السياحة في باد جاستين Bad Gastein محط اهتمام عالمي، حيث تعتبر من اجمل الوجهات السياحية في النمسا التابعة لـ وادي غاشتاين، وتقع قرية باد كاشتين او باد جاستين في منطقة سانت يوهان النمساوية، وهي مشهورة بشلال تاورن العليا التابعة لسلسلة الجبال الرئيسية في جبال الألب، ومشهورة أيضاً بالمباني الفندقية الرائعة.

السياحة في باد جاستين

أولاً المناخ

نظراً لارتفاع المدينة عن سطح البحر فمناخها الصيفي معتدل وتتمتع بمناخ قاري رطب بشكل عام، وأحياناً مناخ ليلي دافئ، كما يتميز شتاء باد جاستن بمناخ مثلج معتدل مع تساقط للثلوج بمتوسط 350 سم تقريباً

الجدول التالي يوضح المناخ على مدار العام في باد جاستين

السياحة في باد جاستين

الأماكن السياحية في باد جاستين

1. منصة المراقبة في باد جاستين

يمكنك الوصول الى منصة المراقبة من خلال الجسر المعلق، ولأنها من أعلى النقاط في باد جاستين فيمكنك رؤية سالزبورغ من اعلى النقاط في المنطقة من خلال المنظار، وبعد تجربة السير على الجسر المعلق فإن الإطلالة البانورامية التي ستحصل عليها هي المكافئة التي ستعلق بذاكرتك.

2. بحيرة جاستين الحرارية

السياحة في باد جاستين

من المؤكد أن أطفالك سوف يستمتعون بسعادة غامرة في بحيرة جاستين الحرارية وهي مناسبة للكبار والصغار حيث الاستمتاع بالمياه الدافئة بين جبال الألب النمساوية، حيث تم انشاء مناطق ترفيهية جديدة وبعض الفنادق القريبة لضمان المتعة الكاملة لزوار قرية باد جاستن

3. شلال باد غاشتين

السياحة في باد جاستين

شلال رائع يرتفع عن سطح البحر حوالي 341 متر ويحتوي على جداول مياه تنحدر للأسفل على 3 مستويات ويقع في وسط القرية بين المباني، وهو لاذ رومانسي للملهمين والرسامين والمشاهير من حول العالم، إنه حقاً يستحق، وخاصة في المناخ الدافئ، حيث يشكل نقطة تجمع لهواة التصوير ومحبي المناظر الطبيعية.

4 دير باد جاستين Kloster von Bethlehem

السياحة في باد جاستين

هذا الدير جزء لا يتجزأ من الطبيعة الألبية التي تتميز بها سالزبورغ، وهو دير كنسي مبني على الطراز البيزنطي القوطي وتقام فيه الصلوات حتى الآن وهو مفتوح للزيارات السياحية للإطلاع على الفن المعماري والهندسة الداخلية للمبنى العريق، والذي يرجع تاريخ إنشاءه للقرن التاسع عشر، ويحتوي على بعض المنحوتات القوطية واللوحات الفنية النادرة وبعض الكنوز الأثرية والمقتنيات التاريخية.

5.فلاينغ ووتر Flying Waters

فلاينغ ووتر

تجربة لمحبي الإثارة ودواة الأدرينالين، حيث يتم تثبيت الشخص بإحكام بحبل Flying Fox ويمر عبر حافة المنصة، إلى أي مكان. وأنت حر كطائر وتشاهد باد جاستاين في سالزبورغ من أعلى. تجلس بشكل مريح على التلفريك فوق بلدة Bad Gastein التاريخية فوق الشلال و قد تشعر ببعض قطرات الماء التي ستنعشك قبل الهبوط.

6. متحف جاستن

السياحة في النمسا

يحتوي المتحف على الكثير من الأعمال الفنية والمنحوتات التي تعبر عن الفن التشكيلي والزخارف التي تزين جدران المتحف، وهو من أجمل الأماكن السياحية في قرية باد جاستين حيث التاريخ مدون على الجدران والمنحوتات الصغيرة في المتحف.


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.