مدينة سالزبورغ تعد رابع أكبر مدينة في النمسا، وتشتهر أيضاً بأنها مدينة الموسيقى والجمال، ففيها ولد المؤلف والموسيقار الشهير موزرات، كما تشتهر بتعدد المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق على ألحان الموسيقار الأشهر في العالم موزرات، وفي هذه المقالة سنتناول أهم وأبرز مطاعم سالزبورغ.

أهم وأبرز مطاعم سالزبورغ

تتعدد المطاعم بمدينة سالزبورغ، مما يزيد الأمر صعوبة في معرفة أبرز وأرقى المطاعم، لكن الأمر سيتضح الآن فنحن نرشح لك مجموعة من أهم وأبرز المطاعم بالمدينة

1.مطعم تاج محل الهندي

مطاعم سالزبورغ

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الهندية، حيث يقدم اللحم الطازج المطهي على الطريقة الهندية المميزة، كما يوفر لك أماكن عائلية مميزة والأجواء رائعة ومريحة.

للحجز ولمعرفة قائمة الطعام من خلال الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

2.مطعم Stern Pizza

مطاعم سالزبورغ

مطعم إيطالي متخصص في تقديم البيتزا والباستا الإيطالية، والباستا التي يقدمها متاحه بجميع النكهات التي قد ترغب بها، ويعد من افضل مطاعم سالزببورغ، فالمطعم يسوده الهدوء والمكونات حلال والأسعار مناسبة.

جوجل

للحجز ولمعرفة باقي الأطباق التي يقدمها المطعم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم اضغط هنا

3.مطعم Ossi Spezialitäten

مطاعم سالزبورغ

هذا المطعم قريب من معظم الأماكن السياحية في سالزبورغ، وذلك لأنه يقع في قلب المدينة والمطعم مقسم لصالتين للعائلات والأخرى للمدخنين، ويقدم عدداً من ألذ الأطباق التركية والشامية المتنوعة.

للحجز يرجى الإتصال بهذا على الرقم: 43662884236+

جوجل

4. مطعم سفرة sofra

مطاعم سالزبورغ

من أبرز مطاعم سالزبورغ العربية، فالمطعم يقدم أشهى المأكولات التركية ويعتبر من أشهر أطباقه الكباب والشاورما، ديكور المطعم جيد الخدمة مقابل السعر جيدة.

للحجز ولمعرفة قائمة الطعام من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم اضغط هنا

جوجل

5. مطعم صحارى Sahara Bistro

مطاعم سالزبورغ

مطعم بسيط يقدم العديد من الأطباق المتنوعة، طاقم العمل متعاون الخدمة سريعة فمجرد دقائق تجد طلبك أمامك على الطاولة، المميز فيه أنه مثل المطاعم العربية التي لدينا يوجد جميع الأطباق العربية، لكنها مطهية على الطريقة النمساوية.

للحجز ولمعرفة قائمة الطعام من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم اضغط هنا

جوجل

6.مطعم Hana’s Rasoi

مطاعم سالزبورغ

مطعم يقدم ألذ الأطباق الهندية، ويتمتع بجلسات خارجية مميزة تمنحك الشعور بالإسترخاء والراحة، فالمطعم يقع وسط مدينة سالزبورغ، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم طبق كباب اللحم والدجاج بالزبدة.

للحجز ولمعرفة قائمة الطعام من قبل الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم اضغط هنا

جوجل

7.مطعم DÖNER MANN – Burger House

مطاعم سالزبورغ

مطعم تركي يقدم أشهى المأكولات التركية، ومن أشهر أطباقه الشاورما وخبزة الصاج.

للحجز ولمعرفة باقي قائمة الطعام من خلال الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.