عند البحث عن اكواخ في سالزبورغ في النمسا يجب التأكد من اختيار كوخ يرتقي للمعايير العالمية من ناحية الخدمات المقدمة والأسعار. لذلك تجد في هذا المقال افضل اكواخ سالزبورغ التي نوصي بها عن تجربة.

اكواخ في سالزبورغ وما حولها

كوخ لوكسوشلوج تسايت تسوم ليبن

يتمتع الكوخ بخدمات فندقية 5 نجوم ، نظافته عالية والغرف متكاملة المستلزمات. يوجد أكواخ صغيرة تتسع لشخصين بالغين وطفلين ، ويوجد أكواخ كبيرة تكفي أكثر من 6 أشخاص.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا

كوخ Almhaus Alpenrose

كوخ عائلي مرتب ومكون من شقة تحتوي على غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ متكامل الأدوات من أواني وآلة تحميص التوست وآلة صنع قهوة وغيرها. الغرف واسعة ومطلة على مساحات خضراء جميلة. المنطقة هادئة تقع بالقرب من البحيرة ومناسبة للاستجمام. الواي فاي سريع ويوجد مواقف للسيارات.

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا

فيغيندوف أوبيهايت

أكواخ خاصة محاطة بسور مكونة من غرفتين نوم وصالة ومطبخ ودورة مياه. سهل الوصول إليها و تتسع لـ6 أشخاص بحجم متوسط يناسب العائلات. الإطلالة على الإطلالة خلابة، وتقع بالقرب من زيلامسي والمعالم السياحية. طاقم العمل راقي ويتحدث الإنجليزية. ومواقف السيارات مجانية

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا

شقق ألبنجويل

شقق هادئة بنظام أكواخ ، مناسبة للعائلات ويوجد منطقة ألعاب للأطفال في الخارج. مكونة من غرفتين نوم وصالة وتتسع لـ 5 أشخاص. العائلة المالكة للمنزل بشوشين وتعاملهم لطيف

للتفاصيل والأسعار في بوكينق اضغط هنا


تقارير ذات صلة:

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.