في هذا التقرير المميز قمنا بإعداد قائمة مطولة عن أفضل اماكن سياحية في تايلاند للاطفال حيث ان هناك بعض الأماكن التي لا تتناسب الا مع الأشخاص الكبار، لما تحتويه من مخاطر أو العاب تحدي ومغامرات مائية او ما شابه ذلك، لكن بجانب هذا فإن تايلاند توفر الكثير من الأنشطة السياحية التي تجعل السائح يقصدها بصفة خاصة، بالإضافة لكونها من الدول التي تتربع على عرش البلدان التي تستقبل العرسان في شهر العسل.

وتوفر مدن تايلاند السياحية العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك ممارستها مع أطفالك جنباً إلى جنب، لإضفاء جو المتعة الأسرية على رحلتك دون كلل أو ملل.

أفضل فندق تايلاند

اماكن سياحية في تايلاند للاطفال

تأكد من حجز مكان الإقامة المناسب لك من خلال موقع بوكينغ قبل السفر الى تايلاند بمدة طويلة، لتحصل على مكان الإقامة المناسب مع توفير كافة الخدمات، وننصح بأن لا تقل هذه المدة عن 15 يوما قبل وجودك على الأراضي التايلاندية، وكلما كان الحجز مبكراً كان السعر أقل والغرف المتاحة أكثر. ويمكنك حجز غرفتك من خلال موقع بوكينغ من هنـــــا.

افضل اماكن سياحية في تايلاند للاطفال

1.كيدزانيا بانكوك kidzania Bangkok

اماكن سياحية في تايلاند للاطفال

اجعل الانطلاقة الحقيقية للترفيه تبدأ من العاصمة التايلاندية بانكوك، وبالتحديد هذه المدينة الترفيهية الأكثر حداثة في البلاد، حيث المتعة الحقيقية التي لم تكن موجودة من قبل، ويمكن للأطفال ممارسة عدد من الأنشطة التفاعلية بهدف تنمية مواهبهم وقدراتهم العقلية في استيعاب الأشياء وادراك الأمور من حولهم، فعلى سبيل المثال المنطقة النموذجية ب التي تسمح للأطفال بتقمص الأدوار المسؤولة كالطبيب الذي يقوم بعلاج مرضاه، او بتقمص دور الشرطي الذي يبحث عن المجرمين في مدينة مصغرة او مشفى صغير أو رجل الإطفاء.

الأعمار المسموح بها في مدينة الألعاب كيدزانيا

من 3-12 سنة

اوقات العمل

كافة ايام الأسبوع من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً، وحتى الساعة ٥:٠٠ مساءً.

2.فوناريوم funarium

في مساحة تقدر بحوالي 2 كيلومتر مربع في مدينة بانكوك تم تخصيص مناطق ترفيهية تناسب جميع الأطفال باختلاف أعمارهم، وهو من الأماكن التي توفر لك ولأسرتك المتعة الكاملة لقضاء أفضل الأوقات، ويحتوى فوناريوم على عدد مهول من الألعاب التفاعلية، إلى جانب منطقة العاب مائية ومنطقة رمال ناعمة، بالإضافة إلى مركز الفنون والحرف التي تساعدك أيضاً على اكتشاف موهبة طفلك.

الأعمار المسموح بها في مدينة الألعاب فوناريوم

يسمح بوجود الأطفال الرضع وحتى الأطفال بعمر 8 سنوات ضمن العاب المنطقة الترفيهية.

مواعيد العمل

من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:00 مساءً.

3. شيانغ ماي

هي مركز تايلاند الثقافي الذي يوفر لجميع أفراد العائلة الأجواء الهادئة المريحة، كما يمكنك زيارة حديقة الحيوانات أو المتاحف، وهي من الأماكن التي يتعلق في ذهن طفلك، كما توفر المناطق الريفية الموجودة بتشيانغ ماي رحلات لزيارة المحميات الخاصة بالفيلة، ورحلات قبائل التل البعيدة.

4. جزيرة باي

جزيرة باي هي واحدة من الأماكن المناسبة جداً للرحلات التي تضم اطفالاً كثير بأعمار مختلفة، ويمكنك زيادة متعة الأطفال في جزيرة باي من خلال زيارة سريعة الى مدرسة السيرك، حيث يتم تدريب الأطفال على العروض الآمنة وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

5. كرابي

واحدة من افضل اماكن تايلاند للاطفال اجعل أطفالك الأكبر سناً يمارسون رياضة التسلق في واحدة من أفضل أماكن التسلق في العالم، تحت يد مدربين محترفين، او التنزه معهم في جولات مشي بين المناطق الخضراء التي تنعش يومك وتملأك طاقةً وحيوية. كما يتسنى لك ولطفلك قضاء الأوقات الهادئة بالقرب من شلالات كرابي أو زيارة ملاجئ الأفيال.

6. جزيرة بوكيت

هي واحدة من وجهات السياحة في تايلاند التي ننصحك باصطحاب أطفالك إليها، حيث توفر لك هذه المدينة الشواطئ الآمنة على أطفالك، بالإضافة إلى أحواض الأسماك التي يمكنك زيارتها ومشاهدة العروض البهلوانية لكل من الدلافين والفقمات المضحكة. وتوفر منتجعات جزيرة بوكيت نوادٍ خاصة بالأطفال وخدمات مجالسة الرضع لقضاء وقتاً خاص بالوالدين فقط.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.