تحتوي مدينة نيويورك على معالم جذب عالمية تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، ويقصدها الراغبين في زيارة اهم الاماكن السياحية في امريكا، ولذا قد يبحث الزوار عن مدن قريبة من نيويورك لزيارتها والاستمتاع بعطلتهم فيها، وقد قررنا تخصيص هذا التقرير لنعرض لكم اهم مدن قريبة من نيويورك

أجمل المدن القريبة من نيويورك ننصحك بزيارتها

1. واشنطن العاصمة Washington D.C

مدن قريبة من نيويورك

مدينة واشنطن هي اقرب مدينة من نيويورك وهي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، ولذا فهي أكثر المدن إستقبالاً للسياح في أمريكا لاحتوائها على المعالم السياحية الترفيهية وغناها بالأنشطة السياحية التي تناسب الجميع.

تعرف على افضل مطاعم واشنطن من هنا

2. شلالات نياجرا

مدن قريبة من نيويورك

تبعد مدينة نياغرا عن نيويورك حوالي ساعتين فقط بالسيارة، وتعتبر شلالات نياجرا هي أشهر وجهة سياحية بها، فهي ضمن عجائب الدنيا الطبيعية، ويمكنك زيارة الشلالات من خلال نفق كبير تحت الشلالات بالقوارب وعيش تجربة أكثر إثارة وتشويق ضمن سلسلة شلالات متجاورة مع بعضها مكونة شلالات طبيعية خلابة على ارتفاعات شاهقة في موقع رائع.

3. فيلادلفيا

مدن قريبة من نيويورك

تقع فلادلفيا في ولاية بنسلفانيا، وتبعد عن مدينة نيويورك حوالي 152 متر، أو ساعتين بالسيارة اذا اتجهت اليها عبر طريق آي 95 ساوث، وفلادلفيا هي خامس اكبر مدينة في الولايات المتحدة من ناحية عدد السكان وأكثرها حيوية وبها الكثير من المعالم والانشطة التي تجذب السياح.

4. مدينة أتلانتا Atlantic City

مدن قريبة من نيويورك

تشتهر مدينة اتلانتا بكونها بديلاً للساحل الشرقي في لاس فيجاس، وتبعد المدينة عن نيويورك حوالي 1405 كيلومتر، وهذا يعني 14 ساعة من القيادة أو ساعتين وربع من مطار جون كيندي الدولي.

5. مدينة اورلاندو

مدن قريبة من نيويورك

مملكة السحر اورلاندو والمدينة بأكملها مهيئة لاستقبال عشرات الملايين من السياح كل عام، ولذا قد تريد معرفة المسافة بينها وبين مدينة نيويورك فإذا كنت تريد الذهاب والتمتع بكل ما في اورلاندو فعليك التضحية بالسفر لمسافة 1739 كيلو متر، أو 17 ساعة تقريباً، أو اختصارهم في ساعتين و 40 دقيقة بالطائرة وتعتبر هي أبعد مدينة في قائمتنا عن مدينة نيويورك

نرجو أن تزور مدن قريبة من نيويورك لتكتمل كل فرص المتعة في رحلتك 

تمنياتنا لم برحلة سعيدة ووقت ممتع.

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.