تعتبر مدينة شيكاغو ثالث أكبر مدينة من مدن امريكا ومن أهمها في مجال السياحة بوجهٍ خاص، ويعتبر التسوق في شيكاغو من الأنشطة التي تجذب الزوار من كافة أنحاء العالم، فهي تحتوي على شوارع مخصصة للتسوق إلى جانب احتوائها على مراكز تسوق ومولات تعتبر ضمن أفضل أماكن التسوق في أمريكا. وفي هذا التقرير سأذكر أفضل أماكن التسوق الموصى بها.

دليل التسوق في شيكاغو

1. متجر shop900

التسوق في شيكاغو

من أكبر مراكز التسوق في شيكاغو ويضم عدد كبير من المحال التي تحمل الأسماء والماركات العالمية بالإضافة إلى قاعة سينما ومعارض للفنون التشكيلية

مواعيد العمل

يوميا من الساعه ١٠:٠٠ص–٧:٠٠م ماعدا يوم الأحد من الساعة ١٢:٠٠ظ –٦:٠٠م

جوجل

لزيارة الموقع الرسمي لمول 900shop إضغط هنا

2. أوك بروك سنتر oakbrook center

التسوق في شيكاغو

من المولات الأكثر شعبية في شيكاغو به أكثر من 160 متجر ومحل زائد المطاعم ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال و النافورة المضيئة التي تطل بعض جلسات الكافتيريات الراقية.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة ١١:٠٠ص–١١:٠٠م

جوجل

لزيارة الموقع الرسمي لمول أوك بروك إضغط هنا

3. شارع الولاية State Street

يعتبر من أفضل أماكن التسوق الرخيصة في شيكاغو، ويتكون من جزئين واحد شمالي وواحد جنوبي، ويوفر مجموعة من المتاجر الرخيصة ومحلات التحف والهدايا التذكارية، والتحف القديمة.

جوجل

4. مول ‪Water Tower Place‬

التسوق في شيكاغو

فضلاً عن كونه من أفضل المولات الموجودة في شيكاغو فهو يعتبر أيضاً من معالم الجذب السياحي في ‏مقاطعة كوك بولاية إلينوي، ويحتوي على كل شيء يمكن تسوق وشراءه من أول المأكولات والمشروبات وحتى الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، ويحتوي على تصميم نموذجي يحاكي التقدم الهندسي والفن المعماري للأمريكان.

مواعيد العمل

يومياً من ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م

جوجل

للدخول للموقع الرسمي لمول ووتر تاور إضغط هنا

5. بريميوم اوت لت شيكاغو Chicago Premium Outlets

يحتوي بريميوم مول أوت ليت على الكثير من المحلات التجارية ومحلات الأزياء التي تعرض تصميمات عالمية لأشهر المصممين في مجال الملابس والإكسسوارات، ويمكنك الحصول على خصومات على اغلب المعروضات

مواعيد العمل:

الثلاثاء ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م

لمعرفة أوقات الخصومات من الموقع الرسمي للمول في شيكاغو اضغط هنا

6. شارع ماجنيفيسنت مايل

التسوق في شيكاغو

واحد من الشوارع السياحية المزدحمة في شيكاغو والتي تتيح لك التعرف على الثقافة الخاصة بالأمريكيين المحليين من خلال المتاجر والأسواق والمقاهي والكافيهات متنوعة الأسعار، بالإضافة لوجود أفضل محلات العطور على ضفتي الشارع، ويعتبر هذا الحي بشكل عام مركزاً تجارياً لمدينة شيكاغو خصوصاً أنه يحتوي على عدد كبير من ناطحات السحاب التي تحتوي على المتاجر ومراكز التسوق العالمية.

كانت هذه تجربتي لأفضل أسواق شيكاغو ومراكز التسوق شاركنا في التعليقات تجربتك وانطباعك عن التسوق في هذه المدينة التي لا تنام

 

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.