كلنا نحب بالي والأنشطة الترفيهية التي تقدمها للمسافرين، ولكن عندما يتعلق الأمر بالطعام، قد تتساءل عما إذا كان هناك مطاعم حلال لاسيما أن أشهر طبق لديهم هو “بابي جولينج” وهو مكون لحم الخنزير. ولكن لاتقلق! يوجد في بالي مطاعم تقدم وجبات حلال وطازجة.. لذلك تابع التقرير التالي:

افضل مطاعم بالي

مطعم Tagine Bali

افضل مطاعم بالي

مطعم مغربي يقع في منطقة كوتا ويتميز بأجواءه التي تشعرك أنك في منزلك ، ويقدم أطباق مغربية تقليدية مثل الكسكسي وطاجن اللحم والدجاج.

جوجل

La Coccinella ايطالي

افضل مطاعم بالي

مطعم ايطالي يقدم أفضل بيتزا في بالي! يقع في منطقة كوتا فوق ماكدونالدز مباشرة. بصفة عامة المطعم مريح وطاقم العمل سريع ولطيف للغاية.

أسعاره رخيصة

موقعه في الخريطة:

جوجل

Halal Ubud Burger

افضل مطاعم بالي

مطعم Halal Ubud Burger هو خيار مثالي للذين يبحثون عن وجبة برغر حلال في مدينة بالي. يقدم برغر لحم ودجاج وسمك ولحم نباتي ، وهو مناسب للعائلات العربية المسلمة فهو لايُقدم الكحول ويحتوي على مرافق لأداء الصلاة.

موقعه في الخريطة:

جوجل

مطعم Ganesha ek Sanskriti Ubud

افضل مطاعم بالي

يقع مطعم Ganesha ek في منطقة أوبود وهو مطعم هندي. يتميز بكونه يهتم جدًا بالتفاصيل ونظافة الطعام، يُقدم أكلات هندية طازجة وشهية بكميات معقولة. كما يحتوي على خيارات مناسبة للنباتيين

موقعه في الخريطة:

جوجل

مطعم Fish and Co. Beachwalk Mal للمأكولات البحرية

افضل مطاعم بالي

يقع المطعم في مول بيتش ووك حيث يُمكنك اللعب والتسوق، ويُقدم المطعم مأكولات بحرية لذيذة وطازجة. من أشهر أطباقه: الكاليماري ، والمحار، وشربة المأكولات البحرية.

أسعاره متوسطة

جوجل
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.