الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > تالا مول | موقعه | محلاته | مرافقه

تالا مول | موقعه | محلاته | مرافقه

تالا مول في الرياض Tala Mall من مولات المملكة العربية السعودية الحديثة الذي يضم ماركات عالمية شهيرة مثل زارا وسيفورا وسكتشرز يتكون من طابقين ويضم مجموعة من المحلات المنوعة لمستلزمات العائلة ما بين الأزياء للنساء والرجال والإكسسوار والعطور ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى ردهة صغيرة تضم بعض المطاعم ومحلات الحلويات.

ومناسبة للترفيه العائلي حيث تشمل صالة سينما تعرض الأفلام الحديثة ومكان خاص لألعاب الأطفال بالإضافة إلى محلات الاطفال داخل المول ويوجد بها أجهزة الصرف الآلي وعربات للأطفال كما يوجد صيدلية في الدور الثاني.

وفيما يلي نتعرف على تفاصيل محلات المول وموقعه والمرافق ومواعيده.

تالا مول

أين يقع تالا مول؟

يقع تالا مول في شارع الملك عبد العزيز مخرج رقم 5 تقاطع الدائري الشمالي في شمال مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يتميز بقربه من المناطق السكنية لتلبية احتياجات المواطنين والزائريين.

الموقع على الخريطة:

التسوق داخل محلات تالا مول

تالا مول كبير إلى حد ما يتكون من طابقين يضم مجموعة متنوعة من محلات التسوق من الماركات العالمية الشهيرة ومن محلات أزياء الملابس تجد ماركة زارا وأردين وبريشكا وبيكوكس للملابس بأسعار مخفضة وإنك وجيري ويبر للملابس النسائية ومهيار للملابس الشبابية وإيكو موضة ومحل ولاسينزا لانجري ولملابس الأطفال يوجد محل زدي وأوكادي.

واحصل على تسوق ممتع في محلات العطور ومستحضرات التجميل من أفضل الأسماء مثل عبد الصمد القرشي وأجمل للعطور والورود الأجنبية وسفورا وفورمار ومكياجي للمكياج.

وللأحذية والحقائب تجد سكتشرز وتشارليز أند كيث وناتشرالايزر ويوجد أيضاً محلات الساعات الفخمة مثل التميز السويسري وأون تايم وللإكسسوار أكسسوريز.

تالا مول

المطاعم والكافيهات

يوجد ردهة صغيرة تضم مجموعة منوعة من المطاعم والمقاهي يعد أغلبها من الوجبات السريعة وبعضها المحلي يمكن أخذ قسط من الراحة فيها بعد التسوق وتناول الطعام في مطعم نيويورك فرايز وبرجر كينج وماكدونالدز وموندو والأفندي بروستد وشاورما الضيعة وأزال اليمني

وللحلويات يوجد سراي للحلوى والمعجنات ومتجر لوز و جوز ومحل وكنفندي الذيذ للكنافة الشرقية.

ومن الكافيهات تجد ماما روتي كافيه لي بارك كافيه وببل وافل وروكي ماونتن شوكلت.

تالا مول

مرافق الترفيه في تالا مول

يوجد داخل المول مرافق رائعة للترفيه وتناسب الأطفال ومنها:

  • التسوق من كارفور يضم المواد الغذائية وجميع مستلزمات العائلة.
  • صالة مجهزة كبيرة خاصة بألعاب الأطفال وللكبار أيضاً.
  • صالة سينما.
  • يقام بعض العروض الترفيهية والأنشطة في ساحة المول في أوقات مختلفة من السنة.

مواعيد العمل

يفتح المول أبوابه من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً
ويوم الجمعة يفتح من 1:30 إلى 11م.

فنادق قريبة من تالا مول

فندق أيان Ayan furnished units and Suites

تالا مول

فندق أيان الرياض 4 نجوم حاصل على تقييم 8.1 من الفنادق الفخمة في المملكة يضم مرافق ترفيهية مثل مركز لياقة بدنية مع مدرب وغرفة ساونا وخدمة واي فاي مجاني في جميع أرجاء الفندق وافطار شهي ومنوع يتمتع بموقع رائع قريب من بعض المناطق في المدينة مثل الرياض بارك 3.9 كم ومارينا مول 6.6 كم.

قريب من تالا مول مسافة 4.6 كم.

لحجز غرفة في الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا

فندق دبل تري من هيلتون DoubleTree by Hilton Hotel

تالا مول

فندق 4 نجوم حاصل على تقييم 7.6 يقع بجوار حي الملك عبد الله وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي يوجد داخله مطعم يقدم الطعام على مدار اليوم من الأطباق العالمية يشمل غرف واسعة ويجد أجنحة ومركز أعمال كبير وقاعة مناسبات.

قريب تالا مول على بعد مسافة 1.4 كم.

لحجز غرفة في الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا

فندق موتيارا Motiara Hotel

تالا مول

فندق موتيارا من أكثر الفنادق التي تعجب الزوار من حيث تقديم خدمة جيدة ومرافق وغرف نظيفة وأدوات الغرف كاملة ويضم مسابح مجانية مفتوحة طوال اليوم للضيوف وقريب من الأماكن السياحية في الرياض مثل الرياض بارك على بعد مسافة 6 كم ومتحف الدرعية 12 كم وقريب من أشهر المولات في الرياض.

قريب تالا مول على بعد مسافة 1.4 كم 17 دقيقة فقط.

لحجز غرفة في الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا


Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق