وهو معرض يقام كل عام في فترة موسم الرياض، يعرض خلاله أندر أنواع السيارات وأقدمها، وأيضًا أحدث أنواع السيارات، كما تقام فيه فعاليات عديدة لأشهر الماركات العالمية، منها عروض سباقات فيراري فورميلا 1، ويجذب المعرض هواة السيارات من مختلف الأعمار.

ونتر وندر لاند

مكان يجمع كل سبل الترفيه لمحبي الإثارة والمغامرة، يفتتح المكان في موسم الرياض للعام الثاني على التوالي، يضم أكثر من 50 لعبة مثيرة، منها حلبة التزلج الأكبر في الشرق الأوسط، ساحة نرف للحروب العسكرية، فندق الهروب لحل الألغاز والمغامرات.

بوليفارد رياض سيتي

بوليفارد موسم الرياض من افضل أماكن ترفيه للكبار في الرياض

من أجمل فعاليات موسم الرياض التي يقصدها الكبار، فهي تناسبهم أكثر من الأطفال، فالمكان بالكامل يشبه مجمع تجاري في الهواء الطلق، تتوفر فيه فنادق بوتيك هوتيل، مطاعم، مقاهي، مراكز تجارية، والعديد من الأنشطة المميزة.

مدينة الثلج العثيم مول

أماكن ترفيه للكبار في الرياض تجمع بين الاثارة والمتعة للكبار والصغار

تقع مدينة الثلج داخل العثيم مول، وهي من أكبر مدن الثلج في المملكة، ومن أنسب أماكن ترفيه للكبار في الرياض فيوجد فيها العديد من الأنشطة المثيرة كالتزلج، وعربات الثلج، والمشي على المنحدرات الثلجية بالزلاجات.

جوجل

فوكس سينما الرياض بارك

بداخل مول الرياض بارك، متعة الترفيه لمحبي مشاهدة الأفلام عبر شاشات عملاقة، خاصة وأن المقاعد مريحة ومنها مقاعد أسِّرة، وتقدم عبر فوكس سينما أحدث أفلام عالمية، خاصة الرعب والخيال العلمي.

اقرأ أيضًا: اماكن ترفيهية في جدة للكبار والصغار تعرف على موقعها ومواعيدها.

أفضل حدائق ترفيه للكبار في الرياض

بجانب مدن الألعاب لازال الشباب يفضلون المنتزهات، خاصة في رحلات تجمع الأصدقاء، ومن أهمها:

  • حديقة السلام: تقع حديقة السلام في قلب الرياض، وقد حصلت على جائزة برونزية باعتبارها من أفضل المشاريع البيئية العالمية، فبداخلها محمية طبيعية للحيوانات والطيور النادرة، وبالحديقة الكثير من مرافق الترفيه للكبار والصغار، منها الألعاب المائية، وركوب الخيل.
  • منتزه الملك عبد الله: تعتبر الحديقة ملاذ للترفيه للكبار والصغار، أما الكبار فيفضلون منطقة البحيرات وخاصة ممرات الركض فيها، أو إقامة حفلات شواء بين الأصدقاء في المنطقة المتاحة لذلك في المنتزه.

أماكن ترفيه للكبار في الرياض “نساء فقط”

من ضمن أماكن ترفيه للكبار في الرياض تحظى النساء بألعاب خاصة لتتمكن من الاستمتاع باللعب في أجواء من الخصوصية، ومن أهم تلك الأماكن:

  • نادي الفارسة: وهو مركز خاص بالنساء للتدريب على ركوب الخيل، وفيه أماكن للعب الأطفال، ومقهى ومطعم.
  • باونس: وهو مركز ترفيه خاص للنساء، عبارة عن صالة ضخمة من الترابولين، ويمكن اصطحاب الأطفال فيها دون سن العاشرة.

كانت هذه أفضل مجموعة من أماكن ترفيه للكبار في الرياض إن كانت لديك تجارب في أماكن ترفيه أخرى يمكنك مشاركتنا بها.

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.