يعبتر طقس نيويورك مناخ شبه استوائي بشكل عام، وتتأثر المدينة بالكتل الهوائية القارية إما من الجنوب الغربي أو الجاف والذييأتي من الشمال الغربي، وتعتبر من المدن المسببة للإحتباس الحراري في الولايات المتحدة الأمريكية، وجدير بالذكر ان الامطار تهطل على هذه المدينة الامريكة في اوقات متباينة طوال العام.

الشتاء في نيويورك

طقس نيويورك

يبدأ الشتاء في نيويورك من شهر ديسمبر وحتى شهر فبراير، ويتراوح طقس نيويورك في هذه الآونة من 13 درجة تحت الصفر وحتى درجة 30  فهرنهايت، بينما تتساقط الثلوج في شهر يناير بغزارة لكونه الشهر الأكثر برودة في المدينة، وبالرغم من ذلك فالأمريكيون والكثير من السياح من حول العالم يأتون إلى نيويورك في الشتاء للمارسة الأنشطة الثلجية المختلفة التي توفرها المدينة حتى الساعت المتأخرة من الليل. وإن كنت من محبي هذه الأنشطة فهذا هو الوقت الأرخص والمكان الأجمل لممارسة نشاطك المفضل بأسعار خيالية وخاصة في أفضل فنادق نيويورك التي تفتح أبوابها للضيوف بأسعار تناسب الجميع.

الربيع في نيويورك

طقس نيويورك

في فصل الربيع تبدأ العائلات في الخروج من المنازل وتبدأ الثلوج التي أغلقت الشوارع الأمريكية في التلاشيء شيئاً فشيئأ وتبدأ الزهور في التعبير عن نفسها، وتكون درجة الحرارة في فصل الربيع ما بين ال 40 و 60 درجة فهرنهايت حيث يصبح الجو أكثر دفئاً من الشهور السابقة، وبالرغم من ذلك فالجو يصبح ممطراً وجميل، ويتم تنظيم حفلات ومهرجانات في الهواء الطلق.

الصيف في نيويورك

طقس نيويورك

يصبح الهواء أقل رطوبة ويبدأ في أواخر شهر أغسطس في اختفاء درجات الرطوبة، وتصبح درجة في المتوسط من 70 إلى 90 درجة فهرنهايت، ويعتبر هذا الطقس هو الطقس المثالي في نيويورك لمحبي ممارسة الأنشطة السياحية الساحلية في نيويورك، وتتاح المهرجانات والعروض بشكل كبير وخاصة في ليالِ نيويورك الساهرة.

الخريف في نيويورك

السياحة في امريكا

الطقس الخريفي في المدينة متقلب جداً بالرغم من أن درجة الحرارة تتراوح من 30 إلى 60 فهرنهايت إلى أن شدة الرياح تكون في ذروتها في شهر اكتوبر، ويمكنك حضورالمهرجانات التي تقام في هذا الوقت مثل عيد الهلع وعيد الشكر وغيرها من الحفلات التي من شأنها جلب الزوار المحليين والزوار الأجانب على حدٍ سواء.

وإذا كنت متجها إلى مدينة نييورك فبإمكانك الدخول لهذا الموقع timeanddate لتحدد موعد سفرك حسب طقس نيويورك

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.