فندق بيسونا بونشاك Pesona Alam Resort & Spa هو من أفضل فنادق بونشاك فئة 4 نجوم، ويعتبر الأكثر شعبية بين جمهور الزوار العرب إلى إندونيسيا، وفي هذا التقرير سنذكر لك أهم المميزات والمرافق التي يقدمها الفندق.

أفضل ما يقدمه فندق بيسونا بونشاك

موقع الفندق

يتميز الفندق بموقعه القريب من المنتزه الترفيهي وحديقة حيوانات سفاري تامان إندونيسيا، حيث تفصل هذه المزارات السياحية مسافة 5 دقائق بالسيارة فقط من موقع الفندق. كما يبعد سوق سيا ساروا مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن موقع الإقامة هذا، أيضاً يمكنك الوصول إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي في غضون ثلاث ساعات بالسيارة. كما يمكنك الاسترخاء في حديقة سيبوداس النباتية التي تبعد عن الفندق مسافة 7 كم.

الغرف في فندق بيسونا بونشاك

فندق بيسونا بونشاك

تحتوي جميع الغرف في الفندق على حمام خاص ودش ولوازم استحمام مجانية ومناشف ونعال، بالإضافة لوجود شاشة تليفزيون مسطح داخل الغرفة المكيفة. كما تم تضمين منطقة جلوس خاصة وشرف بإطلالات مختلفة وخزانة شخصية ومكتب، كما يمكنك التمتع بمرافق رجال الأعمال الموجودة في جميع الغرف.

خدمات الفندق

فندق بيسونا بونشاك

يوفر الفندق لضيوفه النزلاء مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة ويضم موظفي إستقبال على كفاءة عالية ويستقبلون المكالمات بترحاب وذوق، كما يوفر خدمة مجالسة الأطفال ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال الأكبر سناً، مع خدمة تنظيم الرحلات والجولات السياحية ويوفر المكتب أيضاً تذاكر لزيارة المعالم السياحية القريبة من مكان الإقامة. وتغطي خدمة الواي فاي التي يقدمها المكان الموقع بالكامل، بالإضافة لخدمة التنظيف اليومية وخدمة كي الملابس والتنظيف الجاف للملابس.

مرافق الفندق

فندق بيسونا بونشاك

يحتوي فندق بيسونا على عدد 2 مسبح خاص، غرف لغير المدخنين وموقف سيارات خاص بالنزلاء بدون تكلفة إضافية، إلى جانب مطعم إندونيسي يقدم الأطباق المحلية الشهيرة ضمن خمس خيارات لتناول الطعام في الفندق، كما يوجد مركز عافية وسبا على مستوى عالي وفخم.

مساحات الغرف في الفندق

غرفة ديلوكس مُزدوجة مساحة 24 متر مربع.

غرفة مُزدوجة مساحة 24 متر مربع.

فيلا بغرفة نوم واحدة مساحة 69 متر مربع.

فيلا من غرفتي نوم سوبيريور مساحة 78 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم.

فيلا من 3 غرف نوم.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف في الفندق باختلاف الموسم السياحي وحجم الغرفة ولكنها تبدأ من 89$ لليلة لإقامة شخصين.

بينما تبدأ بـ 50$ خارج الموسم السياحي لإقامة شخصين.

ملحوظة: هذه الأسعار بتاريخ 5/2/2020م

رابط منتجع وسبا بسيونا علم بونشاك في موقع بوكنق: اضغط هنـــــا

جوجل
فندق بيسونا بونشاك

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.