المطاعم الايطالية في فيينا كثيرة، حيث أن معظم زوار هذه المدينة هم من السياح الطليان والعرب المحبون للمطبخ الإيطالي القريب جدا من العرب، كما أن فيينا هي قلب النمسا الذي يحوي أكثر مزاراتها السياحية، كما تعد هذه المدينة النمساوية عاصمة للجمال ويقصدها العشاق والأزواج باستمرار. وهي من المدن الأوروبية النابضة بالحياة ليلا في جميع فصول السنة.

والمميز في مدينة فيينا انها متاثره بالعصر العثماني بشكل كبير وستره هذا الأثر في مبانيها القديمة وشوارعها وأحيائها العتيقة بالإضافة الى القلاع والحصون العسكرية التي بنيت في العصر الإسلامي وما زالت متواجدة حتى الآن لا زالت تذكر بعراقة الماضي الموجود على الجدران.

وبالحديث عن افضل المطاعم الايطاليه في فيينا فان الوصول الى غايتك والبحث عن مبتغاك هو هدفنا حيث قمنا في هذا التقرير بإعداد قائمة متنوعة لـ أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات الايطالية في هذه المدينة الأندلسية الرائعة.

أشهر المطاعم الايطالية في فيينا

1. مطعم happy rabbit restaurant

مطعم الارنب السعيد هو احد افضل المطاعم الايطالية الموجودة في مدينة فيينا، ويقدم لضيوفه الاطباق الايطالية والمعجنات الشهية بالاضافة الى الأطباق الأوروبية والنمساوية التي يمكن التقاطها في هذا المطعم اعدادها وتقديمها بطريقه رائعه ومبهره، كما يقدم المطعم منطقة العاب خاصة بالاطفال الصغار، جودة الطعام ممتازه والديكورات رقيه من موقع قريب من معالم السياحة في فيينا.

للدخول الى الموقع الالكتروني للمطعم التعرف على قائمة الطعام اضغط هنا

جوجل

2. مطعم marcodi

من المطاعم الإيطالية الشهيرة في مدينة فيينا، بل ومن أكثرها رواجاً بين السكان المحليين والسياح الأجانب على حد سواء، فهو يقدم أطعمة المطبخ الايطالي كما ينبغي لها وننصحك بتجربة المكرونات الإيطالية مع أنواع الأسماك الشهية، كما وتنقلك البيتزا الى قلب إيطاليا وتعيدك لفيينا تلك المقبلات النمساوية اللذيذة. بالاضافة الى الاطباق البحريه الشهيه القادمة إليك بيد واحد من أفراد طاقم العمل الودود، والذين يقدمون خدماتهم بطريقة حسنة.

للتعرف على قائمة الطعام التي يقدمها المطعم الايطالي اضغط هنا

جوجل

3. مطعم ghisallo الإيطالي

المطاعم الايطالية في فيينا

في مطعم غيسالو يمكنك تذوق أطباق البحر المتوسط والمكرونات الإيطالية الشهيرة، ويعتبر افضل طبق في هذا المطعم هو المكرونة الاسباجيتي بالصوص الأبيض مع الجمبري المقلي الطازج، ويمكنك تجربة طبق فرس النهر الأغلى في قائمته، وهو من الأطباق التي تمزج بين المطبخ المتوسطي والمطبخ الإيطالي بمزيج رائع ودسم.

يمكنك التعرف على قائمه الطعام التي يقدمها المطعم من خلال الموقع الالكتروني من هنا

جوجل

4. مطعم آل بورجو Al Borgo

المطاعم الايطالية في فيينا

مطعم آل بورجو في فيينا يقدم لك الأطباق المثالية، كما أن مدير المكان يعرف كيف يستقبل زبائنه وان كنت محتار بين الأطباق التي يقدمها المطعم فانهم يقترحون لك افضل ما يقدمونه بالسؤال عن ما تفضله من مكرونات او بيتزا تقدم مع البيره. نرشح لك هذا المطعم إن كنت تزور فيينا بشكل دائم.

التعرف على قائمة الطعام التي يقدمها المطعم من خلال الموقع الالكتروني اضغط هنا.

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.