إن كنت تبحث عن مولات كليفلاند فهذا التقرير به قائمة لأفضل المولات في حاضرة كاياهوغا بأوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، والواقعة على الساحل الجنوبي لبحيرة إيري في الجزء الشمالي الشرقي للولاية. تابع التقرير للتعرف على افضل المولات في كليفلاند.

أفضل مولات كليفلاند 

1. مول ‪West Side Market‬

مولات كليفلاند

سوق مول ‪West Side Market‬ هو واحد من اشهر مولات كليفلاند، والتجول فيه من الأنشطة الممتعة أثناء زيارتك للمدينة، ويحتوي على قسمين قسم به متاجر لبيع اللحوم والأسماك والفواكه والخضروات الطازجة، والقسم الآخر به متاجر مخصصة لبيع باقي الأغراض اللازمة للشخص والمنزل من منتجات عناية وملابس وحتى الأدوات المنزلية، السوق مزدحم للغاية لكن التجول فيه ممتع وخاصة مع حضور الموسيقى الحية الموجودة في الطابق الثاني.

إن كنت تذهب بسيارة فأول 90 دقيقة هناك بدون مقابل ومن ثم يتعين عليك دفع 1$ لكل ساعة إضافية لسيارتك. وللاسف لا يوجد هناك أماكن للجلوس وتناول الطاعم بالرغم من وجود مطاعم كثيرة تقدم الوجبات السريعة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة ٧:٠٠ص–٦:٠٠م عدا
الثلاثاء أجازة
ويوم الأحد من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الرابعة عصراً

لزيارة الموقع الرسمي للماركت إضغط هنا

2. مركز التسوق ‪b.a. Sweetie Candy Company‬

مولات كليفلاند

هو متجر متخصص في بيع انواع الحلوى اللذيذة، ويمكنك العثور على أنواع كثيرة لم تكن تعرفها او تذوقتها من قبل في هذا المتجر، ويوفرون صالة كبيرة مخصصة لبيع وصناعة أنواع الآيس كريم.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً، وحتى الساعة 11:30 مساءً

لزيارة الموقع الرسمي للماركت إضغط هنا

3. مول ‪Old Arcade‬

مولات كليفلاند

كما ترى في الصورة المكان ضخم للغاية وتصميمه يفوق الوصف، الموقع يحتوي على أماكن كثيرة للتسوق، هو مكون من ثلاث طوابق وله سقف زجاجي يسمح بدخول النور للمول، يحتوي على متاجرر مختصة في بيع الهدايا والتحف إلى جانب المطاعم الموجودة بالطابق الأسفل والتي تقدم جلسات تناول طعام راقية، كما يضم جزء خاص لبيع الشوكولاتة، كما يضم متاج تبيع المشغولات اليدوية.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 7:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:00 مساءً

لزيارة الموقع الرسمي للمول إضغط هنا

4. برج سيتي سنتر ‪Tower City Center‬‬‬ cleveland

 برج سيتي سنتر

المكان عائلي جداص ويمكن الحصول فيه على وجبة طعام شهية من أحد المطاعم الموجودة، ويتيحون لك فرصة الصعود إلى البرج لرؤية المدينة بزاوية 360 درجة، ويمكن التبضع هناك بكل ما تشهيه الانفس من مجوهرات وملابس ومتاجر العناية الشخصية ذي العلامات التجارية الشهيرة مثل فيكتوريا سيكرت وباث اند بودي.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة ١٠:٠٠ص–٧:٠٠م
عدا يوم الأحد من الساعة ١٢:٠٠–٥:٠٠م

لزيارة الموقع الرسمي للمول إضغط هنا

5. مركز التسوق 5th Street Arcades

‪5th Street Arcades‬

متجر ضخم وقديم ويحتوي على من المتاجر التي تحمل شعار اوهايو، وهو من مراكز التسوق الرائعة التي تجعل تتمتع بكل ما فيها، أخذ جولة تسوقية في هذا المكان الرائع من الانشطة المفضلة لدي لكن لا تتوقع وجود خيارات طعام كثيرة، وبالرغم من هذا فتجربة تناول الأطعمة المتاحة مرضية وكذلك تناول الشاي في مقهى معمل الشاي الواضحة لا فتتة في الصورة أعلاه، ستشعر أنك لم تتذوق الشاي من قبل فهم يعدونه بطريقة خاصة وأظنها الطريقة الأصح في إعداد الشاي، أطلب منهم الطريقة وسعطونك إياها بابتسامة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة ٦:٠٠ص–٩:٠٠م

لزيارة الموقع الرسمي للمول إضغط هنا

6. مول ساحة الجامعة University Square‬

مول ساحة الجامعة

في شوارع مركز سيدار ووارنسفيل في الضاحية الشرقية لجامعة هايتس تجد مول ساحة الجامعة والذي يضم متجري Target و Macy الشهيرين ولعلهم هم الباقين من المتاجرالقديمة في هذا المول، حيث تم غلق الكثير من المحلات ذات العلامات التجارية الضخمة بسبب ديون متراكمة، ولكن هي الان في حالة التعافي لذا ستجد الكثير من المتاجر الصغيرة هناك بجانب المحلات والعلامات التجارية المخصصة لبيع الملابس والأزياء الرياضية والكافيهات العالمية والمطاعم بدأت تعود من جديد بحلة أكثر جاذبية.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.