الرئيسية > التقارير > امريكا > اجواء نيويورك في مارس .. أفضل الأنشطة والملابس المناسبة للتجول

اجواء نيويورك في مارس .. أفضل الأنشطة والملابس المناسبة للتجول

إذا كنت تتساءل عن اجواء نيويورك في مارس وأبرز الأنشطة للقيام بها، فلابد أن تعرف أولًا أنه ليس الوقت الأفضل لزيارتها والاستمتاع بكثير من الأنشطة السياحية. ولكنه الوقت الأكثر هدوءًا والأنسب لك إن كنت تفضل زيارة المسارح وحضور الحفلات الموسمية في هذا الوقت من العام.

في السطور التالية نستعرض تفاصيل اجواء نيويورك في مارس وما يجب عليك ارتداءه، وأفضل الأنشطة للقيام بها.

اجواء نيويورك في مارس

اجواء نيويورك في مارس

عادةً ما يكون الطقس في مارس باردًا، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة العظمى 10 درجات مئوية “50 درجة فهرنهايت”، بينما يصل متوسط درجة الحرارة الصغرى لحوالي 2 درجة مئوية “35 درجة فهرنهايت”.

قد تكون محظوظًا بطقس ربيعي خلال النهار في بعض أيام مارس، ولكن بقية الشهر غالبًا ما يكون ممطرًا وباردًا، ومع ذلك فإن الخروج في هذه الأجواء مذهلة لمحبي فصل الشتاء.

ومن أفضل الفعّاليات التي يمكنك حضورها في مارس:

  • أسبوع مطعم الشتاء
  • السنة القمرية الجديدة
  • ملاذ عيد الحب
  • العروض المسرحية

ماذا ترتدي عند التجول في نيويورك في مارس؟

اجواء نيويورك في مارس

بما أن اجواء نيويورك في مارس ممطرة بطبيعة الحال، ستحتاج مظلة ترافقك في كل حركة خارج الفندق، ننصحك بإحضارها معك، وإلا ستضطر لشراء مظلة من الشارع بسعر قد يكون مرتفع قليلًا.

ننصحك بشراء أحذية مقاومة للماء، أو على الأقل جراب حافظ للأحذية من البلاستيك، وكذلك سترة بلاستيكية مقاومة للماء، مع ارتداء هذه الأشياء سيكون من السهل التنقل والتجول في جميع أنحاء نيويورك.

لا تنسى أن مارس فرصة رائعة للتجول في نيويورك بعيدًا عن أيام الزحام الصيفية، وأيام الشتاء القارصة التي لا يمكن الخروج فيها.

اجواء نيويورك طوال العام

NEW YORK

فصل الشتاء

الشتاء في نيويورك ينحصر ما بين نهايات ديسمبر حتى أواخر مارس، حيث تنخفض درجات الحرارة لما تحت الصفر. ولكن أقصى ارتفاع لها يسجل 10 إلى 12 درجة مئوية مع نهاية مارس.

يمكن الاستمتاع في هذا الوقت ولكن في مارس فقط، فالتجول في يناير وفبراير بالغ الصعوبة مع تساقط الثلوج.

فصل الربيع

يستمر الربيع لفترة طويلة في نيويورك، حيث تغلب عليه الأجواء الدافئة مع نسمات باردة، ويستمر من إبريل حتى يونيو مع دخول الصيف. وأفضل ما يمكن القيام به خلال هذه الفترة هو التجول في جميع الأماكن السياحية، خاصةً الحدائق كحديقة سنترال بارك.

فصل الصيف

يستمر الصيف في نيويورك طوال شهر يونيو حتى نهاية أغسطس، حيث ترتفع درجات الحرارة. ولكنها تبقى في معدل مناسب للقيام بالأنشطة السياحية.

وتتراوح درجة الحرارة ما بين 21 إلى 28 درجة مئوية، لذا تكون هذه الفترة مناسبة للقيام بجميع أنشطة التجول والترفيه، ويقصدها بشكلٍ خاص العائلات للاستمتاع مع الأطفال بعطلة نهاية العام.

فصل الخريف

الخريف في نيويورك يختلف عن الخريف في كثير من المدن السياحية، فهو يعد الفصل الأفضل لقضاء أمسيات رائعة والتجول بين المسارح والحدائق والمعالم السياحية، وأيضًا التسوق. وتتراوح فيه درجة الحرارة بين 10 إلى 18 درجة مئوية.


شاهد أيضًا:

  1. دليلك لأشهر معالم السياحة في منهاتن نيويورك
  2. تعرف على أفضل أنشطة سياحية ممتعة في تايم سكوير نيويورك
  3. تعرف على 6 من أفضل فنادق نيويورك منهاتن القريبة من تايم سكوير
Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق