تقع قرية سيفيلد على بعد 17 كيلو متر (20 دقيقة) من مدينة انسبروك، كما تعد قرية سياحية من الطراز الأول حيث يمتزج الراحة والمغامرة معا، تعتمد الأماكن السياحية في سيفيلد ان تيرول على جمال الطبيعة، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الأنشطة مثل تسلق الجبال او المشي طويلا وسط الغابات والمنحدرات.

قرية الزهور سيفيلد النمساوية تعتبر من افضل القرى الريفية بسبب توسطها الاماكن المهمة

تحتوي هذه المدينة على كل ماتحتاجه من مراكز تسوق وسنتر ومطاعم

المسافات من سيفيلد إلى المناطق المجاورة :

  • تبعد عن قارمش 20km
  • بحيرة بيرتساو 50km
  • قرى الشمال الايطالي 50km
  • اطول زحليقة في اوروبا 50km

أهم الأماكن السياحية في سيفيلد

1. وادي Leutascher Geisterklamm

سيفيلد ان تيرول

يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في سيفيلد ان تيرول حيث يصل ارتفاعه الي 3 امتار فوق سطح المياه، يحتوي على جسر زجاجي ينتهي عند شلال على ارتفاع 23 مترا، فإن كنت من محبي المتعة والمغامرة فلا تفوت تسلق تاك الجسر. يمكنك ايضا التقاط الصور الفوتوغرافية وسط جمال الطبيعة الساحرة مع رفقاتك، لتكون ذكرى لك في هذا المكان الرائع.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الـ 10:00 صباحا وحتى الساعة الـ 6:00 مساءً

2. بحيرة سيفيلد البرية wild see

سيفيلد ان تيرول

تعتبر من أحد أهم الأماكن السياحية في النمسا، حيث تقع جنوب قرية سيفيلد، بالإضافة الى انه يوجد بحر كبير بجانب تلك البحيرة، تتميز البحيرة بالقرب من الغابات البرية والمحميات الطبيعية غاية في الجمال، مما يجعلها مكان سياحي متكامل.

3. قمة جبل Seefelder Spitze

سيفيلد ان تيرول

يوجد جبل سي فيلدر في شمال شرق سيفيلد، كما يبلغ ارتفاعه 2221 متر، فإذا كنت من محبي رياضة تسلق جبال، وممارسة الرياضات الجبلية ورحلات السفاري، فلا تنسى ان تضع قمة Seefelder Spitze في قائمتك.

4. وادي Gaistal

سيفيلد ان تيرول

يعد واحداً من أكثر الأماكن الخلابة للتنزه في مدينة سيفيلد، تحتاج إلى الصعود قليلاً لكنه سهل للغاية، يستغرق وقت الوصول الى اعلى الوادي حوالي 40 دقيقة، يمكنك التوقف قليلا وتناول مشروب حيث يوجد مطعم في منتصف الطريق، كما يمكنك ان يقلك التلفريك الى الأعلى.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.