في هذا التقرير سنذكر لك أفضل أماكن للتسوق في بتايا تايلاند، حيث تعتبر المدينة مركزاً سياحياً مفضلاً لعشاق التسوق بشكل خاص، فضلاً عن كونها مدينة ساحلية وفيها وفرة من المعالم السياحية، وننصحك بالدخول للتبويب التالي للتعرف على أفضل فنادق بتايا والآن تعرف على:

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

1. سنترال فيستيفال باتايا بيتش

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

واحد من أفضل المراكز التجارية في بتايا، وهو موطن لعلامات تجارية عالمية مشهورة مثل زارا وكالفين كلاين وإم آند إس وغيرها، إلى جانب متاجر الاكسسوارات والهدايا التذكارية والتحف الفنية، أيضاً يحتوي المول على قاعة سينما وملعب بولينج، وصالة مطاعم وبعض المتاجر المتخصصة في الإلكترونيات. أيضاً يوفر المول منطقة ألعاب أطفال وكافيهات رايقة تناسب العوائل العربية.

مواعيد العمل:

من الساعة 11:00 صباحاً، حتى الساعة 11:00 مساءً جميع ايام الاسبوع

الموقع الإلكتروني للمول من هنا

رقم الهاتف: 6638930999+

أفضل فندق قريب من المول

جوجل

2. سوق باتايا العائم Pattaya Floating Market

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

من أماكن التسوق الممتعة والمختلفة عن بقية أماكن التسوق في بتايا، وهو سوق عائم يمكنك فيه استئجار بوت والذهاب الى اقسام السوق الأربعة والشراء من المعروضات من خضروات وفواكه وأزياء بتصميمات فردية، ويمكنك التعرف على الحياة التايلاندية التقليدية. يمكنك ركوب قارب تجديف للاستمتاع بالثقافة التايلاندية المعروضة في أقسام السوق الأربعة والتقاط الصور التذكارية الرائعة وشراء مشغولات الحرف اليدوية والألعاب القديمة وغيرها.

سعر الدخول بالقارب للسوق : 800 بات

مواعيد العمل:

من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً

الموقع الإلكتروني للسوق من هنا

جوجل

3. مركز تسوق مايك باتايا Mike Shopping Mall Pattaya

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

من افضل مراكز التسوق اللي تعرض سلع رخيصة في بتايا لذلك هو دائماً مزدحم، وفيه محلات ملابس، ومتاجر هدايا وتحف تايلاندية، وتماثيل بوذا وملابس عصرية رخيصة، بالاضافة لإنه مكيف بالكامل يحتوي أيضاً على محلات إلكترونية ومتاجر للأدوات المنزلية

مواعيد العمل:

من الساعة 11 ص للساعة 11 مساءً

رقم الهاتف: 6638412000+

للدخول للموقع الالكتروني للمول إضغط هنا

جوجل

4. رويال جاردن بلازا مول Royal Garden Plaza

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

من أفضل أماكن للتسوق في بتايا ومطل مباشرةً على شاطيء بتايا، وفيه بيت للرعب ومتحف للعجائب وسينما متحركة ويوفر جلسات في الطابق العلوي وصالة مطاعم وستاربكس كافيه، بالاضافة لوجود متاجر محلية وعالمية ومركز مساج ، ومتاجر ملابس وحقائب، جدير بالذكر ان المحلات دايماً فيها عروض واسعارهم تعتبر متوسطة. ويصلح للعائلات العربية.

مواعيد العمل:

من الساعة 1 ص للساعة 11 م

جوجل

5.مركز باتايا التجارى Outlet Mall Pattaya

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

إذا كنت تنوي التسوق فقط لا غير وبدون المبالغة في الاسعار وشراء ملابس بجودة عالية فهذا المنفذ التجاري يقدم خصومات تصل إلى 70% على الملابس إضافة الى إنه منفذ بيع لكبرى العلامات التجارية، وهناك خيارات جيدة للملابس النسائية، والملابس المخصصة للأطفال، والملابس الرياضية، مع أفضل الملابس الأصلية ذات العلامة التجارية.

مواعيد العمل:

من الساعة 10 ص، للساعة 10م

الموقع الإلكتروني من هنا

جوجل

6. بازار باتايا الليلي Pattaya Night Bazaar

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

بالرغم من أن إسمه بازار بتايا الليلي إلا إنه مفتوح للتسوق طوال اليوم، ويحتوي المركز المكيف على عدد مهول من المتاجر المخصصة لبيع الملابس والذهب والمجوهرات وأدوات التجميل والإكسسوارات والهاديا، بأسعار معقولة ويمكنك المساومة على الأسعار التي تسمعها من المتاجر في جميع المتاجر تقريباً.

مواعيد العمل:

من الساعة 11 ص، للساعة 11 م وبعض المتاجر تفتح لمدة الأربع وعشرين ساعة

الموقع الإلكتروني للبازار من هنا

جوجل

7. سنترال مارينا Central Marina

أفضل أماكن للتسوق في بتايا

يعتبر أحد أفضل المراكز التجارية للتسوق في مدينة بتايا، هذا المركز التجاري ذو التصميم المفتوح مع مساحة خارجية فيها جلسات رايقة، يحتوي على بعض المتاجر العالمية العصرية والمنافذ التجارية المتخصصة، ومحلات الكترونية، وصالات مساج وعناية، إلى جانب منطقة العاب ترفيهية للصغار، وخثارات تناول طعام كثيرة، مع وجود عروض للموسيقى الحية.

مواعيد العمل:

من الساعة 10 ص للساعة 9 م

الموقع الإلكتروني من هنا

جوجل

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.