إن كنت تبحث عن افضل مطاعم حلال في شيكاغو فنود طمأنتك حيث أن السكان العرب فيها يعيشون باطمئنان، فهم يشكلون 7.2% من إجمالي سكان المدينة ولديهم مطاعمهم وأعمالهم ومنازلهم التي يتملكونها. ولذا فإنك لن تجد فقط المطاعم الحلال في شيكاغوا بل أيضاً مطاعم عربية رائعة.

مطاعم حلال في شيكاغو

سنذكر في النقاط التالية أفضل المطاعم التي ننصح بها زوار موقع المسافرون القادمين إلى هذه المدينة الثرية بكل مقومات السياحة.

1.مطعم سميراميس اللبناني Semiramis Lebanese

مطعم سميراميس اللبناني هو احد افضل المطاعم العربية الحلال في شيكاغو التي تقدم الأطباق اللبنانية والأطباق الشرق أوسطية وبعض أكلات البحر المتوسط الشهية، كما يقدم المطعم سندوتشات الفلافل المضاف لها البطاطس والتوابل التي تضيف لها المذاق العربي، كما يميز المطعم طاقم عمله الودود مع تقديم السلطات والهريسة على الطاولة مجاناً.

للتعرف على أطباق المطعم وقائمة الطعام قم بالضغط هنـــــــا

جوجل

2. مطعم نون يا كباب ‪Noon O Kabab‬

مطعم نون هو احد مطاعم شيكاغو الحاصلة على شهادة التميز،ويقدم الأطعمة الإيرانية المحلية بجانب أطباق البحر المتوسط، بالإضافة لكونه من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم الأكلات الشرق أوسطية مع خيارات الطعام المناسبة للنباتيين، بالإضافة إلى الأطعمة الخالية من الجلوتين، ويعتبر طبق الكباب المشوي هو أفضل طبق ننصحك به في مطعم نون يا كباب. ويقع هذا المطعم المميز بديكوراته وإطلالته على المدينة بمسافة 10 كم من مركز مدينة شيكاغو.

قم بزيارة موقع مطعم نون يا كباب الإلكتروني للتعرف على قائمة الطعام والأسعار.

جوجل

3. مطعم الرومي Rumi Middle Eastern Grill

يقدم مطعم ‪Rumi Middle Eastern Grill‬ أطعمة المطبخ الشرق أوسطي ضمن قوائم طعام صحية، ومن أفضل أطباقه شاورما الدجاج وإن كنت ترغب في تناول ساندوتش سريع فإن أفضل ما ننصح به هو ساندوتش الفلافل، الأسعار في هذا المطعم مقبولة وتنوع الأطباق ممتاز، أطباق مناسبة لجميع الوجبات اليومية من مشويات ومقبلات وأطعمة خضرية مناسبة للنباتيين، كما يقدم أصناف خاصة لمتبعي الحميات الغذائية المختلفة.

للتعرف على قائمة الطعام في مطعم الرومي اضغط هنـــــا

جوجل

4. مطعم ‪Ameer Kabob‬

يقوم مطعم ‪Ameer Kabob‬ بتوصيل الطلبات الساخنة إلى مكان إقامتك بسرعة باهرة تجعلك تعتمد على هذا المطعم في خدمة التوصيل والأوقات الصعبة، ويمكنك أيضاً طلب وجبتك الخاصة من مشويات أو أو اطعمة خضرية نباتية، ويتميز هذا المطعم بأن جميع أطباقه حلال 100 %.

للتعرف على قائمة مطعم أمير للكباب إضغط هنــــا

جوجل

5. مطعم Italian Express

عندما تذكر المطاعم الإيطالية في شيكاغو فدائماً يتراود إلى ذهنك البيتزا والمكرونة الإيطالية الأكثر طلباً من زائري شيكاغو، كما أنه من المطاعم الإيطالية القليلة التي تستخدم اللحوم الحلال على أطباقها، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم هو طبق الإسباجيتي باللحم الضأن الغارق في صوصه الأحمر الحار، ويتم تقديم الوجبات الخفيفة أيضاً ووجبات الإفطار.

يطلب هذا المطعم الحجز أولا، ولحجز طاولتك في هذا المطعم إضغط هنـــــا

جوجل

شاركنا تجربة تناولك للطعام في أحد مطاعم شيكاغو التي تقدم الأطعمة الحلال من خلال التعليقات.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.