تتوسط فنادق تايلاند جمال الطبيعة الذي يغري الزائرين من جميع انحاء العالم، حيث ان تايلاند متألقة بغاباتها الاستوائية والأميال اللامتناهية من الشواطئ ذات الرمال البيضاء و الجزر الرائعة و الجبال والمنحدرات الشاهقة. بدءاً بالجزر ذات الرمال البيضاء في الجنوب المليئة بالشعب المرجانية، و المدن الصاخبة مثل بانكوك. إلى الجبال في شمال البلاد المليئة بالمزارعين، وقبائل الادغال و الاتلال

يوجد في تايلاند ما يستهوي الجميع. تنتشر في تايلند آلاف المعابد المعروفة بإسم واط، ويمكن إيجادها في اصغر القرى و أكثرها انعزالاً. يمكن للزائرين مشاهدة والاستمتاع بالكثير هناك، و يجعل السكان المحليين الودودين عطلتك أكثر متعة.يمكن للجميع زيارة تايلاند سواء كان ملتزماً بميزانية أم لا، الدولة الزوار بكل شيء بدءاً بأكواخ على الشاطئ إلى أكثر المنتجعات الفاخرة في العالم.

يتفاجئ المسافرون قليلي الخبرة بمدى سهولة الرحلة إلى تايلاند حيث يتحدث العديد من السكان اللغة الإنجليزية و يعد التنقل سهل للغاية و يوجد اتصال بالتكنولوجيا و مستوى وسائل الراحة التي يتوقع ايجادها الزوار. تتراوح الفنادق من النزل لذوي الميزانية المحدودة إلى المنتجعات ذات الخمس نجوم. وهذه بعض الفنادق المدهشة التي تقدمها تايلاند:

فنادق تايلاند

1  فندق سيكس سينسز ياو نوي

فنادق تايلاند

يقع فندق سيكس سنسيز ياو نوي على جزيرة صغيرة، و تشتهر بالمناظر الخلابة لتشكيلات أعمدة الحجر الجيري، والتي تشكل المنحدرات الصخرية إلى داخل المياه الخضراء الزمردية في خليج فانغ نغا. كما يقدم للضيوف أفضل الفرص الفاخرة بدءاً من اللحظة التي تصل فيها مطار بانكوك، حيث تتوفر طائرة هليكوبتر لنقلك إلى المنتجع بفخامة. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر فيلا خاصة على قمة التل، وركوب اليخوت بوجود طاه خاص، وأجنحة مع حمامات سباحة خاصة، وأكثر من ذلك بكثير. و بجانب مرافق المنتجع الرائعة، تمتلك ياو نوي مزرعة خاصة من الدجاج على نطاق واسع، ودروس اليوجا الهوائية الرائعة.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

2  فندق ليبوا

فنادق تايلاند

صنف فندق ليبوا الفندق رقم 1 في تايلاند من قبل قراء كوند ناست في مسابقة جوائز Traveller. يقدم الفندق أجنحة مع مطابخ صغيرة، مما يسمح للزوار لاختبار مهاراتهم في الطبخ التايلاندي بمفردهم بعد أخذ واحدة من العديد من الدروس المتوفرة في المدينة. يشتهر المقهى بجانب حمام السباحة باحتواءه على أفضل وجبة إفطار في بانكوك. للضيوف الذين يرغبون في قضاء أمسية خارجاَ يمكنهم الاستمتاع بالمرافق على السطح مع المأكولات والمشروبات الممتازة، وإطلالة بانورامية على المدينة بزاوية 360 درجة. وهو من افضل فنادق تايلاند

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

3  منتجع رايافادي

فنادق تايلاند

يقع منتجع رايافادي المليء بأكواخ الضيوف الصغيرة الفردية، على طول المنتزه الوطني خاو فانوم بينشا. يعد موقع هذا المنتجع واحد من المواقع الأكثر إثارة للرؤية حيث تتقاطع الغابة الخصبة و بحر الأندمان المتلألئ وتشكيلات من الحجر الرملي الهائلة التي تعد فريدة من نوعها لهذه المنطقة من آسيا. يمكن للضيوف المغامرين ركوب قوارب الكاياك، أو الحصول على دروس خاصة لتسلق الصخور، أو تعلم الغوص، بينما الأشخاص الأكثر استرخاء يمكنهم الاستمتاع بجولة رومانسية على الشاطئ والاسترخاء في المنتجع الصحي و تناول طعام من فئة الخمس نجوم.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

4  فندق ماندارين أوريانتال

فنادق تايلاند

مازال فندق ماندارين أورينتال على امتداد نهر تشاو فرايا محور الضيافة في بانكوك لأكثر من 135 عاماَ. إنه مزيج من الحداثة والخلود، و الأناقة والاسترخاء. تستمر بعض التقاليد في هذا الفندق الرائع مثل اللباس الأنيق للضيوف الصغار والكبار بعد الساعة 6 مساء. و ذلك في توازن مع أشكال التطزر مثل الواي فاي الممتد على مستوى الفندق. وتجدر الإشارة إلى وجود أجنحة مؤلفين أسطورية، لكل منها موضوع يستند إلى مؤلفين شهيرين أقاموا في الفندق.وهناك أيضاَ مجموعة من الدروس في الطبخ التايلاندي، واليوجا، وغيرها من الأنشطة الثقافية.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

