انتهى التخطيط لحفل الزفاف، وبدأ التخطيط لشهر العسل الذي يحلم به العديد من الناس. إلى أين ستذهب لقضاء هذا الشهر الأول في حياتك الزوجية؟ لا داعي للقلق لأنه تم اختيار قائمة افضل اماكن شهر العسل بدقة لمساعدتك في اختيار المكان الذي يليق بك. 

1. اورلاندو – فلوريدا


أورلاندو هي واحدة من أكثر وجهات السفر الشعبية في العالم ، وهي موطن ملاهي والت ديزني وورلد ومنتجع يونيفرسال أورلاندو ، وكلاهما يوفران لك تجربة ممتعة لشهر العسل. و لأن هذا الشهر يعد وقت خاص لك ولزوجتك فهناك العديد من الخيارات التي ستجدها في اورلاندو ، لذلك خذ وقتك وخطط للرحلة التي تناس ذوقك وذوق شريك\ة العمر.

 2  فلورنسا، إيطاليا

إذا كنت شخص تريد عيش اجواء الرومانسية فالرومانسية هي محور شهر العسل في فلورنسا. تقع هذه المدينة الجميلة التي تعد من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في توسكانا وتقع على نهر أمو ، وتشتهر بالفن والعمارة الدينية والحدائق والمسارح والطعام اللذيذ. وهي الوجهة الأولى لقضاء شهر العسل في ايطاليا.

 3 هاواي


يسافر العديد من الناس إلى هاواي لقضاء شهر العسل في هذه الولاية ذات المناخ الاستوائي. ارخبيل هاواي يتميز بمياهه الجميلة الصافية وكثرة الأمواج ومنظرغروب الشمس الرائع. ولا ننسى ايضًا أن هاواي تعتبر مكان رائع للسفر في أي وقت من السنة نظرًا لجوها اللطيف.

 4 اليونان


تتميز اليونان بمدنها الجميلة مثل سانتوريني وأثينا وكريت  وجميعها تشتهر بكثرة السياح فيها خاصًا الذين يريدون قضاء شهر عسل رائع. واليونان هي موطن للتراث والعجائب المعمارية الغارقة في التاريخ والجمال ، وتوفر اليونان منتجعات فاخرة تطل على البحر الأبيض المتوسط. 

 5 نابا كاليفورنيا


يعد وادي نابا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن عطلة هادئة. يمكنك استكشاف وادي نابا على دراجة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة في كاليفورنيا. ولا تنس سلة النزهات!

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.