مدينة نيويورك هي العاصمة الإقتصادية لأكبر دولة في العالم، وهي المدينة الأكثر سكاناً في الولايات المتحدة الأمريكية، وبها العديد من الأماكن السياحية التي تجتذب السياح، ومن أهم الأماكن السياحية في امريكا تمثال الحرية، التمثال على هيئة إمرأة واقفة وترفع بيدها اليمنى شعلة ترمز إلى التحرر من العبودية وبيدها اليسرى كتابا كرمز للعلم، ويحيط بالتمثال المنظر الرائع لخليج نيويورك، بالإضافة للكثير من الأنشطة التي يمكنك أن تمارسها، والآن سنتعرف على أهم الانشطة عند تمثال الحرية في نيويورك

أهم الانشطة عند تمثال الحرية

1.الصعود إلى المرتفعات

تعرف على الانشطة عند تمثال الحرية

بمجرد صعودك لتمثال الحرية، من خلال سلالم بداخل التمثال نفسه، يتاح لك نوافذ لرؤية جمال ميناء نيويورك والإستمتاع بمنظر السماء والماء والهواء النقي.

2. محبي الثقافة التاريخ والمعرفة

تعرف على الانشطة عند تمثال الحرية

للتعرف على ثقافة وتاريخ الشعب الأمريكي وتاريخ تمثال الحرية توجد خدمة متميزة من خلال الجهاز الصوتي الذي يعمل كمرشد سياحي لك، والتي يمكنك الإستفادة منها أثناء وجودك عند تمثال الحرية بمقابل مادي

3. زيارة متحف الحرية

تعرف على الانشطة عند تمثال الحرية

يمكنك أن تقوم بجولة خاطفة لتزور فيها متحف الحرية وتطلع على الكثير من المقتنيات، ومن أبرز هذه المقتنيات القناع الضخم الذي يمثل وجه تمثال الحرية.

4. تناول الغذاء بجوار تمثال الحرية

مطاعم نيويورك بالقرب من تمثال الحرية

في جزيرة الحرية العديد من المطاعم والمقاهي الجيدة التي توفر لك الكثير من الأطباق الشهية والمتميزة وذلك حتى تستمتع بزيارتك لتمثال الحرية.

5. الإحتفاظ بالصور التذكارية

التقاط الصور التذكارية لتمثال الحرية

كون التمثال يقف وسط جزيرة الحرية فإلتقاط الصور عنده هو توثيق لزيارة أهم الأماكن وأجملها، فالتصوير يعتبر من اهم الانشطة عند تمثال الحرية فالتجول حول جزيرة الحرية لا يتعدى 10 دقائق، لكن التصوير قد يستغرق منك الساعات.

للمزيد من المعلومات عن تمثال الحرية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للتمثال من هنا

مواعيد زيارة تمثال الحرية

كل أيام الإسبوع من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً

أسعار التذاكر

للبالغين 25:50 دولار – لللأطفال 16 دولار

أقرب الفنادق من تمثال الحرية

تمثال الحرية

هناك الكثير من الفنادق في نيويورك، لكن الآن سنرشح لك أفضل وأقرب الفنادق لك من تمثال الحرية، وذلك حتى تتمكن من ممارسة كافة الانشطة عند تمثال الحرية بكل سهولة، وتبقى قريباً منه لتتمتع برؤية المشهد المطل على ميناء نيويورك المميز.

أقرب المطاعم من تمثال الحرية

مطاعم قريبة لتمثال الحرية

الموقع الجغرافي لتمثال الحرية

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.