هاواي أو هوني هي واحدة من اجمل مدن السياحة في أمريكا التي تحتوي على العديد من الجزر المتقاربة في المحيط الهادي، فبالإضافة إلى احتلالها لآخر حد في الجنوب الأمريكي، فهي الولاية الوحيدة التي تقع بالكامل في المناطق الإستوائية. وفي هذا التقرير سنذكر افضل الاماكن السياحية في هاواي ليحظى المسافر العربي برحلة ممتعة.

يمكنك أيضاً اختيار واحد من فنادق هاواي المميزة حسب تفضيلك الشخصي وميزانيتك.

افضل الاماكن السياحية في هاواي التي ننصح بها

1.شاطئ بونالو

افضل الاماكن السياحية في هاواي

يقع شاطئ بونالو أو شاطىء الرمال السوداء على الساحل الجنوبي من كاو، وهو واحد من افضل الاماكن السياحية في هاواي وأكثرها شعبية، ويجذب هذا الشاطئ العديد من الزوار بصفة دائمة، حيث يقدم أنشطة متنوعة لزواره بالإضافة إلى الإطلالات الفريدة التي يقدمها لزواره.

2. صخرة القلب

افضل الاماكن السياحية في هاواي

قبلة العشاق في هاواي التي تتميز بحفرة أعلى جبل صخري مرسومة على شكل قلب، وهي من الأماكن التي تقصدها جموع السياح القادمون للولاية.

3. شلالات قوس قزح

افضل الاماكن السياحية في هاواي

تعود تسمية هذا الشلال بقوس قزح لأنه عندما يكون الجو مشمس يظهر قوس قزح عليه بوضح، وتقع هذه الشلالات في منطقة هيلو بهاواي، وهي من عوامل الجذب السياحي، ويرتفع عن سطح البحر مسافة 24 متر.

4. شاطئ الزجاج

افضل الاماكن السياحية في هاواي

يقع شاطىء الزجاج في منطقة كاواي، ويتكون من آلاف القطع الزجاجية القديمة الملقاة في البحر، بالإضافة إلى الصخور الصغيرة من البازلت، وهو من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح بصفة مستمرة.

5. شلالات اكاكا

افضل الاماكن السياحية في هاواي

من قلب المساحات الخضراء تندفع تلك الشلالات في أزهى صور الطبيعة، يمكنك قضاء وقتاً ممتعا في تلك البقعة من هاواي.

6. شاطئ Papakolea beach

شاطئ Papakolea beach افضل الاماكن السياحية في هاواي

يتميز شاطئ باباكوليا بلونه الزيتوني الموجود في معدن الزبرجد بهذا الشاطيء والذي أتى من الحمم البركانية القديمة في هاواوي، وهو من أفضل الأماكن التي ننصح بزيارتها أثناء تواجدك في هاواي

7. حديقة volcanoes national park

volcanoes national park افضل الاماكن السياحية في هاواي

واحد من الأماكن القليلة الموجودة على وجه الأرض بدون مبالغة التي تمنحك الفرصة لمشاهدة الحمم البركانية رؤى العين دون أن تحترق أو تنفجر تلك الحمم، يمكنك أيضاً الإستماع لصوت الحمم وهي تغلي في مشهد مهيب.

8. Waimea canyon

Waimea canyon

يقع هذا المنتزه العام في الجزء الغربي من جزيرة كاواي في هاواي، والتي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة إلى الشلالات الموجودة بالحديقة، وجداول الماء المنتشرة في الأرجاء

9.ساحل نابالي هاواي

السياحة في ساحل نابالي هاواي

قد تبدو التكلفة عالية بعض الشيء للوصول إلى هذا الساحل الحدودي الموجود بهاواي، ولكنها جولة بحرية تستحق الكثير، لما تحويه من مشاهد طبيعية وإثارة ممتعة.

10.شاطيء الصخور البيضاء والسوداء

شاطيء الصخور البيضاء والسمراء

وبالإنتقال لجزيرة كونا والحديث عن أفضل الأماكن السياحية في هاواي نلقي الضوء على شاطئ الصخور البيضاء والسوداء في هاواي، حيث الصخور الصغيرة الملونة بالأبيض وأخرى ملونة باللون الأسود، والتي تكون بفعل الحمم البركانية.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.