يبحث السائح العربي عن أفضل مطاعم نيس القريبة من معالم السياحة في نيس والقريبة من الفنادق وأماكن الإقامة المميزة التي تقدم خدماتها بكفاءة عالية، وبالحديث عن مطاعم نيس ففي هذا التقرير سنذكر أفضل المطاعم التي ننصحك بها في هذه المدينة الفرنسية الغنية بالمعالم السياحية.

أفضل مطاعم نيس

في النقاط التالية سنوفر عليك عناء البحث عن المطاعم الأفضل في مدينة نيس حسب تقييمات زوار عرب سابقين.

1. مطعم oinos

يقدم مطعم أونيوس الأطباق التي تجمع بين المأكولات البحرية اليونانية والمتوسطية بشكل مثالي، كما يتم تقديم اطباق المقبلات الشهية الرائعة ويعتبر هذا المكان مثالي جداً لمحبي الهدوء والباحثين عن الاسترخاء. حيث يوفر المطعم ديكورات رائعة وتصميمات بألوان زاهية مميزة عن باقي المطاعم في قائمتنا.

للتعرف على قائمة الطعام في هذا المطعم اضغط هنا

جوجل

2. مطعم ‪King Marcel Nice‬

مطعم كينج مارسيل هو واحد من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة نيس الفرنسية، والذي يقدم الأطباق الرئيسية الأمريكية والفرنسية المحلية، بالإضافة إلى إعداد الوجبات السريعة والوجبات المحلية ضمن قوائم طعام مناسبة للنباتيين و متبعي الحميات الغذائية المختلفة.

ننصحك بتجربة البرجر مع المكونات المحلية والبطاطس المقرمشة.

للتعرف على قائمة الطعام في هذا المطعم اضغط هنا.

جوجل

3. مطعم That’s Amore‬ الإيطالي

بالانتقال إلى البيتزا الإيطالية في قلب مدينة نيس ستتذوق أفضل أنواع المعجنات التي ستنقلك إلى روما في ثوانٍ معدودة، ويقوم على هذا المطعم زوجين شابان يقوم الزوج بإعداد الأطباق المميزة من حول العالم وخاصةً بيتزا نابولي والبيبروني. بالتأكيد ستحب هذا المكان الهادئ.

ولتتعرف على ما يقدمه هذا المطعم قم بزيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بهم من هنا

جوجل

4. مطعم ‪Cumin et Cannelle‬

هو افضل مطعم هندي في نيس بشكل مطلق، وهو الحاصل على شهادة التميز لعام ٢٠١٩ كواحد من أفضل مطاعم نيس. ويقدم المطعم جميع الأطباق الهندية التي تحظى بشعبية كبيرة في مدن فرنسا بالإضافة إلى المشويات والاطباق النباتية والخيارات الخضرية. المميز في هذا المطعم الخدمة الممتازة وحسن الضيافة.

للتعرف على قائمة الطعام ولحجز طاولتك عبر فيس بوك اضغط هنا

جوجل

5. مطعم The fat Mermaid

يقدم مطعم فات ميرمايد الإيرلندي الأطباق الأوروبية الطازجة والمعدة بدقة وكفاءة، وبالرغم من حجم المطعم الصغير إلا أن الخدمة وجودة الطعام ممتازة بل واستثنائية.

يمكنك تجربة أنواع الأسماك الطازجة التي تطهى حسب رغبتك في مطعم fat Mermaid، كما أن الموظفين ودودون جداً.

تعرف على قائمة الطعام في هذا المطعم اضغط هنا.

جوجل

6. مطعم وبار Eden Garden

وإلى المطبخ الإفريقي حيث تذوق لحم الضأن المدخن ولحم البقر الرائع مع رقائق الدجاج مع فطائر فوا جرا التي تعد في جنوب إفريقيا، هناك أيضا يمكنك اختيار وجبة نباتية مختلفة وسط أجواء أفريقية مختلفة وممتعة.

لمعرفة أطباق الطعام في هذا المطعم اضغط هنا.

جوجل

7. مطعم Zorzetto

مطعم زورزيتو الإيطالي هو ثاني افضل مطعم إيطالي في مدينة نيس، ويقدم المطعم اطباق المكرونة والبيتزا الإيطالية بجانب الأطباق الفرنسية والمتوسطية.

ما يمكن أن نعدك به هو أنك ستحظى على وجبات ايطالية بمذاق مميز وخدمة راقية.

لتتعرف على قائمة الطعام في هذا المطعم اتصل على هذا الرقم: 33489248314+ ولحجز طاولة اضغط هنا

جوجل
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.