تقع بلدية انسي Annecy في إقليم سافوا العليا التابع لـ رون ألب جنوب شرق فرنسا، وهي من أهم مدن السياحة في فرنسا التي تحتوي على الكثير من المزارات السياحية، والأضرحة التاريخية، والمعالم الأثرية الخاصة، إضافة إلى العديد من الحدائق الخضراء والمتنزهات الطبيعية.

تشتهر انسي بقمة جبل مونت بلانك وجسرها المعلق، بالإضافة إلى المضايق المائية التي تجري فيها جداول المياه وسط الطبيعة الجبلية، وفي هذا التقرير سنذكر أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في انسي في فرنسا.

أفضل فنادق انسي

تحتوي بلدية أنسي على خيارات إقامة متنوعة ومتباينة يمكنك إختيار مكان الإقامة الذي يتماشى مع ذوقك وميزانيتك من خلال التبويب التالي إقرأ المزيد …

افضل فنادق انسي

الاماكن السياحية في انسي

من خلال النقاط التالية سنذكر أفضل الأماكن السياحية التي ننصح بزيارتها في آنسي.

1. جبل سمنوز Mountain Semnoz

واحد من المعالم السياحية التي تأتي في أول قائمة الأماكن السياحة في فرنسا، وهو من أعلى الجبال شاهقة الارتفاع وناطحة السحاب في العالم، حيث تصل قمته لحوالي 1700 متر عن سطح البحر.

يقع جبل سيمونز في جبال الألب الشهيرة، وهو واحد ضمن مجموعة جبال تسمى كتلة باجيس، وتوفر لك هذه الكتلة نوعاً خاصاً من المغامرات المثيرة.

2. بحيرة انسي Lake annecy

تأتي بحيرة آنسي في المركز الثالث في قائمة أكبر بحيرات فرنسا، وتوفر الحديقة بعض النشاطات الترفيهية الممتعة كرياضات السباحة والغطس، والتجديف.

تقع بحيرة آنسي في إقليم أوت سافوا بالقرب من مرتفعات وجبال الألب، ويتم تنظيم ممارسة الأنشطة المائية في البحيرة ضمن لوائح تنظيمية وعقوبات لمن يسبب ضرراً لهذا المكان منذ العام 1960 ميلادياً، ولهذا تعتبر البحيرة من أنظف وأفضل الأماكن السياحية في فرنسا التي تضمها بلدية آنسي.

3. نهر لو تيو أنسي Le Thiou River

من المزارات السياحية التي تجعل المدينة تنبض من جديد، حيث يعتبر نهر لو تيو هو الرئتين الخاصتين بآنسي والذي يوفر الهواء العليل والنسيم المنعش برغم زحام السيارات وصخب المدينة وضوضائها.

يمتد نهر لو تيو مسافة 3.5 كيلو متر من بدايته عند بحير فيير وحتى نهر الرون، وهو من أقصر الأنهار طولاً في فرنسا.

4. جسر العشاق Pont des Amours

هل رحلتك هذه المرة رومانسية؟ حتى وإن كنت برفقة أطفالك فلا تدعهم يفوتوا عليك فرصة زيارة جسر العشاق هذه المرة، حي تقول الأسطورة الفرنسية أن العشاق الذين يجتمعون على هذا الجسر لا يتفرقون إلى الأبد.

وبغض النظر عن هذا الأسطورة فهذا الذي تأسس عام 1845 بالفعل من الأماكن الشاعرية التي ستحب التقاط الصور فيها بين الأشجار الخضراء ومياه النهر النظيفة في مزيج طبيعي مدهش.

5. حدائق أوروبا Gardens of Europe

حدائق اوروبا

تعتبر حدائق أوروبا من أفضل الأماكن الهادئة في المدينة، ولا عجب من رؤية المثقفين على المقاعد الخشبية جالسون مع كتبهم بإمتداد بحيرة آنسي قبالة الحدائق، فالمكان يستدعي تلك الأنواع من الأنشطة المزاجية رفيعة المستوى.

بالرغم من كونها حديقة عامة إلا أنها تحتوي على أنواع كثيرة من الأشجار الضخمة التي يصل عمر بعضها لأكثر من مئة عام، وهي من الأماكن التي ستشعر فيها بالاسترخاء التام في أحضان الطبيعة

6. مسجد أنسي Mosquée d’Annecy

مسجد انسي

مسجد انسي هو جامع المسلمين الوحيد في المدينة، ويعتبر من الأماكن السياحية الدينية لدى المسلمين في فرنسا.

يقع المسجد في شارع جبال الألب في مدينة أنسى، ويتميز بتصميمه الإسلامي الأندلسي، ويحتوي على مصلى للسيدات المسلمات بالإضافة إلى ساحة كبيرة لصلاة الأعياد في العراء.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.