مدينة نيس Nice هي إحدى المدن السياحية في فرنسا وأشهرها بين جموع الزوار الأجانب عن الفرنسيين، كما أنها تضم معظم الآثار الفرنسية والثقافات المختلفة المتواترة عبر العصور التي مرت على فرنسا. ولذا فإن السياحة في نيس قد تكون وجهتك التالية.

تعتبر مدينة نيس مركزاً سياحياً رئيسياً في فرنسا، كما تشتهر بمصايفها وشواطئها الجميلة لتكن مزاراً سياحياً يقصده ملايين السياح كل سنة، كما توجد بها العديد من خيارات التسوق وخيارات الإقامة التي تجدها في التبويب التالي إقرأ المزيد…

أهم الأنشطة السياحة في مدينة نيس فرنسا

نيس من البلاد الفرنسية التي تمتاز باحتوائها على العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها والإستمتاع بها في جميع المواسم السياحية.

1.البلدة القديمة Vieux Nice

توفر لك المدينة القديمة في نيس جولة سياحية تاريخية عظيمة، حيث هي الموطن الأصلي لسكان مدينة نيس الأوائل أسفل التل، ولهذا ستجد بها الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية.

كما تشتهر المدينة القديمة بالأزقة والشوارع القديمة والبنايات العتيقة التي تعبر عن تاريخ نيس القديم

2. النصب التذكاري

السياحة في نيس واهم الانشطة السياحية

من الأماكن التي لها تقديراً خاصاً لدى مواطني مدينة نيس حيث وجد هذا النصب لتخليد ذكرى وفاة الجنود الفرنسيين عقب الحرب، وستجد به قائمة تحتوي على 3555 إسم من أسماء جنود المعارك الفرنسيين الذين شاركوا في حروب فرنسا.

3. كاتدرائية القديس نيكولاس

السياحة في نيس

تمتاز كنيسة القديس نيكولاس الثاني بإحتواءها على جميع معالمها وزخارفها الأصلية دون أي تغيير مما يجعلك تتعرف على الفن الفرنسي القديم والزخارف المسيحية البارزة على جدران الكنيسة.

4. منارة نيس

إذهب حيث ينتمي الهدوء في واحدة من الأماكن السياحية في نيس التي توفر لك الجولة المثالية المعبرة عن الهدوء والبعد التام عن الضوضاء وصخب المدينة.

5. منتزه انغليس

يمتد منتزه انغليس على سواحل البحر الأبيض المتوسط لمسافة 7.5 كم تقريباً، وهو من الأماكن السياحية في نيس التي توفر لك أجواءً هادئة بين أحضان الطبيعة وبعيداً عن صخب المدينة.

6. متحف الفنون الجميلة في نيس

كان هذا المتحف قصراً خاصاً بأميرة أوكرانية وهو الآن أحد المتاحف التي تعرض اللوحات والمنحوتات الفرنسية الراقية المعبرة.

7. أسواق نيس

يمكنك أيض التجول في أسواق نيس المتباينة في منتجاتها وخدماتها وأسعارها أمثال سوق جي سي بلانت للملابس، وسوق برتون، وجالميارد،

كما يمكنك شراء التحف والهدايا المصنوعة في نيس من متجر بلاك جيرمير بأسعار مخفضة.

نيس مدينة كبيرة تحتوي على العديد من الخيارات الترفيهية المناسبة لجميع الأذواق كما أن جميعها قريب من محطات المترو الرئيسية.

في نهاية التقرير نتمنى لك رحلة سعيدة وممتعة في إحدى مدن فرنسا السياحية الغنية بكافة الأنشطة السياحية المميزة للأسر العربية.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.