5  فندق بانيان تري ساموي

فنادق تايلاند

هناك أسباب كثيرة للقدوم إلى كوه ساموي: الغوص، الغطس، والتمتع بجزيرة حيث يلتقي الشاطئ بالغابة الاستوائية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ خارج عن المألوف، فندق بانيان تري هو المكان المناسب. هذه السلسلة من الفنادق مستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية، حيث قاموا ببناء منتجع على جانب التل معلق على منحدر فوق خليج صغير. هذا يعني وجود مناظر بانوراميه في كل مكان، و وجود غرف مذهلة. المكان يمكن أن يكون منحدراَ مما يتطلب وجود الكثير من السلالم، ولكن طاقم العمل الودود من سائقي عربة الغولف المجانية تساعد الزوار على الذهاب أينما شاءوا. المنتجع مناسب للعائلات، حيث يقدم برامج للأطفال، وخدمة مجالسة الأطفال، ومناطق حمام سباحة للأطفال.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

6  فيرانده شيانغماي ذا هاي ريزورت

فنادق تايلاند

يقع منتجع فيرانده في الجبال الواقعة مباشرة خارج مدينة تشيانغماي الشمالية، وقد سلط الضوء على كل من المقاهي التقليدية والمعاصرة مع وجود قسم قديم وجديد في المنتجع. تتوفر الشرفات المعاصرة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من المناظر الخلابة على قمة التلة التي تطل على أميال من الأدغال الاستوائية والمزارع المدرجة من شرفتهم. وتعد المنطقة التقليدية مثالاً رائعاَ على التصميم الشمالي. يمكن للضيوف في منتجع فيراندا هاي الاستمتاع ببرامج الأطفال، وتعلم أن يكونوا مزارعين في حقول الأرز المحلية، أو استئجار الدراجات الجبلية للاستكشاف من تلقاء أنفسهم. وهو من افضل فنادق تايلاند

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

7  فندق ذا بينينسولا بانكوك

اماكن اقامة في تايلاند

يقدم فندق بينينسولا بانكوك الفخامة والهدوء والجمال. يقع الفندق على طول نهر تشاو فرايا مع إطلالة خلابة على القصر الملكي. وقد فاز هذا الفندق بالعديد من الجوائز لفخامته بما في ذلك فندق آسيا الأول ، وأفضل فندق في بانكوك. هناك إطلالة على النهر من كل واحدة من غرفه ال370 بسبب بنية الفندق على شكل حرف W. توفر أكاديمية بينينسولا فرصة للتعرف على تايلاند بشكل أكثر عمقا، بدءاَ من الدروس الثقافية إلى الرحلات عن الأهمية البيئية لأشجار المنغروف الساحلية.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

8  دابليو ريتريت كوه ساموي

اماكن اقامة في تايلاند

تشتهر سلسة فنادق ذا دابليو بالعصرية و الرقي و فندق ذا دابليو في كوه ساموي ليس استثناء. يمتد الشاطئ الخاص تسعة أميال، و توجد 47 فيلا مزودة بأحواض سباحة منفردة لتمنح الضيوف مساحة خاصة بهم، مع إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة. يوفر الفندق دروس اللياقة البدنية، و الأكل المتنوع لمحبي او كارهي المطبخ الآسيوي. هذه ليست سوى بعض من الأشياء الموجودة هناك. حفلات الشواء على الشاطئ وأنماط متعددة من دروس الطبخ يمكن أن تشغل الأيام التي لا تتمتع فيها بالأنشطة المائية. باختصار، أي شخص لا يستمتع هنا فقط لا يعرف كيف. وهو من افضل فنادق تايلاند

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

9  فندق آور جانجل هاوس (بيت الغابة)

بالنسبة لمن لم يحصلوا على بيت شجرة و رأوه في الأفلام فقط، فندق آور جانجل هاوس هو المكان الانسب للبقاء. عميقاً في غابات خاو سوك المطيرة، يقدم الفندق عددا من بيوت الشجرة جنبا إلى جنب مع وجود أكواخ في الأدغال لأولئك الذين لا يحبون المرتفعات. الجولات البيئية، رحلات الغابة ليلا، ومناظر الطيور الاستوائية والفيلة ليست سوى بعض الأنشطة خارج باب هذا المنتجع الجميل. كما يتوفر مطعم في الموقع، و واي فاي، و منتجع صحي.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

10  بانيان تري بانكوك

يعد فندق بانيان تري بانكوك أطول فندق فخم في بانكوك مع إطلالات خلابة ومرافق استثنائية، ويقع في ساثورن بالقرب من منطقة سيلوم للتسوق والترفيه. موقع الفندق المثالي يسمح للضيوف تجربة كل العجائب الثقافية التي تقدمها مدينة بانكوك. يحتوي الفندق على سبل الراحة الفاخرة للتمتع بعد قضاء يوم طويل. تطل الكافيتيريا الموجود على السطح في الطابق ال 61 على إطلالات رائعة، وتتوفر إمكانية ممارسة التمارين الرياضية مع وجود المنتجعات وغرفة الاجتماعات و تناول عشاء على السطح.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

11  فندق سري بانوا بوكيت

استغل المهندسين المعماريين في فندق سري بانوا كل مميزات التلال الموجودة في مدينة فوكيت. تحيط احواض السباحة اللامتناهية بأجنحة الفندق الزجاجية مما يسمح للضيوف بالتنقل من غرفة النوم إلى الماء، حيث الهواء والبحر خلفهم. يمكن العثور على سبعة مطاعم ومدرسة للطهي في المكان، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي. تتميز الكافيتيريا بإطلالات على البحر وأفضل المشروبات للاستمتاع. و مع سهولة الوصول إلى الحياة الشاطئية هنا، وتلبية جميع الاحتياجات، قد لا يرغب الضيوف في المغادرة.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.