Register
A password will be e-mailed to you.

تعد كاليفورنيا من أكثر الولايات زيارة من المسافرين حول العالم فهي تضم ديزني لاند و هوليوود و شواطئ رائعة على ساحل المحيط الهادئ و مدن رائعة مثل لوس أنجلوس و سان فرانسيسكو. و مع كل تلك الأماكن التي تستحق الزيارة فمن المهم أن تجد إقامة تناسب هذه الوجهة المميزة. تعرّف على بعض أجمل الفنادق في كاليفورنيا:

1  فندق ديل كورونادو باي هيلتون

افضل فنادق كاليفورنيا
إذا أردت أن تدمج شواطئ سان دييجو المشمسة مع تاريج كاليفورنيا الجنوبية ففندق ديل كورونادو هو المكان المثالي لك. يشغل هذا الفندق الرائع مبنى فيكتوري خلاب يعود لأواخر القرن التاسع عشر ميلادي و لكن المناظر التي يطل عليها هي المصدرالرئيسي لجاذبيته و هذا لأنه يقع على جزيرة كورونادو و هي منتجع شاطئي على بعد 10 دقائق من مركز مدينة سان دييجو.

الرابط في بوكنج: اضغط هنـا

2  فندق أوبيرج دو سوليل

افضل فنادق كاليفورنيا
فندق أوبيرج دو سوليل ذو الطراز الفرنسي هو خيار راقي و مخصص للكبار فقط في قلب وادي نابا. غرف الفندق فخمة للغاية و تتضمن أحواض استحمام فاخرة و أرضية تعمل بنظام تدفئة و لكن ما سيحوز على اعجابك هي الخدمات التي يوفرها الفندق مثل المنتجع الصحي العالمي و مطعم حائز على نجمة ميشيلن.

الرابط في بوكنج: اضغط هنـا

3  فندق لوز ريجينسي
افضل فنادق كاليفورنيا
في وسط عاصمة سان فرانسيسكو المالية ستجد ناطحة سحاب من 48 طابق وفي الإحدى عشر طابق العلويين فندق لوز ريجينسي. غرف الفندق هي بالظبط ما تتوقعه من ملاذ عصري في سان فرانسيسكو و يتوافر فيها كل شيء بدءا من أجهزة التلفاز ذات شاشة 47 بوصة وصولا الى الحمامات الرخامية الفاخرة. يعد الفندق مكانا مثاليا للإقامة في سان فرانسيسكو  إذا أردت الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمنطقة الخليج. يبعد الفندق مسافة رحلة مشي قصيرة لهرم ترانس أميركا الأسطوري بالإضافة الى محطة امباركاديرو بارت للمواصلات حول المدينة.

الرابط في بوكنج: اضغط هنـا

4  فندق مونتاج لاغونا بيتش

افضل فنادق كاليفورنيا
بمجرد أن تقول فندق مونتاج لاغونا بيتش فأنت تتكلم عن أرقى أنواع الإقامة. يقع الفندق على قمة منحدرة تطل على المحيط الهادئ و هو ضخم للغاية لكن لايزال يمتلك أجواء حميمية و فخمة. ستقع في حب العمارة بالطراز الحرفي بالإضافة للمنتجع الصحي الضخم الذي يتميز بإطلالة المياه من تحته. يمكنك قضاء يوم على الشاطئ و تناول العشاء في إحدى الثلاث مطاعم العالمية في الفندق أو التوجه الى هوليوود في الليل.

الرابط في بوكنج: اضغط هنـا

و هنـــا رابط لمقال يشرح لك مناطق لوس أنجلوس بالتفصيل 👌

بالتوفيــــق للجميع

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.