مدينة باريس تتميز بالعديد من المميزات، فهي تمتلك الكثير من الأماكن السياحية، وتضم أيضاً الكثير من المطاعم الراقية التي لا تقل أهمية عن هذه الأماكن، لما تقدمه من أشهى وأطيب الأطباق، وفي هذه المقالة سنتعرف على افضل مطاعم باريس الموصى بها.

افضل مطاعم باريس الموصى بها

مطاعم باريس متنوعة، فمدينة النور تضم الكثير من المطاعم من مختلف بلدان العالم، وسنرشح لكم الآن بعضاً من أهم وأفضل هذه المطاعم.

1.مطعم نورا مارسو Noura Marceau

افضل مطاعم باريس الموصى بها

مطعم نورا من أفضل المطاعم العربية في باريس، يمتاز بأنه لا يحتاج إلى حجزٍ مسبق، بل مجرد دخولك تستطيع أن تتناول أشهى الأطباق اللبنانية، وتتنوع الأطباق التي يقدمها من مشويات وحلويات على الطريقة اللبنانية والكثير من الأطباق.

لمعرفة باقي الأطباق التي يقدمها من الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم إضغط هنا

جوجل

2. مطعم العجمي باريس Al Ajami

افضل مطاعم باريس الموصى بها

يتمتع هذا المطعم بتصميم متميز كما يتمتع بإطلالة فريدة، فهو مطل على شارع الشانزليزية، الشارع الأشهر في مدينة الأنوار باريس، ويعد واحد من افضل مطاعم باريس الموصى بها، كما نال الكثير من إستحسان الزوار العرب من الخدمة الجيدة والإستجابة السريعة>

للحجز ومعرفة مواعيد العمل وقائمة الأطعمة إضغط هنا

جوجل

3. مطعم لي كارديه Libanais Les Cèdres du Liban

افضل مطاعم باريس الموصى بها

يعد مطعم لي كاردي من المطاعم القليلة في باريس التي تقدم أفضل الأطباق اللبنانية، ممزوجة بالنكهة والطعم الفرنسي الخالص. لكن يجب التأكد قبل طلبك هل الأكل حلال أم لا لأن هناك النوعان بداخل المطعم.

للحجز ومعرفة قائمة الأطعمة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني من هنا

جوجل

4. مطعم نيو جواد New Jawad Longchamp

افضل مطاعم باريس الموصى بها

إذا كنت من عشاق الكاري، ومن عشاق التوابل الفريدة التي تشتهر بها المطاعم الهندية، فهذا المطعم يعد الأنسب لك، حيث يقدم أشهى الأطباق الهندية، ويتميز بأسعاره المناسبة وبأجوائه الرائعة، فهو من افضل مطاعم باريس الموصى بها

للحجز ومعرفة مواعيد العمل وقائمة الأطعمة اضغط هنا

جوجل

5. مطعم سيزن Sizin

افضل مطاعم باريس الموصى بها

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم باريس الموصى بها، إذ يقدم الأطباق التركية بطريقة فرنسية مبتكرة، كما يتيح لك الأجواء الرائعة، وأكثر ما يتسم به هذا المطعم هو الهدوء والإطلالة الجيدة.

للحجز ومعرفة باقي الأطباق التي يقدمها المطعم اضغط هنا

جوجل

6. مطعم بيتزا بينو Pizza Pino

افضل مطاعم باريس الموصى بها

يتيح لك هذا المطعم أفضل بيتزا إيطالية في قلب العاصمة الفرنسية، فهو مطعم متخصص في تقديم الأكلات الإيطالية بطرق باريسية محترفة، فإذا أردت أن تأكل ألذ بيتزا فهذا المطعم هو الأنسب بكل تأكيد.

لمعرفة قائمة الأطعمة الإيطالية الأخرى التي يقدمها اضغط هنا

جوجل

7. مطعم باسكو Pasco

افضل مطاعم باريس الموصى بها

هذا المطعم يقدم الكثير من الأطباق، حيث يقدم الأطباق الفرنسية والإيطالية، كما أنه يقدم الأطباق الكورية أيضاً، ويمتاز بإطلالة خارجية متميزة، حيث يقع المطعم بجوار الأماكن السياحية في باريس، فهو يعد من افضل مطاعم باريس الموصى بها

للحجز ومعرفة قائمة الأطعمة اضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.