الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > دليلك لـ 6 من أفضل مولات الطائف التي تستحق الزيارة

دليلك لـ 6 من أفضل مولات الطائف التي تستحق الزيارة

الطائف من أجمل وأهم وجهات السياحة في المملكة العربية السعودية، فهي مركز سياحي وترفيهي متميز، كما تضم مجموعة رائعة من الأسواق والمراكز التجارية الراقية.

أفضل مولات الطائف في السعودية

نقدم لك في التقرير التالي قائمة بأفضل مولات الطائف وأهم المعلومات عنها.

1] تيرا مول

تيرا مول

يعد تيرا مول أكبر وأشهر مركز تجاري مفتوح في مدينة الطائف، يتميز بأجواء جذابة تقدم مزيج من الأجواء العربية والأجواء الأوروبية. ويتمتع بتصميم معماري أنيق، ويتزين بالنوافير الراقصة والأزهار العطرية الملوّنة ومجسم لافت لبرج إيفل.

هنا في تيرا مول ستحظى بتجربة تسوق فريدة بين تشكيلة متنوعة من المتاجر التي تقدم أرقى الماركات العالمية، بجانب مجموعة من المطاعم والمقاهي، ومنطقة ترفيهية للأطفال.

  • مواعيد العمل

يفتح المول أبوابه يوميًا من الساعة 5 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

2] جوري مول

جوري مول

يتميز جوري مول بتصميم معماري راقي ومرتب، ويعد وجهة تسوق وترفيه مثالية للعائلات والأطفال، حيث يضم 35 متجر لبيع الأزياء والأحذية والاكسسوارات والإلكترونيات من أفضل الماركات المحلية والعالمية.

كما يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات ومنافذ بيع الوجبات الخفيفة، وبعض المرافق الترفيهية المسلية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك دور سينما ومنطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى مواقف للسيارات.

  • مواعيد العمل

يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11 مساءً، عدا يوم الجمعة يفتح أبوابه من الساعة 2 ظهرًا.

3] سوق الطائف الدولي

سوق الطائف الدولي

مجمع تجاري كبير ومصدر جذب لعشاق التسوق، خاصةً النساء، حيث يوفر لهم جميع المستلزمات والماركات العالمية الفاخرة، من ملابس وأحذية وحقائب وعبايات وعطور واكسسوارات ومجوهرات.

كما يوفر احتياجات جميع أفراد الأسرة من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم كل ما هو جديد في عالم التسوق.

بالإضافة إلى عدد من المطاعم، وملاهي للأطفال، ويتميز المول أيضًا بحديقة خضراء متحركة تضم عدة مجسمات لديناصورات ضخمة.

  • مواعيد العمل

يفتح سوق الطائف الدولي أبوابه للزوار من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً، عدا يوم الجمعة يستقبل الزوار في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

4] مجمع قلب الطائف

مجمع قلب الطائف

تحفة فنية ومجمع تجاري وترفيهي وسكني وإداري ضخم، يوفر كل احتياجاتك في مكان واحد، ويضم أكثر من 450 متجر.

يعرض المجمع العديد من الماركات المحلية والعالمية الفاخرة، كما يضم متاجر لبيع الأدوات المنزلية والإلكترونيات والمواد الغذائية.

يضم أيضًا منطقة ألعاب للأطفال وصالة تزلج ومجموعة من المطاعم العالمية، كما يُقام به العديد من الفعاليات والمهرجانات والاحتفالات الوطنية والدينية.

  • مواعيد العمل

يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

5] المَصِيف مول

مولات الطائف

المصيف مول مركز تجاري وترفيهي شهير في الطائف، يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تعرض أفضل الماركات المحلية والعالمية. ويتميز بأسعاره التنافسية مقارنةً بالمولات والأسواق الموجودة بالطائف، لذا يحظى بإقبال كبير من السكان المحليين والسياح.

ويوفر تشكيلة رائعة من الأزياء النسائية والرجالية وملابس الأطفال والأحذية والحقائب والعطور والأثاث والأدوات المنزلية والتُحف والمواد الغذائية.

هناك أيضًا عدد من المطاعم والمقاهي ومنطقة ألعاب.

  • مواعيد العمل

يستقبل الزوار يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً، عدا يوم الجمعة يفتح أبوابه من الساعة 4 عصرًا.

6] سوق العبيكان

سوق العبيكان

يعد أكبر مركز تسوق في الطائف، وهو مجمع تجاري وسكني وترفيهي متميز بالمدينة، يضم ما يزيد عن 200 متجر. ويوفر مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية المناسبة للرجال والنساء والأطفال، مع عدد من متاجر بيع الأحذية والاكسسوارات والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والتُحف.

يضم أيضًا عدد من المطاعم العالمية ومطاعم الوجبات السريعة وهايبر ماركت ومدينة ملاهي وصالة تزلج ومصلى للرجال والنساء ومواقف للسيارات.

  • مواعيد العمل

يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 12:30 منتصف الليل.

بذلك نكون قدمنا لك قائمة بأفضل مولات الطائف التي تستحق الزيارة، شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إذا كنت زرت أيًا منها من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. حديقة الملك عبدالله الطائف واهم الانشطة التي يمكنك القيام بها
  2. افضل شقق مفروشة بالطائف | افضل الخيارات المجربة والمضمونة
  3. اماكن سياحية في الطائف تستحق الزيارة
Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق