تعتبر مدينة لوس أنجلوس من أجمل مدن السياحة في أمريكا بل وأفضل المدن العالمية التي تستقطب جماهير السياح، حيث أنها ثرية جداً بالمعالم السياحية التي يتم تطويرها بإستمرار إضافة إلى الحدائق والمنتزهات الطبيعية، وأماكن التسوق في لوس انجلوس، والمنتجعات وأماكن الإقامة المختلفة في المدينة، وسنذكر في هذا التقرير اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس لتوفير عناء البحث عن الاماكن الاكثر جذبا في المدينة.

أفضل الفنادق في لوس انجلوس

إن كنت تبحث عن أفضل منتجع في لوس أنجلوس فلك تجربتنا في منتجع تيرانيا في لوس انجلوس، حيث أن خيارات الإقامة في لوس أنجلوس كثيرة وممتعة، وتتنوع بين خدماتها المُقدمه، كما تتنوع في أسعار الغرف وإطلالاتها، وفي التبويب التالي لك حرية الإختيار بين أفضل الفنادق حسب ذوقك وميزانيتك إقرأ المزيد..

فنادق لوس انجلوس

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس

1.ديزني لاند Disneyland los angeles

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس

ستحظى بفرص كثيرة لمقابلة شخصياتك المفضلة التي ابتكرتها شركة ديزني لاند على الطبيعة، وهي المدينة الوحيدة التي تم تصميمها تحت إشراف والت ديزني بشحمه ولحمه، وكان ذلك في السابع عشر من يوليو عام 1955.

تعتبر المدينة مقصداً عائلياً يحمل رقم 1 في العالم من حيث عدد الإستقبال، حيث سُجل لها رقم 650 مليون سائح في عام واحد، وهو رقم قياسي سجلته مدينة المرح عام 2013، ولقد ارتفعت أعداد الزيارات بعد ذلك كل عام عن الذي يسبقه.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 9:00 مساءً.

أسعار التذاكر

تبدأ أسعار الدخول للمدينة من 100 دولار للفرد الواحد

لمتابعة عروض اسعار التذاكر من خلال الموقع الرسمي للمدينة إضغط هنا

جوجل

2.هوليوود Hollywood

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس

أنت بصدد التعرف على مركز صناعة السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعتبر حي هوليوود هو الموطن الرئيسي والرسمي للكثير من الأفلام الأمريكية الضخمة، ويحتوي على الكثير من معالم السياحة في المدينة، كما يوفرلك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

بالتأكيد ستزور متحف الشمع، وممشى الشهرة، واستديوهات هوليوود، حيث بإمكانك التقاط الكثير من الصور مع مجسمات المشاهير الموجودة بالموقع، بالإضافة إلى مناطق الترفيه الموجودة بالمكان.

جوجل

3.يونيفرسال ستوديوز universal studios hollywood

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس

من أحد أفضل الأماكن السياحية زيارة في لوس أنجلوس، حيث يمُكن للزوار مشاهدة الخدع السينمائية أثناء تأديتها، بالإضافة إلى مشاهدة الأحداث وراء الكواليس، ويعتبر استوديو يونفيرسال من الأماكن الرائعة الكاملة في المدينة.

يوفر منتزه يونيفيرسال الكثير من الانشطة التي يمكنك ممارستها من ألعاب للعائلات، وأماكن للتسوق، بالإضافة إلى خيارات تناول الأطعمة في الموقع.

أوقات العمل

السبت والأحد من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

باقي ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

أسعار التذاكر

تبدأ أسعار الدخول من 100 دولار للفرد

لمتابعة عروض اسعار التذاكر من خلال الموقع الرسمي لاستديوهات يونيفيرسال إضغط هنا

جوجل

4.منتزه جريفيث griffith park

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس griffith-park-los-angeles-1

يقع منتزه جريفيث في لوس انجلوس وهو من اماكن السياحة في امريكا لوس انجلوس الرائعة والذي يعطي لزواره العديد من المجالات التي تهم الزوار الاجانب، من تنوع انشطة ثقافية، وانشطة حضارية، حيث يتم تطوير الحديقة بشكل مستمر مع الحفاظ على الجانب التاريخي فيها.

المنتزه رائع لجولات التأمل، ويمكنك التمتع بجميع المناظر و الإطلالات التي توفرها الحديقة من خلال ركوب القطار، إنه من الجولات المميزة في حديقة غريفيث في لوس أنجلوس.

أوقات العمل

متاحة كافة أيام الأسبوع 24 ساعة.

أسعار التذاكر

الدخول مجاني لجميع الأعمار

جوجل

5.متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum of Los Angeles County

متحف التاريخ الطبيعي في لوس انجلوس هو من الأماكن الرائعة التي ستحب وجوك فيها أثناء قضاء عطلتك في مدينة لوس انجلوس، ويقع بالقرب من جامعة كاليفورنيا الجنوبية في المدينة، وهو من معالم السياحة في لوس انجلوس الشهيرة.

يعتبر متحف التاريخ الطبيعي من اكبر المتاحف الطبيعية في غرب أمريكا وأهمها، حيث يحتوي على أكثير من 35 مليون عينة بمجموع 4.5 مليار سنة من الحضارات المختلفة على وجهة الأرض، بالإضافة إلى الحفريات والمخططات الدالة على وجود الإنسان في عصور قديمة جداً على وجهة الأرض، بالإضافة لهياكل بعض الحيوانات التي انقرضت منذ آلاف السنين..

أوقات العمل

المتحف متاح للزيارة يومياً من الساعة 9:30 صباحاً، وحتى الساعة 5:00 عصراً.

أسعار التذاكر

27 دولاراً أمريكياً للفرد.

جوجل

6.شاطيء فينيسيا

واحد من افضل الاماكن السياحية في لوس انجلوس التي تستقطب السياح بصورة مستمرة، حيث يمكنك التنزه على الممشى الخاص بالشاطيء، والذي ينتهي بالقرب من مدينة ملاهي جميلة تقع في حديقة باسيفيك الرائعة.

تتوفر في الحديقة العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها، وهي خيار مناسب لجولة عائلية مثالية ننصح به.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:00 مساءً

الأحد فقط من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 4:00 عصراً.

لمتابعة عروض اسعار التذاكر من خلال الموقع الرسمي للمتحف إضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.