في رحلة لمدينة كابرون بالنمسا وتحتاح لمعرفة المزيد افضل الاماكن السياحية في كابرون ؟ هنا ذكر لك قائمة بأجمل الأماكن اللي ننصح بزيارتها في كابرون، جدير بالذكر ان قمة كابرون تقع على جبال الالب النمساوية وبالقرب من بحيرة زيلامسي، ولنصحبكم في جولة سياحية لتتعرفوا على الاماكن الهامة للسياح في كابرون

افضل الاماكن السياحية في كابرون

1. تلفريك قمة كابرون

افضل الاماكن السياحية في كابرون

من اجمل المزارات السياحية في كابرون ويتم الصعود للقمة من خلال عربات التلفريك الزجاجية لتحصل على مشاهدة بانوراميه لمدينة كابرون من اعلى النقاط فيها، يوجد في الموقع مطاعم ومحلات تجارية كما يوجد سينما تعرض فيلم وثائقي عن قمة الكابرون.

الموقع الإلكتروني للحجز من هنا

جوجل

2. قلعة كابرون Burg Kaprun

افضل الاماكن السياحية في كابرون

قلعة الكابرون او متحف الكابرون هي قلعة تاريخية على قمة جبل كابرون وتفتح يوم واحد وهو يوم الاثنين، وبغض النظر عن ما تحتويه القلعة من الداخل فإن قمت بالزيارة في غير مواعيد الزيارة فإن التقاط الصور بجوار القلعة مع المناظر المحيطة التي يمكنك الاستمتاع بها بإطلالة خلابة على قرية كابرون.

جوجل

3. قمة جبل غروسغلوكنر

افضل الاماكن السياحية في كابرون

من المناطق الجميلة التي يمكنك الاستمتاع برؤيتها والسير فيها، ويعتبر جبل غروسغلوكنر هو أطول جبل في النمسا حيث يصل ارتفاعه لحوالي 3800 متر عن سطح البحر، ويحتوي على مسارات آمنة للمارسة رياضة الهايكنق، وبه طرق ممهدة للسيارات ذهاباً وإياباً، ويمكنك رؤية العديد من الحيوانات الألبية البرية أثناء جولتك، وتصعد لها العربات المعلقة على ثلاث مراحل، ويوجد فعاليات للتزلج عند المرحلة الثالثة.

جوجل

4.بحيرة Hochgebirgsstauseen

افضل الاماكن السياحية في كابرون

بحيرة التجمع أو بحيرة هوشجبيرغستوسين Hochgebirgsstauseen هي مكان رائع لمحبي الطبيعة والهدوء البعيد عن صخب المدينة، ولمحبي الجلوس على ضفاف البحيرات وفيها مسارات لرياضة الهايكنق بين المناطق الخضراء الرائعة والهواء المنعش.

جوجل

5. شلالات سيغموند ثون

افضل الاماكن السياحية في كابرون

من اهم الاماكن السياحية في كابرون اللي واجب عليك  زيارتها، وفيه مسار طريق واحد آمن للمشي أعلى الشلال مباشرة، فقط تحتاج سترة وحذاء رياضي مقاوم للانزلاق خلال جولتك، ويوجد في الأعلى محل لبيع المشروبات، وتعتبر شلالات سيغموند ثون من أجمل الشلالات في النمسا

جوجل

6. زحليقة كابرون Maiskogel

افضل الاماكن السياحية في كابرون

زحليقة كابرون هي واحدة من الأماكن الترفيهية الرائعة المناسبة لجميع أفراد العائلة وتقع في منطقة ترفيهية متكاملة، وتبعد عن متحف كابرون حوالي 200 متر، وهي آمنة لجميع الأعمار شرط الإلتزام بقواعد السلامة إقرأ المزيد….


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.